تحميل أجمل خلفيات مايكروسوفت الرسمية 2020: للاندرويد، الايفون، والكمبيوتر!

رأينا من قبل أن مايكروسوفت متميزة جدًا في إضافة وتصميم الخلفيات الجديدة مع اجهزتها الذكية، خاصةً مع أجهزتها الأحدث والتي جائت للمرة الأولى بنظام اندرويد وهما Surface Neo & Duo. ومؤخرًا، ظهرت بعض خلفيات العملاقة الأمريكية الرائعة، ومطورة نظام تشغيل ويندوز، وهي تصميمات ملائمة للإستخدام على كافة الأجهزة الذكية حاليًا مثل الكمبيوتر، اللاب توب، الاندرويد، وأيضًا الايفون، وقد وضعت هذه الصميمات المبهرة على موقع Microsoft الرسمي. لذا، بالأسفل جمعنا لك بعض الإختيارات الرائعة من هذه الخلفيات والتي يُمكنك تحميلها بدقتها الأصلية من الأسفل.

خلفيات Microsoft

ولإهتمامها الجمّ لهذا الأمر، قامت الشركة الأمريكية بعمل “مستودع” للخلفيات التي تقوم بتصميمها ووضعته في أجهزتها الذكية على هيئة تطبيق مخصص للخلفيات بإسم Wallpapers hub ولكنه رغم ذلك مخصص لمنتجات مايكروسوفت فقط، أو اجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز 10، لذلك لن يستطيع الحصول عليه جميع الأشخاص، لذلك جمعناها لكم هنا حتى يستطيع الجميع الحصول عليها وتحميلها واستخدامها بالدقة الكاملة. تصميمات الخلفيات الجديدة التي نتحدث عنها اليوم جائت بإسم Pride wallpapers بالإضافة إلى بعض خلفيات & أيقونات مايكروسوفت أوفيس المختلفة الأخرى.

جميع خلفيات مايكروسوفت المرفقة بالأعلى تأتي بتصميمات رائعة وجذابة كما أنها مناسبة بعِدة أبعاد مختلفة مما سيسمح لك باستخدمها سواء على الجوال او الديسكتوب. هذه الخلفيات الممتازة ستجعل هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك يبدو جديدًا مع كل مرة تقوم باستخدام خلفية جديدة. لذا، إذا كنت من الأشخاص المحبين لتجميع الخلفيات الفريدة وذات الدقة العالية، فهذا المقال إذًا موجه لك.

تحميل خلفيات مايكروسوفت

الخلفيات المرفقة بالأعلى رغم أنها بدقة عالية، إلا أنها ما زالت ليست الدقة الأصلية ولا الأبعاد الكاملة، وذلك لأننا قمنا بقصّها وضغطها حتى تلائم العرض على المتصفح، وكذلك حفاظًا على بيانات الهاتف. ولكنك رغم ذلك ما زلت بإمكانك الحصول على الجودة لأصلية لخلفيات مايكروسوفت التي نتحدّث عنها اليوم، فقط إذهب إلى رابط مجلد جوجل درايف المرفق تاليًا، علمًا انه يحتوي على 10 خلفيات عالية الجودة بدقة QHD وأبعاد 3840×2160 بيكسل.

Google Drive