تطبيقات أندرويد

تحميل Mobaryat Live .APK 2.4.0 “مع كود التفعيل” مباريات لايف للبث المباشر

هنا روابط تنزيل مباريات لايف Mobaryat Live .APK مع الشرح التفعيل وتشغيل جميع مباريات كأس العالم 2022 للاندرويد وحل مشكلة بعض الخدمات غير متاحة الآن بحجم 13 ميجابايت. فإن هذا التطبيق وتطبيقات أخرى مثل Yacine TV وغيره قد تم تصميمهم خصيصا من أجل عشاق الساحرة المستديرة، وذلك لكي تساندهم في أهم حدث رياضي يحدث في تلك الأيام، وهو كأس العالم الذي يقام في دولة قطر. حيث يمكنك الأن متابعة مباريات كأس العالم في أي مكان.

لا يكفي أن تتابع نتائج مباريات كأس العالم في جميع المجموعات التي تلعب فيها الدول التي تأهلت إلى النهائيات، ولكن لكي تشفي شغفك بالساحرة المستديرة فيجب أن يكون لديك تطبيق مباريات لايف من أجل مشاهدة البث المباشر لتلك المباريات والمباريات الهامة التي تلعب على مدار الموسم الرياضي كله. كما يمكنك من خلال Mobaryat Live مشاهدة المباريات بدون تقطيع وفي أي مكان.

مباريات لايف
برنامج مباريات لايف

تنزيل مباريات لايف

التطبيق

Mobaryat Live

آخر تحديث 2.4.0 (28 نوفمبر 2022)
الحجم 13.45 ميجابايت
الحِزمة com.app.mobaryatv
حمِل الأن برنامج مباريات لايف apk: تنزيل (com.app.mobaryatv .APK) بحجم 13.45 ميجابايت أحدث إصدار من ميديا فاير من هذا الرابط. 
ملحوظة: كود التفعيل هو “11223344“.

شرح تفعيل مباريات لايف بالكود

هذا البرنامج المقدم إليك عبر سطور هذا المقال لا يمكنه العمل إلا من خلال كود التفعيل الذي سوف نشرح كيفية وضعه في مكانه الصحيح وذلك ببساطة لأنك لن تتمكن من الاستفادة من كامل المميزات التي يتمتع بها التطبيق كما هو مبين في الصورة التالية.

إذا نقرت على أيقونة “عرض التطبيق” فسوف تنتقل مباشرة إلى الجدول الذي يحتوي على كل المباريات التي تلعب اليوم، والتي تلعب في الوقت الحالي. ولكن لن تتمكن من متابعة البث المباشر الخاص بالمباراة الحالية، فكل ما سوف تتمكن من الحصول عليه في هذه الحالة هي النتيجة ووقت المباراة بعض الإحصائيات والأرقام الهامة التي تتعلق بالمباراة الحالية. ولكن إذا نقرت على زر تفعيل التطبيق فسوف تصل إلى الصفحة التالية.

مباريات لايف للاندرويد
كتابة كود التفعيل

هنا فكل ما عليك هو كتابة كود 11223344 في المستطيل الأبيض المبين هذه الصفحة. وذلك لكي تتمكن من تفعيل التطبيق، وذلك طبعا بعد أن تنقر على زر التفعيل بعد كتابة الكود.

مباريات لايف بث مباشر
صفحة المباراة الحالية

هنا سوف تتمكن من الوصول بعد ذلك إلى الصفحة التي تخص المباراة التي تريد متابعة البث المباشر الخاص بها عبر برنامج مباريات لايف. الآن يمكنك النقر على أيقونة البث المباشر الزرقاء المبينة في الصورة السابقة.

مباريات لايف للبث المباشر
شكل البث المباشر

ومن خلال تفعيل خاصية تدوير الشاشة التي توجد على هاتفك الذكي، سوف تتمكن من متابعة البث المباشر بمليء الشاشة كلها كما هو مبين في الصورة السابقة.

مميزات Mobaryat Live apk

  • متابعة البث المباشر لمباريات كأس العالم وكل المباريات التي تلعب مباشرة.
  • متابعة المباريات التي تلعب على القنوات المجانية والمشفرة.
  • بث مباشر مستقر على جميع سرعات الإنترنت.
مباريات لايف لمتابعة كرة القدم
لايف 7

لا يكفي أن تتابع نتائج مباريات كأس العالم في جميع المجموعات التي تلعب فيها الدول التي تأهلت إلى النهائيات، ولكن لكي تشفي شغفك بالساحرة المستديرة فيجب أن يكون لديك تطبيق مباريات لايف من أجل مشاهدة البث المباشر لتلك المباريات والمباريات الهامة التي تلعب على مدار الموسم الرياضي كله.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Sports

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى