تحميل مايكروسوفت إيدج: Microsoft Edge v45.06 Beta APK للاندرويد والايفون

الآن يمكنك تحميل تطبيق متصفح مايكروسوفت إيدج 2020 آخر إصدار Microsoft Edge v45.06.22.5042 beta APK بنسخته التجريبية للاندرويد، وبالأسفل ستجد جميع روابط التحميل الموجهة لأنظمة التشغيل المختلفة وهي الايفون، الويندوز، وأيضًا الماك أو إس (macOS) حيث يعتبر هذا المتصفح اليوم بمثابة المنافس الأول لمتصفح جوجل كروم (Google Chrome) الذي يعد بالطبع من تطوير وتصميم شركة جوجل العالمية.

متصفح ايدج من تطوير شركة Microsoft صاحبة تطبيقات الأوفيس التي منها برنامج الوورد وهو أحد برامج إنشاء المستندات النصية (Docx)، الأكسيل وهو يساعد على حل المسائل الرياضية المعقدة بدون تدخل بشري، الأكسس وهو يمكنك من تنفيذ قواعد بيانات بلغة SQL، والباور بوينت الشهير والمتخصص في إنشاء وتصميم العروض التقديمية، وحتى تستطيع أو تتمكن من استخدام المتصفح على هاتفك بسهولة، ستجد دليلًا كاملًا يعرفك على كل ما يتعلق بمايكروسوفت إيدج في السطور التالية.

تنزيل Microsoft Edge APK

اسم التطبيق Microsoft Edge
حجم التطبيق 95.2 ميجابايت
رقم الإصدار 45.06.22.5042 beta
أنظمة التشغيل Android, iOS, Windows, macOS
تاريخ التحديث 10 يوليو 2020
المطور Microsoft Corporation

MICROSOFT EDGE 45.06.22.5042 BETA

تحميل مايكروسوفت إيدج للاندرويد والايفون

تنزيل ميكروسوفت ايدج للويندوز والماك أو إس

FOR WINDOWS

FOR MACOS


مايكروسوفت إيدج 2020 (Microsoft Edge APK, EXE)

في حالة إذا كنت تبحث عن متصفح قوي وسهل في الاستخدام، فيعتبر متصفح مايكروسوفت إيدج من أفضل المتصفحات اليوم حيث هو مدمج في نظام ويندوز 10 أي يعتبر من البرامج المُصاحبة عند تثبيت نظام Windows 10، حيث هو يعتمد على مشروع كروميوم الذي يمتاز بأنه متصفح ويب مفتوح المصدر.

ويعتبر من المتصفحات التي تعمل على أنظمة الويندوز المختلفة بغض النظر عن ويندوز 10 أي أقصد يعمل على ويندوز 7 وأيضًا ويندوز 8، حيث يتيح لك متابعة أشهر الأخبار الموجودة في دولتك كمصر على سبيل المثال، وكذلك أيضًا عرض أشهر الأنباء التابعة لـ فيروس كورونا المستجد بما أنه من أهم المواضيع المنتشرة اليوم في قسم مُنفصل حيث هذه الأخبار والأنباء تعتبر من تقديم خدمة Microsoft News.

كما هو يُمكنك من تفعيل نظام الترجمة حتى تستطيع أن ترى جميع المحتوى الأجنبي الذي تبحث عنه أو تقرأه في الوقت الحالي إلى اللغة العربية مباشرةً دون الحاجة إلى استخدام بعض التطبيقات المُخصصة للترجمة. وفي حالة إدخال لكلمات سر لأكثر من موقع فهو يوفر خاصية حفظ كلمات المرور ولكن في هذه الخاصية تحتاج إلى تفعيل لكي تستطيع أن تتمتع بجميع مزاياها بسهولة، وفي حالة التفعيل فهو سيتيح لك تسجيل الدخول التلقائي للمواقع المعتاد عليها دائمًا وهنا أيضًا تحتاج إلى الموافقة عليها أولًا.

كما يعتبر شبيه جدًا لمتصفح جوجل كروم تمامًا من حيث دمج وإدارج الإضافات التابعة لـ سوق Chrome الإلكتروني الذي يضم الكثير من الإضافات (Extensions) التي تساعدك أثناء التصفح اليومي، ويدعم التعبئة التلقائية لبعض المواقع الإلكترونية وكذلك إدخال البيانات الخاصة بك في بطاقات الدفع وذلك عن طريق إضافة بعض تلك المواقع وأيضًا تلك البطاقات.

وإذا كنت من مستخدمي نسخة الديسكتوب فهو يُمكنك من تدوين ملاحظاتك بالقلم اليدوي المصاحب للمتصفح وهو متوفر بالألوان المختلفة كالأصفر، الأحمر على سبيل المثال أو كتابة الملحوظات باستخدام لوحة المفاتيح الخاصة بجهازك ويمكنك أيضًا من تحديد سماكة اللون حتى تستطيع أن تكتب بالحجم المُفضل لك.

وفي حالة إذا كنت تريد مسح هذه الألوان فهو يوفر الممحاة حتى تستطيع أن تحذف هذه الكتابة، كما يوفر خاصية Clip التي يختصر دورها في قص الشاشة الحالية التي تقرأها، ويتيح لك تخصيص اللغة والمحتوى لتكون الصفحة الرئيسية كما تشاء.

