أفضل 10 ثيمات MIUI مثيرة للإعجاب لهواتف Xiaomi/Redmi [إصدارات 2019]

هواتف شاومي هي من الهواتف التي تتيح لمستخدميها تغيير شكل واجهتها إذا كانو سَئِموا منها عن طريق السمات، ولا تقتصر تلك الثيمات علي تغيير مَظهر واجهة عرض التطبيقات فقط، بل تقوم بتعديل العديد من الأجزاء الأخري للواجهة منها واجهة الإتصال، الرسائل، الخلفيات، أشكال الأيقونات، والعديد من أجزاء الواجهة الأخري التي سوف تعطيك شكل جديد لها، والمميز في ذلك الأمر هو عدم لزوم توفير صلاحيات الروت لهاتفك Xiaomi لكي تقوم بتنفيذه. وفي ذلك المقال قمنا بجمع أفضل السمات لواجهات MIUI 8,9,10 وقمنا بتجربتها وأخذ صور لها علي هاتف Note 6 Pro، ووضع تلك الصور في المقال بجانب نبذة عن كل ثيم.

أفضل 10 ثيمات شاومي لعام 2019

ثيم reMIX

إذا كنت تبحث في ذلك المقال عن واجهة بسيطة ولا تضم العديد من الأشكال المختلفة وداكنة لكي تكون مريحة للعين، فسوف يكون ثيم رميكيس الذي يعتبر من أفضل السمات المجانية هو الإختيار الأفضل بالنسبة لمتطلباتك، وسوف يكون مناسب أكثر لهاتفك إذا كان يأتي بنوتش كهاتف Mi 8 مثلاً.

ثيم Sendiri Lagi (شكل الايفون لهواتف شاومي)

هل أنت من محبي واجهة أجهزة الأيفون iOS؟، إذا كانت إجابتك علي ذلك السؤال هي نعم فبالتأكيد سوف تكون تلك الثيم هي المناسبة لك، حيث تضم شاشة قفل لا تختلف شيئاً عن iOS 12، ولكن سوف تجد أيقونات بالداخل مختلفة عن ايقونات واجهة أي أو إس ولكنها تشبهها قليلاً. ولكن تعتبر تلك الثيم هي الأقرب لأي أو اس في قائمة أفضل السمات التي يضُمها المقال.

ثيم Neon 999

تلك الثيم سوف تحول واجهة هاتفك إلي مظهر جديد رائع وملئ بالألوان المتناسقة الأنيقة، ويظهر ذلك الأمر بشكل كبير في واجهة القفل التي تعتبر أكثر جزء جذاب في تلك الواجهة بجانب شريط الإشعارات الملون بالأرجواني، مع العديد من الخلفيات الرائعة الجديدة. لابد من تجربة ذلك الثيم الرائع.

ثيم G-B.L.A.C.K (شاومي الأسود)

اللون الأسود الأنيق مُدمج مع قليل من اللون الأبيض يظهر في تلك الثيم التي تضم واجهة قفل رائعة هي أفضل ما فيها بها عناصر متحركة كالساعة ومُلونة بالأسود أيضًا، كما تأتي بنصوص بيضاء مكتوبة علي خلفية سوداء مع أيقونات بعضها داكن وبعضها بألوان أخري. فإذا كنت تبحث عن ثيم داكن مُريح للعين فتلك هي الإختيار الأفضل لك.

ثيم Epic Default (ثيم وايقونات الايفون)

لم ننسي محبي واجهة جوجل بكسل كما تذكرنا مُفضلي ثيم الأيفون، حيث قمنا بوضع في القائمة تلك السيم التي لا تختلف شاشة قفلها وأيقوناتها عن واجهة جوجل بكسل، كما تستمد منها شكل واجهة الإتصال البيضاء البسيطة والعديد من الأجزاء الأخري. بالتأكيد هي الأنسب لك إذا كنت مُحب لواجهة هواتف Google Pixel أو Pixel Launcher.

ثيم TRANCE (الأزرق الداكن)

ترانس هي ثيم داكنة مخصصة لمحبي اللون الأزرق حيث تأتي بأزرار مُلونة جميعها بالأزرق الممزوج ببعض الألوان الأخرى، بجانب أيقونات واقعية سوف تُعجبك كثيراً، وواجهة إتصال وإعدادات جديدة باللون الأبيض مع تأثيرات موجودة علي الأزرار.

ثيم Bluedot (البرق الأزرق)

واجهة مُلونة بالأسود رائعة وأنيقة للغاية، بها خلفية تحتوي علي رمز البرق باللون الأزرق يعطي شكلاً متناسق مع الساعة الرقمية المُلونة بنفس لون البرق أيضًا الموجود أسفله خلفية بها نقاط زرقاء أنيقة، وأيقونات محاط بها حواف زرقاء ملونة بالأزرق وكأنها تضئ. في رأيي هي الأفضل في المظهر في تلك القائمة.

ثيم SAMPEU (أيقونات جوجل بيكسل)

هي ثيم بسيطة ومختلفة عن الباقية تماماً، تأتي بخلفية رائعة ويسيطة أيضًا تعطي مظهر أنيق مع الأيقونات القريبة من واجهة جوجل بكسل، مع واجهة القفل التي توجد بها ساعة رقمية بداخل دائرة. حقاً إنها من أفضل سمات واجهة شاومي MIUI.

ثيم IUI Dark TT

ثيم ألوانها داكنة وممزوجة مع اللون الأزرق الداكن أيضًا والأحمر، مع أيقونات داكنة لها شكل رائع، وتطبيقات الواجهة الداكنة كالإتصال والإعدادات، إذا كنت تحب الألوان الهادئة التي تميل للون الأسود قليلاً وليس اللون الأسود فقط فسوف تكون تلك هي الأنسب لك بالتأكيد.

ثيم Bright

واجهة برايت هي واجهة تضم العديد من الألوان أبرزها البرتقالي الذي يعتبر هو لون الخلفية والأيقونات، مع شريط إشعارات أبيض اللون بسيط للغاية، سوف تفضلها كثيراً عن البقية إذا كنت تبحث عن ثيم مليئة بالألوان المختلفة.


قمنا في تلك ذلك المقال بجمع أفضل السمات التي تناسب جميع الأزواق، حيث قمنا بجمع ثيمات لمحبي اللون الأزرق، أو لمحبي واجهة الأيفون، وجوجل بكسل. إذا أعجبتك واحدة منهم وتريد تثبيتها علي جهاز شاومي الخاص بك، عليك فقط البحث عنها في متجر السمات الخاص بتلك الأجهزة وتحميلها ثم تثبيتها.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.