تحميل خلفيات Moto G Stylus & G Play 2021 الرسمية [صور عالية الدقة FHD+]

قامت شركة موتورولا والتابعة لشركة لينوفو منذ عِدة سنوات بإطلاق ثلاثة هواتف ذكية جديدة ضمن الفئة السعرية المتوسطة في الأسواق العالمية منذ عِدة أيام وهم: Moto G Play 2021 & Moto G Stylus 2021 بالإضافة إلى Moto G Power 2021. هاتف G Stylus 2021 هو الأفضل والأقوى بينهم والذي يعد تطوير ملحوظ مقارنةً بهاتف Moto G Stylus 2020 الذي تم إطلاقه في شهر ابريل العام الماضي. وبجانب العتاد الداخلي المميز، قامت موتورولا بتصميم بعض الخلفيات الجديدة المخصصة لهذه الإصدارات، لذا الآن بإمكانك تحميل خلفيات موتو G Stylus وأيضًا خلفيات موتو G Play الإصدارات الجديدة لعام 2021.

خلفيات Moto G Stylus & G Play 2021

في هواتف موتورولا السابقة، رأينا أنها دائمًا ما كانت تقوم بإصدار تلك الهواتف مع القليل من الخلفيات الرسمية الجديدة المدمجة بداخل النظام، وإصدارات G 2021 الجديدة للأسف لم يكن استثناء لهذه القاعدة حيث أنه يأتي مع خلفيتين فقط. ولكن رغم ذلك، كلا الخلفيتان يأتون بتصميم جذاب ألوان رائعة كما نعتاد من الشركة العريقة.

خلفيات موتورولا بالأسفل يأتون بالدقة الأصلية وهي +FHD وكذلك أبعاد 1080×2520 بيكسل وهي نفس أبعاد الشاشة. بإمكانك تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي (من خلال فتح كل خلفية منهم في لسان جديد من المتصفح أو Open in new tap)، أو عبر رابط تحميل Google Drive أسفل الخلفيات المرفقة.

GOOGLE DRIVE

مواصفات Moto G Stylus (إصدار 2021)

Moto G Stylus  2021
Motorola Moto G Stylus (2021) Aurora Black

كما ذكرنا سابقًا، مقارنة لجوال Moto G Stylus لعام 2020 السابق، نسخة 2021 من نفس الهاتف تأتي بأداء ومواصفات أفضل بشكل كبير. بشكل عام، غرض الشركة الأساسي من سلسلة Stylus هو أن تدع الفرصة للمستخدمين بتجربة مميزات القلم المرفق بهاتف ذكي ولكن في جهاز بسعر فئة متوسطة، وهذا شيء رائع إذا سألتني بحيث أنك لن تضطر إلى شراء هاتف مثل Galaxy Note 20 مثلًا إذا أردت تجربة خواص القلم على هاتفك الذكي. أما عن المواصفات، فبإمكانك معرفتها تاليًا.

شاشة ضخمة بقياس 6.8 إنش

هاتف Moto G Stylus  2021 الجديد جاء مع شاشة IPS LCD مثيرة للإعجاب بتكنولوجيا Max Vision من موتورولا قياسها 6.8 إتش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع نسبة اتزان للأبعاد 20:9 وكثافة بيكسلات بواقع 386 بيكسل في الإنش. نعم، هذه هي أكبر شاشة في أي هاتف ذكي من موتورولا على الإطلاق.

رقاقة SD 678 الجديدة من كوالكوم

أنا عن المعالج، فستجد ان G Stylus  2021 من موتورولا يحتوي تحت الغطاء على معالج Snapdragon 678 ثماني النواه الجديد من كوالكوم بدقة تصنيع 11 نانومتر بتردد يصل إلى 2.2 جيجاهرتز أثناء تنفيذ المهام الثقيلة والمتعددة، ومعالجة الرسوميات هنا بواسطة Adreno 612.

نعم، هذا المعالج وبخلاف معظم المعالجات الأخرى للفئة المتوسطة من نفس الشركة “غير داعمًا” لترددات شبكات الجيل الخامس وما زال بتكنولوجيا اتصالات 4G. اما إن كنت تتساءل عن الذاكرة، فلديك هنا خيار وحيد فقط وهو 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية، ولكن مع دعم تركيب ذاكرة خارجية بواسطة منفذ microSDXC إذا ما صادف أنك لا تريد استخدام شريحة بيانات أخرى.

أما إن كنت تتساءل عن نظام التشغيل، فهو بشكل مثير جدًا للدهشة ما زال يأتي مع اندرويد 10 من الصندوق، بجانب واجهة My UX المخصصة من شركة موتورولا والمتطابقة تقريبًا مع تجربة نظام اندرويد الخام.

كاميرا خلفية مع 4 عدسات

اما بالحديث عن العدسات وقدرات التصوير، يتميز هاتف Moto G Stylus  2021 الأحدث من موتورولا مع كاميرا خلفية ذات 4 عدسات تصوير مختلفة إحداهما أساسية بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 ودعم تقنية PDAF.

أما فيما عدا ذلك فهناك ثلاثة عدسات أخرى عبارة عن عدسة ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro لتصوير المشاهد القريبة جدًا بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لحساب عمق الصورة وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. هناك أيضًا بجانب العدسات فلاش LED كما أن الكاميرا داعمة لتصوير بانوراما وأيضًا HDR. الكاميرا هنا داعمة لتصوير بدقة حتى 4K مع 30 إطار في الثانية بدعم التثبيت الإلكتروني EIS. أما من الأمام فهناك عدسة واحدة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 وداعمة لتكنولوجيا HDR وتصوير 1080p مع التثبيت الإلكتروني أيضًا.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.