مميزات مايكروسوفت إيدج للاندرويد

  • متصفح متوفر للاندرويد والايفون والويندوز والماك أو إس.
  • يتوفر بالكثير من اللغات كاللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • يُمكنك من تسجيل حساب باستخدام حسابك في Microsoft أو باستخدام حساب العمل إذا كنت موظف أو المدرسة في حالة كونك طالب.
  • يتيح لك عرض البحث بإصدار سطح المكتب.
  • يدعم البحث الصوتي.
  • يسمح لك بالبحث داخل الصفحة الحالية.
  • يمكنك من مشاركة الرابط إلى أي تطبيق موجود على هاتفك.
  • يوفر خاصية تنزيل الصفحة بمعنى يتيح لك تنزيل الرابط الحالي لتقرأه بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
  • يسمح لك بالبحث بشكل خاص أو In Private حيث هذه الخدمة ستمنع حفظ أي بيانات خاصة بك مثل ملفات الارتباط، سجلات التصفح، ومعلومات الملء التلقائي.
  • إضافة علامات التيويب إلى المٌفضلة.
  • يوفر خاصية سجل البحث لترى جميع ما بحثت عنه في الفترة الأخيرة.
  • يُمكنك تفعيل الوضع المُظلم أو الوضع الفاتح أو النظام العادي من المتصفح.
  • يتيح لك عمل مزامنة لحسابك على هاتفك لتستطيع أن ترى نفس المحتوى على الكمبيوتر والعكس.
  • يوفر تخصيص صفحة محددة لتصبح الصفحة الرئيسية للمتصفح.

شرح استخدام متصفح Microsoft Edge

  • بعد تحميل التطبيق على هاتفك، سيعرض لك هذه الصورة:

تسجيل دخول في Microsoft Edge

وهي عبارة عن تسجيل الدخول سواء بواسطة حسابك في مايكروسوفت أو العمل أو المدرسة.
  • إذا كنت تريد التسجيل، فقم بذلك، وإذا كنت لا تريد، فيمكنك الضغط على تخطٍ.
  • بعد تخطي التسجيل، سيظهر لك هذا الشكل:

مشاركة بياناتك في مايكروسوفت إيدج

وهي عبارة عن مشاركة أو جمع بياناتك الشخصية في متصفح مايكروسوفت إيدج، في حالة الموافقة اضغط على مشاركة البيانات، وإذا كنت ترفض ذلك، فيمكنك الضغط على ليس الآن.
  • بعد الضغط على ليس الآن، سيعرض لك هذه الصورة:

مشاركة بيانات الاستخدام لإضفاء طابع شخصي في Microsoft Edge

يمكنك أيضًا النقر على ليس الآن حتى لا يتم تجميع بيانات الاستخدام لإضفاء طابع شخصي في تطبيق Microsoft Edge.
  • بعد عدم السماح لاستخدام بيانات المستخدم، سيعرض لك عرض آخر وهو متعلق بالموافقة على استخدام مايكروسوفت إيدج كمتصفح إفتراضي حيث سيصبح هو المتصفح الرسمي بدلًا عن متصفح جوجل كروم، ولكن هنا القرار قرارك لتكون أنت المسئول عن إتخاذ هذا العرض.

وضع متصفح مايكروسوفت إيدج كمتصفح إفتراضي

  • بعد ذلك سيعرض لك الصفحة الرئيسية للمتصفح سواء بالموافقة أو الرفض على عرض وضع Microsoft Edge كمتصفح إفتراضي بالضغط على لا، شكراََ أو نعم.

الصفحة الرئيسية لمايكروسوفت إيدج

  • عند النقر على (…) أو الثلاث نقط التي تقع في منتصف الشريط الأسفل، سيتم عرض مجموعة من الأدوات التي ستحتاج إليها أثناء التصفح وهي تم ذكر بعضها في المزايا الخاصة بالمتصفح، وهي كالتالي:

الثلاث نقط في Microsoft Edge

  • وإذا كنت تريد البحث في المتصفح، اضغط على الخانة المخصصة له، ليعرض لك لوحة المفاتيح الخاصة بك لتكتب ما تشاء أو اختيار إحدى المواقع المُقترحة.

البحث

  • أما إذا كنت قمت بالضغط على الثلاث شرط الموجودة في أعلى الصفحة الرئيسية سيعرض لك اختيار تخطيط الصفحة كالتالي:

تخطيط الصفحة في Microsoft Edge

وبهذا الشكل أتمنى أن أكون قمت بمراجعة كل ما يتعلق بالمتصفح، وفي حالة لديك استفسار آخر لم أذكره في المقال يُمكنك ترك هذا الاستفسار في التعليقات حتى أجيب عليكم بكل ود.
Microsoft Edge

متصفح ايدج يعتبر من المتصفحات التي تعمل على أنظمة الويندوز المختلفة بغض النظر عن ويندوز 10 أي أقصد يعمل على ويندوز 7 وأيضًا ويندوز 8، حيث يتيح لك متابعة أشهر الأخبار الموجودة في دولتك كمصر على سبيل المثال، وكذلك أيضًا عرض أشهر الأنباء التابعة لـ فيروس كورونا المستجد بما أنه من أهم المواضيع المنتشرة اليوم في قسم مُنفصل حيث هذه الأخبار والأنباء تعتبر من تقديم خدمة Microsoft News.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Browser

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.