تحميل تطبيق كورة لايت لمتابعة آخر مستجدات بطولة امم افريقيا 2019

إستكمالًا لسلسلة التطبيقات الرياضية التي تحدّثنا عنها مؤخرًا وتتضمن: تطبيق كووورة، تطبيق البطولة، تطبيقات البث المباشر لمباريات امم افريقيا 2019، تطبيق كورة ستار، تطبيق يلا شوت، تطبيق أخبار الرياضة، تطبيق في الجول، تطبيق يالاكورة، تطبيق موبي كورة، موعدنا اليوم عزيزي القاريء مع تطبيق جديد في عالم كرة القدم "كورة لايف بلاس" أو "kora lite"، وهو من التطبيقات التي ستحتاجها في بطولتك التي تنتظرها بشغف "بطولة كأس أفريقيا 2019". حيث ستجد كل المعلومات عن المباريات والفرق المشاركة في البطولة ونجوم الفرق والمديرين الفنيين وغيرها من الأخبار و المعلومات المتنوعة.

تحميل كورة لايف بلس | Kora Lite

يمكنك تحميل Kora Lite بالنقر على الرابط التالي:


وصف كورة لايت على جوجل بلاي

تطبيق كورة لايف بلس
كورة لايف بلس
بعد تحميل تطبيق Kora Lite يمكنك من:
1- متابعة نتائج المباريات
2- متابعة مواعيد المباريات
3- متابعة أخبار أهم البطولات واللاعبين والفرق والمنتخبات
4- الحصول على تنبيهات بمواعيد المباريات وأهم الأخبار
5- متابعة أخبار الفريق المفضل مثل: ارسنال وبرشلونة وليفربول وريال مدريد
6- متابعة الدوريات العالمية والبطولات المفضلة مثل الدوري الإنجليزي و الإسباني والفرنسي والإيطالي والألماني وبطولة كأس أمم أفريقيا وكأس العالم ودوري أبطال أوروبا.
7- متابعة أحداث كرة القدم من كل قرات العالم: أوروبا وأسيا وأفريقيا والأمريكتين.
8- متابعة أحداث كرة القدم من خلال أكبر المواقع الإلكترونية مثل: kora ,kooora.
المصدر: جوجل بلاي

مواصفات كورة لايت

سم التطبيق Kora Lite أوكورة لايف بلاس
إصدار النظام اندرويد 4.2 أو أعلى
تاريخ آخر تحديث رقم إصدار 3.0 بتاريخ 17 مارس 2019
إسم المبرمج app_republic
سعر التطبيق مجاني مع وجود إعلانات بداخل التطبيق
حجم التطبيق 12 ميجابايت

هيا نتعرف على kora lite

ونستهل رحلتنا في كورة لايف بلاس بمباريات اليوم.

مباريات اليوم على كورة لايت ( متابعة مباريات أمم أفريقيا 2019 أولا بأول)

يمكنك يا صديقي معرفة أهم مباريات اليوم بمجرد دخولك على kora lite. أنقر على مباراتك المفضلة وستحصل على كافة المعلومات عن المباراة، مثل البطولة التي تلعب في إطارها والجوله إن كانت البطوله دوري وملعب المباراة وإسم المعلق والقناة الناقلة وموعد المباراة. كل هذا ستجده في تفاصيل المباراة، في الجانةالتي بجانب التفاصيل ستجد الفيديو.

إنقر على الفيديو وستتمكن من مشاهدة أهداف المباراة واللقطات الهامة والحاسمة بها. كما ستتابع أهم الأخبار التي تخص الفريقين، وذلك إذا نقرت على أخر خانة. إختر الخبر الذي تريد معرفة تفاصيله وسيظهر لك مقال يشمل كل ما تريده من معلومات عن فريقك المفضل والفريق المنافس.

كل المباريات على كورة لايت ( مباريات أمم أفريقيا 2019)

وهنا تفتح لنفسك مجال أوسع في عالم مباريات كرة القدم. حيث يمنحك كورة لايف بلاس القدرة على التنقل بين الأيام لمعرفة كل المعلومات عن المباريات التي تهمك سواء التي إنتهت في الماضي، أو تلك القادمة في المستقبل. حيث يمكنك يمكنك التنقل بين الأيام بالأسهم الموجوده أعلى الشاشة جهة اليسار، أو الأفض تتجه إلى علامة التقويم جهة اليمين أعلى الشاشة بجانب الأسهم.

إنقر على القويم، وإختر اليوم الذي تريد معرفة مبارياته الهامة وتفاصيلها. وبالطبع ياصديقي سيتحرك مؤشرك تلقائيا إلى بطولتك المنتظرة، بطولة كأس امم افريقيا 2019، والتي ستقام على أرض مصر. إنقر على يوم 21 يونيو القادم لتتعرف على أول مباريات البطولة بين مصر وزيمبابوي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة. وستتعرف على معلومات أخرى عن ملعب المباراة وإسم القناة الناقلة وغيرها. وأيضا ستجد أخبار عن فرق المواجهة، وهدافي البطولة. كما يقدم لك كرة لايف بلاس أخبار تتعلق بالمديرين الفنيين ونجوم الفريقين وإتحادات الكرة وغيرها من الأخبار التي ستستحوذ على إهتمامك.

