تحميل الخلفية الرسمية المُسربة لهاتف ايفون XS | بدقة +Full HD

تلقينا توًا الخلفية الرسمية عالية الدقة لهاتف iPhone XS بدقتها الأصلية. هذا هو الوقت من كل عام والذي يقوم أثنائه مُعظم مُصنعي الهواتف الذكية بإطلاق أفضل أجهزتهم بما أنه موسم العطلات السنوي. واحدة من تلك الشركات هي Apple، وكما أشارت التسريبات مؤخرًا أنها تنوي الكشف عن إصدار جديد، هاتف iPhone XS، وكل ما نستطيع أن نعرفه عنه قد تسرب بالفعل بكافة أرجاء الإنترنت. كما أننا أيضًا قد حصلنا على الخلفية الأصلية للآيفون القادم لعام 2018، وهي المرة الأولى أن تتسرب خلفيات هاتف من آبل قبل الإعلان عنه.

تحديث: تحميل خلفيات هاتف iPhone XS, XS Max, XR عالية الدقة (20 خلفية)

العديد من التسريبات حول iPhone XS

الإصدار القادم، وخليفة هاتف iPhone X، هاتف آيفون إكس إس، تم تسريب كل ما يخصه بالفعل. التسريب الأول أشار إلى أن الهاتف سيأتي مع رقاقة آبل الأحدث A12 بجانب سعة 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية وذلك لضمان أفضل آداء وسلاسه بنظام iOS الذي لا يحتاج إلى أكثر من ذلك ليعمل بأفضل وضع له. من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف بإصدارين، الإصدار الأساسي سيأتي بسعة 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية، أما الإصدار الآخر فسيأتي بسعة 512 جيجابايت من الذاكرة التخزينية. أما عن الأسعار، فأشارت بعض التوقعات أن آبل تنوي إطلاق هاتف iPhone XS بسعر يتعدى 1000 دولار للإصدار الأساسي وذلك بالنظر إلى تسعير آبل لأجهزتها الرائدة على مر الأعوام السابقة.

صورة هاتف iPhone X المُسربة
مصدر الصورة: 9to5mac

هاتف ايفون XS مُتوقع أن يأتي بكاميرات آبل الأفضل على الإطلاق والتي على الأرجح تم تحسينها كليًا بخلاف أن الكاميرا التي جاء بها هاتف iPhone X كانت رائعة بالفعل. هناك فرصة قوية أيضًا أن تقوم آبل بإصلاح أو تغيير الكاميرا الأمامية السيئة التي رأيناها بهاتف X وكافة إصدارات آيفون السابقة. شخصيًا أحببت فعلًا شاشة هاتف آيفون X واتمنى أن تقوم آبل على الأقل بوضع نفس الشاشة بهاتف XS، أو أفضل بالطبع. على كلٍ، أعتقد أن آيفون XS سيكون إصدار ثوري من آبل ولن يكون سهل المنافسة.

خلفيات هاتف iPhone XS عالية الدقة (مُسربة)

آبل ادعت أن إصدارها الآخير iPhone X قد جاء بالشاشة الأفضل على الإطلاق، أجمل شاشة تم بوضعها في آيفون. ومثلما تجري العادي، تأتي دائمًا شاشات آيفون مع بعض الخلفيات الرائعة حتى تظهر جمالها ودقتها. وبما أن هاتف iPhone XS سيكون بالضرورة مُحسن ومُطور بشكل جذري عن سابقه، على الأرجح أيضًا أنه سيأتي مع شاشة رائعة. لذلك، لدينا اليوم الخلفية الأصلية والتي تم تسريبها له مؤخرًا وستجدها على الأرج مُضافة إلى آيفون إكس إس. من رأيي أن الخلفية رائعة جدًا وذات طابع فريد، وهو نفس شعوري كلما رأيت خلفية جديدة من آبل.

الخلفية تأتي بدقتها الكاملة وأبعاد غير معتادة كما نعتاد دائمًا بأي هاتف آيفون وهي 2436×1125. يُمكنك تحميل الخلفية مباشرةً من الأسفل عبر الضغط عليها فقط (علمًا أن تلك المرفقة هنا تم ضغطها لتناسب العرض في المتصفح). أما إذا أردت تحميل الخلفية بدقتها الكاملة، فيُمكنك إذًا التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل أسفل الخلفية المرفقة. هناك خلفية واحدة فقط هي الرسمية من الهاتف، أما الأخريات فتم تعديلهم نوعًا ما في الألوان.

خلفية هاتف iPhone XS

خلفيات هاتف iPhone XS التي تم تعديل ألوانها

تحميل خلفيات هاتف iPhone XS (الأصلية والمُعدلة)

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

تعليق 1
  1. […] 10s Max وأخيرًا iPhone 10r. ليس منذ وقتٍ طويل، قُمنا بمشاركة خلفية iPhone Xs المُسربة. أما اليوم، سنقوم بمشاركة المجموعة الكاملة من خلفيات […]

اترك رد