تحميل خلفيات Google Pixel 5, 5 XL الرسمية: صور عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات جوجل بيكسل 5 بالدقة الأصلية. الشركة الأمريكية Google تقوم في الوقت الحالي بالإعداد للكشف عن إصدارها الرائد لعام 2020، هاتف Google Pixel 5، بينما ليس من الواضح إذا ما كانت تنوي الشركة إطلاق الإصدار الأكبر منه Pixel 5 XL والذي عادةً ما يكون أفضل في المواصفات والعتاد الداخلي وذلك لأنه حسب الشائعات والتسريبات مؤخرًا أن هاتف Pixel 5 لن يأتي بمواصفات هاتف رائد.

بطبيعة الحال، هاتف من جوجل يعني أنه سيأتي بأفضل تجربة ممكنة لنظام تشغيل اندرويد، وكذلك أحدث إصدار على الإطلاق. نعم، نتحدث هنا عن نظام اندرويد 11 من الصندوق. وبجانب نظام التشغيل الأحدث وأيضًا لانشر اندرويد 11 بالإضافة إلى خلفيات اندرويد 11، هنالك أيضًا بعض الخلفيات وكذلك نغمات الرنين الجديدة. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Google Pixel 5 الرسمية بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Google Pixel 5

والآن يُمكنك تنزيل خلفيات جوجل بيكسل 5 والتي تم تصميمها خصيصًا للهاتف بواسطة الشركة الأمريكية. الهاتف رغم أنه لم يتم إطلاقه حتى الآن، ومفترض أن نراه للمرة الأولى في مؤتمر Google الخاص والذي سيتم إقامته في 30 سبتمبر 2020 القادم، إلا أن هناك عددًا من الخلفيات التي رأيناها مع تسريبات الهاتف قد تم تسريبها هي الأخرى بدقتها الأصلية، ويُمكنك الحصول عليها وتحميلها مباشرةً من الأسفل.

تحديث 1 أكتوبر 2020: قمنا للتو بتلقي 12 خلفية جديدة من خلفيات Google Pixel 5 الجديد بعد أن تم إطلاقه رسميًا أمس، والآن لدينا ما مجموعه 15 خلفية أصلية من هاتف الشركة الأمريكية الأخير.

ورغم أن خلفيات Pixel 5 المرفقة هنا ما زالت تعتبر بدقة عالية، إلا أنها ليست الدقة الكاملة لأننا قمنا بضغطها حتى نستطيع رفعها هنا، ولكنك رغم ذلك يُمكنك الحصول على الدقة الأصلية بواسطة التوجه إلى رابط جوجل درايف أسفل الخلفيات المرفقة علمًا أنهم كما ذكرنا يأتون بعدد 15 خلفية أصلية بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2280 بيكسل.

Google Drive

تحميل خلفيات جوجل الأخرى: 

مواصفات جوجل بيكسل 5

هاتف Pixel 5 “على الأرجح” سيأتي داعمًا لترددات شبكات الجيل الخامس (5G) وذلك بالنسبةِ إلى الإصدارات المخصصة للولايات المتحدة الأمريكية. بعض الشائعات أشارت أيضًا أن البيكسل القادم من جوجل سيأتي بدعم وضع شريحتي إتصال من نوع nanoSIM وذلك بجانب دعم تكنولوجيا eSIM والتي غير متوفرة حتى الآن للأسف في معظم الدول العربية.

جوجل بيكسل 5

معالج من الفئة المتوسطة!

طبقًا للتقارير الأخيرة، هاتف Google Pixel 5 سيأتي تحت الغطاء مع رقاقة Snapdragon 765G من كوالكوم للفئة المتوسطة، سعة 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بالإضافة إلى 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية، وحتى الآن لا نعرف إذا ما كانت جوجل تنوي توفير خيارات تخزينية أخرى، أو حتى إذا كانت تنوي دعم تركيب منفذ مخصص لكروت SD الخارجية.

أما بالحديث عن Google Pixel 5 XL، يبدو أن العام الحالي لن نرى هاتف رائد من جوجل بمواصفات قوية مثل معالج Snapdragon 865+ على سبيل المثال مثلما رأينا العام الماضي مع Google Pixel 4 XL، ولكن بدلًا منه ستقدم لنا هاتف متوسط لن يختلف كثيرًا عن Google Pixel 4A الأخير من الشركة حتى الآن.

شاشة Flexible OLED بتردد 90 هرتز

أما بالحديث عن الشاشة، ما نعرفه حتى الآن أن بيكسل 5 القادم من جوجل سيأتي مع شاشة flexible OLED، في الواقع أنني لا أعرف ما هو سبب هذه التسمية، ربما سيأتي مع شاشة منحنية مثلا؟! على كلٍ، الشاشة هنا قياسها 6.0 إنش وهو المتوقع من الإصدار الأساسي للهاتف بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2340 بيكسل ونسبة توازن للأبعاد 19.5:9 مع عدد بيكسلات 432 في الإنش الواحد.

الشئ الأكثر إثارة هنا هو أن شاشة بيكسل 5 الجديد ستأتي داعمةً لمعدل تردد 90Hz وهي المرة الأولى بأي هاتف بيكسل من جوجل. وطبقًا لبعض المصادر الموثوقة أيضًا، هاتف Google Pixel 5 القادم سيأتي مع طبقة حماية Gorilla Glass 6 بجانب أنه سيتم صناعته بالكامل مع معدن الألومنيوم القابل لإعادة التدوير مرة أخرى، وهو شئ متوقع من العملاقة الأمريكية.

عدسة واحدة للتصوير، وأخرى Ultra-wide

كاميرا بيكسل 5

بالطبع أن أحتاج إلى التحديث كثيرًا عن الكاميرا، لأن جميعنا يعرف أن حتى الآن لا يوجد أي كاميرا لهاتف ذكي على الإطلاق كانت قادرة على منافسة جوجل كاميرا. لذا، طبقًا للتسريبات حول الهاتف القادم من جوجل، هاتف Pixel 5 كاميرا خلفية ذات عدستين إحداهما أساسية بدقة 12.2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.7 مع دعم تكنولوجيا Dual Pixel وأيضًا التركيز التلقائي، وتأتي أيضًا بحجم بيكسل 1.4μm ميكرون.

أما الأخرى، وللمرة الأولى على الإطلاق من جوجل، هي عدسة Ultra-wide خاصة بتصوير الزوايا الواسعة جدًا حتى 107 درجة وفتحة عدسة f/2.2 وحجم بيكسل 1.0 μm ميكرون. أما من الأمام فهنالك كاميرا سيلفي أمامية واحدة بداخل ثقب الشاشة (hole-punch) بدقة 8 ميجابيكسل.