تحميل خلفيات Moto G 5G الرسمية: صور عالية الجودة بدقة FHD+

منذ عِدة أيام قليلة، قامت الشركة الصينية موتورولا بالإعلان عن هواتفها المتوسطة الأولى بدغم ترددات شبكات الجيل الخامس (5G) وكانوا عبارة عن هاتفين، أولهما كان Moto G9 Power والآخر هو Moto G 5G الذي نتحدث عنه اليوم. بدءًا من اليوم فقط، أتاحت موتورولا هاتف موتور جي 5G في الأسواق وذلك في السوق الهندية اولًا، وهو جوال مميز جدًا إن كنت تتساءل كون أنه يعتبر الأرخص “حتى الآن” بدعم الجيل القادم من الشبكات. أما عن بعض الأشياء المميزة به فتتضمن شاشة عملاقة بحجم 6.7 إنش بتصميم punch-hole، دعم ترددات 5G بالطبع، بالإضافة إلى عدسة تصوير بدقة 48 ميجابيكسل. جوال موتو الأخير جاء كذلك مع بعض الخلفيات الجذابة باللون الموف (البنفسجي)، والآن بإمكانك تحميل خلفيات Moto G 5G بالدقة الأصلية من الأسفل.

خلفيات Moto G 5G

هاتف G 5G الجديد من موتورولا جاء مع 9 خلفيات جديدة عالية الجودة، وشخصيًا أرى أنها خلفيات بتصميمات رائعة إذا كنت تسألني. بإمكانك تحميل الخلفية التي تريدها من تلك المرفقة تاليًا مباشرةً، رغم أنني أنصحك أن تتجه إلى رابط التحميل بالأسفل أفضل لأنه يحتوي على الدقة الكاملة بخلاف المرفقة هنا والتي تم ضغطها لتناسب العرض على المتصفح، علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي FHD+ وأبعاد 2160×2400 بيكسل.

مواصفات موتورولا موتو جي (5G)

سعر جوال Moto G 5G الجديد من موتورولا كان حوالي 4,500 جنيه مصري لنسخة 6 جيجابايت رام وذلك في الهند كون أن الشركة أتاحته بدءًا من اليوم فقط، وربما يختلف السعر قليلًا عندما يُتاح للشراء في السوق المصرية. وكما ذكرنا بالأعلى، الهاتف يتميز بأنه الأرخص سعرًا حتى الآن بدعم شبكات 5G. وبعد أن قمت بتحميل الخلفيات الأصلية الخاصة به، دعنا إذًا نلقي نظرة خاطفة عما تحت الغطاء.

شاشة FHD+ بدعم 90Hz

وبدءًا من الشاشة، ستحصل هنا على شاشة IPS LCD بحجم كبير يكاد يكون لجهاز لوحي قياسها 6.7 إنش والتي تأتي بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2520 بيكسل مع نسبة أبعاد غير معتادة 21:9 التي عادةً ما نراها مع سوني وهواتفها الطويلة. الشاشة هنا تتميز ببعض الأشياء الرائعة مثل دعم تكنولوجيا HDR10 وأيضًا دعم معدل تحديث 90 هرتز وهي مفيدة جدًا إذا كنت محب للعبة ببجي مثلا كون أنها داعمة الآن لنفس التردد. أما كثافة البيكسلات فهي جيدة جدًا أيضًا وتأتي بعدد 409 بيكسل في الإنش الواحد.

معالج من كوالكوم داعم لترددات 5G

أما إن كنت تتساءل عن المعالج، فهذا الهاتف أيضًا لن يُخيّب آمالك أبدًا! ستحصل هنا على رقاقة كوالكوم الأفضل على الإطلاق للفئة المتوسطة والتي جاءت كذلك بهاتف Google Pixel 5 الأحدث حتى الآن وهي رقاقة Snapdragon 765G ثمانية الأنوية بدقة تصنيع 8 نانومتر وتردد يصل إلى 2.4 جيجاهرتز مع معالج رسوميات Adreno 620 بالطبع وهو المسئول عن دعم شبكات الجيل الخامس أيضًا. أما عن نظام التشغيل، فهو للأسف اندرويد 10 وليس اندرويد 11، ولكنك رغم ذلك ستحصل على تجربة أقرب ما يكون إلى الخام.

خيارات الذاكرة هنا ممتازة بالنسبة لهواتف متوسط بعام 2020، ويكون لديك الخيار في 4 أو 6 أو 8 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية، مع 64 جيجابايت للنسخة الأولى، أو 128 جيجابايت للنسخ الأخرى بالترتيب علمًا أن الذاكرة الداخلية هنا جاءت بتكنولوجيا UFS 2.1 السريعة وليست EMMC.

4 كاميرات بدقة 48 ميجابيكسل

أما بالذهاب إلى قسم التصوير، فيتميز هاتف Moto G 5G الجديد من موتورولا باحتوائه على 4 كاميرات خلفية إحداهما أساسية بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.7 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون ودعم تكنولوجيا PDAF. أما فيما عدا ذلك فهناك ثلاثة عدسات أخرى عبارة عن عدسة Ultra-wide بزاوية 118 درجة بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 5 ميجابيكسل وداعمة لتكنولوجيا التركيز التلقائي، وأخيرًا مستشعر depth لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل.

من الخلف بجانب تصميم الكاميرا المربع الشبيه جدًا بهاتف Nova 7i من هواوي فلاش LED ثنائي ذو تصميم طولي، كما أن الكاميرا داعمة لتصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K وأيضًا داعمة لتصوير HDR, Panorama.

بطارية ضخمة، مع دعم الشحن السريع

يتميز أيضًا جوال Moto G 5G باحتوائه على بطارية كبيرة بحجم 5,000 مللي أمبير، والشيء المميز بها أيضًا أنها جاءت بدعم الشحن السريع بقدرة 20 وات بواسطة كوالكوم. أما عن الألوان، فهناك خيارات اللون الأزرق الداكن، والرمادي المائل إلى الأزرق فقط.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.