تطبيق Mi Theme Manager v1.6.6.7 | تحميل أجمل ثيمات Xiaomi/Redmi

الآن يُمكنك تحميل تطبيق MIUI Themes (ثيمات شاومي) والذي يُمكنك تثبيته على جميع اجهزة شاومي أو ريدمي بنظام MIUI العالمي من الروابط المرفقة بالأسفل. جميع الروابط المرفقة بالأسفل هي روابط مباشرة (Direct Links) والتي تدعم إستكمال التحميل مرة أخرى في حالة حدوث أي خطأ أثناء تنزيل التطبيق على الهاتف.

افضل ثيمات MIUI لهواتف شاومي 2019

تطبيق Mi Theme Manager (أحدث إصدار)

تطبيق MIUI Themes او Mi Theme Manager كما ربما تكون خمّنت من إسمه وظيفته تحديدًا هي تحميل وإدارة ثيمات شاومي الرسمية التي تقوم بتحميلها على الهاتف، كما انه قد تم برمجته وتطويره لهواتف Mi أو Redmi فقط ولا يُمكن تثبيته على أي هاتف آخر. بجانب أنه لن يكون داعمًا للتثبيت على أي هاتف آخر يعمل بأي من رومات MIUI المعدلة، حتى وإن كانت بنظام MIUI 11 مثلا.

واجهة MIUI المخصصة هي ضمن إصدارات اندرويد ولكن بنكهة وتخصيص من شركة شاومي والتي تم برمجتها خصيصًا بواسطة الشركة المصنعة لتعمل على هواتفها فقط. تطبيق Mi Themes يأتي بالعديد من الوظائف والخواص التي يُمكنك الإستفادة منها كمستخدم لهاتف من شاومي أو ريدمي. أما وظيفة تحميل وإدارة ثيمات الهاتف هي الواقع واحدة من وظائفه فقط والتي غالبًا كانت السبب في شهرته وتفضيله بواسطة ملايين المستخدمين حول العالم في الوقت الحالي.

تطبيق ميو ثيمز أو سمات شاومي بعد أن تقوم بتحميله ستلاحظ أنه ليس مجرد تطبيق ذو وظيفة إدارة وتحميل ثيمات الهاتف، ولكنه يعض كذلك مع بعض الخواص الرائعة مثل نظام معين لكيفية تنظيم الملفات، إمكانية ترتيب وتغيير ثيمات الهاتف او ثيمات النظام عمومًا. ونحن من جانبنا قد قمنا من قبل بالفعل بمشاركة أفضل ثيمات MIUI لهواتف Xiaomi/Redmi وكذلك ثيم iPhone 11 Pro لهواتف شاومي، لذلك يُمكنك الذهاب إلى هذه القائمة بعد تحميل تطبيق MIUI Themes Manager من الأسفل.

تطبيق MIUI Themes

سابقًا أثناء عام 2015 وما قبله، نحن مستخدمي هواتف شاومي قد أحببنا إمكانية تحميل ثيمات MIUI وتثبيتها من خارج متجر ثيمات شاومي الرسمي. ولكن رغم ذلك، في تحديثات تطبيق ثيمات Xiaomi الرسمي في الفترة الأخيرة هذه الإمكانية قد تمت إزالتها للأسف. والوحيد الذي يستطيع استخدام هذه الميزة الآن هو المستخدم الذي لديه حساب مصمم مسجل في Xiaomi Themes.

وبالتالي الإصدارات المتاح تحميلها بالأسفل تفتقر أيضًا لوجود هذه الميزة أيضًا. ولكنك مع ذلك إذا كنت تبحث عن إمكانية تحميل ثيمات خارجية ثم تثبيتها على هاتف شاومي أو ريدمي، فلديك إذًا خيارين: وأولهما هو تثبيت ريكفري TWRP مخصص ثم تفليش إحدى رومات Xiaomi.eu والتي بدورها تحتوي على إصدار معدل من تطبيق Mi Themes تتوفر به ميزة التعامل مع الثيمات الخارجية. أو تحميل تطبيق Mi Themer الذي بإمكانه تثبيت ملفات MTZ (امتداد ثيمات شاومي).

تحميل تطبيق MIUI Themes APK

وأخيرًا، بإمكانك الحصول على تطبيق Mi Theme Manager v1.5.3.3 apk من الأسفل. ولديك الحرية أيضًا إما في تحميله على الكمبيوتر أولًا ثم نقله إلى الهاتف، أو تحميله وتثبيته على الهاتف مباشرةً. طريقة التثبيت هنا هي المعتادة والتي اعتقد أنني لن أحتاج إلى ذكرها، ولكنك مع ذلك ربما تحتاج أولًا إلى تفعيل خيارات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة (Unknown Sources) قبل أن تبدأ في تثبيت التطبيق.

سجل التغييرات

إسم التطبيق Mi Theme Manager
إسم الحِزمة com.android.thememanager
رقم الإصدار Global-v1.5.3.3
حجم التطبيق 14.59 ميجابايت
تاريخ آخر تحديث 29 أكتوبر 2019

Download


تحميل تطبيق MIUI Themes Manager (الخاص بالرومات الصينية)

رغم أن هذا الإصدار يعتبر احدث من الإصدار السابق، ولكنه مع ذلك يأتي فقط بداخل نسخ رومات MIUI الموجهة للسوق الصينية وليست العالمية مثل إصدار v1.5.3.3 وذلك لأن هذا التطبيق يأتي برقم إصدار Mi Theme Manager v1.6.6.7 apk. لا تقلق مع ذلك لأن التطبيق يدعم اللغة الأنجليزية بجانب اللغة الصينية، ولكن لا تتوقع وجود أي لغات أخرى مثل العربية مثلا.

إسم التطبيق MIUI Themes China ROM
إسم الحِزمة com.android.thememanager_1.6.6.7-667.apk
رقم الإصدار China-MIUI-v1.6.6.7
حجم التطبيق 15 ميجابايت
تاريخ آخر تحديث 5 نوفمبر 2019

Download

إستمتع.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.