البحث على كورة لايف بلاس (إبحث عن امم افريقيا 2019)

  يمنحك كورة لايف بلاس فرصة البحث عن ما تريده، إنظر أعلى الشاشة عند الشريط الأخضر، وستجد أيقونة البحث. إنقر عليها وستنفتح أمامك صفحة عن أهم الأشياء التي يبحث عنها من مستخدمة kora lite أو عشاق كرة القدم بشكل عام. في أول صف ستجد أهم الأندية العالمية والمحلية مثل النادي الكتالوني والمارينجي والريدز والبلوز والسيتزن والسيده العجوز والمانيو، وأيضا الأهلي والزمالك وغيرهم. وفي الصف التالي تجد أهم النجوم العالميين والمحليين مثل صلاح وماني وميسي ورونالدو وأجويرو وهازرد وغيرهم.

إذا قمت بالنقر على أي لاعب منه ستتعرف على كل أخباره وأهدافه وكافة المعلومات عنه، أما الصف الأخير فستجد كافة البطولات و الدوريات المفضله لعشاق كرة القدم. لا تنس يا صديقي بطولة امم أفريقيا 2019. إنقر عليها وستحصل على فرق المجموعات وترتيبها في كل مجموعة والنقاط التي تملكها كل فرقه.

ويقدم لك Kora Lite المزيد من المعلومات عن امم إفريقيا 2019، حيث ستعرف الأهداف لكل فريق (ما له وما عليه)، كما ستعرف نتائج المباريات في كل جوله ومواجهات كل فريق المقبله ومواعيدها وأيامها. وهذا إلى جانب أهم التفاصيل عن كل مباراة وأخبار فرق المواجهة والفيديو الخاص بأهداف المباراة.

القائمة الجانبية في كورة لايف بلاس (هدافو مباريات امم افريقيا 2019)

يتيح لنا كورة لايت معرفة المزيد عن طريق قائمته الجانبية الموجوده أعلى الشاشة أقصى اليمين، تحتوي القائمة على 6 خانات، أولها يخص المباريات، والتي تحدثنا عنها بالتفصيل سلفا. فهيا يا صديقي نتعرف على باقي الخانات.

أخر الأخبار على Kora Lite (أخبار أمم أفريقيا 2019)

وهنا عزيزي القاريء سيعطيك كورة لايف بلاس كافة أخبار اليوم الهامة في عالم الساحرة المستديرة. وستبحر في بحر من الأخبار والمعلومات التي لا حصر لها وستحصل عليها فور حدوثها. وبالطبع يا صديقي لن تفوتك صغيره ولا كبيرة في بطولة كاس امم إفريقيا 2019.

الدوريات على كورة لايت (كل المعلومات عن امم افريقيا 2019)

وهنا، وعندما تنقر على بطولة أفريقيا 2019، سيعطيك كورة لايت خريطه كامله عن البطولة. ستتعرف على المجموعات وترتيب الفرق و نقاط كل فريق وما له وما عليه من أهداف، وعدد المباريات التي لعبها كل فريق مقسمة إلى ثلاث أجزاء (فوز وتعادل وخسارة)، هيا تابع فرقك المفضله مثل الفراعنة والأفيال وأسود الأطلس ونسور قرطاج والنسور وغيرهم من أبطال القارة السمراء.

الهدافون على kora lite (هدافو بطولة كأس أمم أفريقيا 2019)

يجلب لك كورة لايت معلومة يبحث عنها ملايين من عشاق المستطيل الأخضر، وهي هدافي الدوريات والبطولات الهامة. ومن منا لا يفتخر بمحمد صلاح كأفضل هداف الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، والموسم الحالي أيضا بالإشتراك مع ماني وأوبيميانج. فهيا يا صديقي تعرفعلى هدافي أهم البطولات ولا سيما بطولة امم افريقيا 2019، حيث ستعرف من تطبيق كورة لايف بلاس أهم الهدافين في دور المجموعات والأدوار المقدمة والهدافين النهائيين في نهاية البطولة. وأيضا بعد نهاية كل جولة. وستعرف عدد أهداف كل منهم وعدد ضربات الجزاء التي سددها مقسمة إلى ضربات جزاء أحرزها وأخرى أخفقها.

القائمة المفضلة على كورة لايت

تستطيع عن طريق كورة لايف بلاس إضافة الفرق التي تعشقها العالمية منها والمحلية إلى قائمتك المفضلة. وسيعطيك Kora Lite ترشيحات لأفضل الأندية العالمية والمحلية، وإن لم تجد فقم بالبحث عن ناديك المفضل، أو منتخبك المفضل في بطولة امم أفريقيا 2019، أو بالدخول على خانة كل الفرق التي تضم عدد هائل من الأندية والمنتخبات.

عيوب كورة لايت

التطبيق في المجمل جيد، ولكن يعيبه كثرة الإعلانات عند إنتقالك من قسم لأخر. وأيضا تكرار بعض الأخبار و المباريات في أقسام التطبيق. حيث ستجد بعض المباريات مكرره وتستطيع الوصل إليها من أكتر من قسم.


قدمت لك عزيزي القاريء كافة المعلومات والتفاصيل عن تطبيق kora lite (كورة لايف بلاس)، الذي ستعرف من خلاله كل ما تريده عن بطولة كأس امم أفريقيا 2019 وغيرها من البطولات والدوريات. قم بتحميل التطبيق وأخبرنا عن إنطباعاتك.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.