تحميل خلفيات Samsung Galaxy Note 20, 20 Ultra الرسمية [بدقة +QHD]

سامسونج تقوم بالتحضير في الوقت الحالي لحَدَث الكشف عن إصدارها الرائد الأحدث من سلسلة Galaxy Note. المفترض أن يكون موعِد الإعلان عن هاتف جالكسي نوت 20، وأيضًا جالكسي نوت 20 ألترا في يوم 5 أغسطس 2020 القادم. كما نعتاد من الشركة الكورية، سلسلة النوت عادةً ما تحتوي على أفضل عتاد داخلي في العالم بوقت إطلاقها، وكذلك أحدث إصدارات نظام التشغيل. بإمكانك متابعة الحَدَث الرسمي للإطلاق في موقع سامسونج الرسمي مباشرةً. وحتى يأتي موعِد الإعلان عن هاتف سامسونج نوت 20 الجديد، لدينا اليوم خلفيات جالكسي نوت 20، وأيضًا خلفيات سامسونج نوت 20 الترا، والتي بإمكانك الحصول عليها من الأسفل بدقتها الكاملة.

خلفيات samsung note 20

خلفيات Galaxy Note 20, Note 20 Ultra

خلفيات سامسونج نوت 20 وأيضًا نوت 20 الترا للأجهزة التي ستأتي باللون الأسود، البرونزي، بالإضافة إلى الأخضر قد تم تسريبها بالدقة الكاملة قبل شهر كامل من إعلان الشركة الكورية عن الهواتف الجديدة. يُمكنك تنزيل خلفيات Galaxy Note 20 Ultra بالدقة الأصلية من رابط التحميل بالأسفل وهي 4K وأبعاد 3088×3088 بيكسل، علمًا أن الخلفيات المرفقة تاليًا تم إقتصاصها لأبعاد 1080×2400 بيكسل وضغط حجمها لتناسب العرض على المتصفح، لذلك ستلاحظ أنك مجرد استعراض “فقط” للنسخة الأصلية ولا ننصح باستخدامها. وبدلًا من ذلك، قم بالتحميل الخلفيات بالجودة الكاملة من رابط التحميل أسفل ألبوم الصور التالي.

رابط Google Drive (خلفيات منفصلة)

رابط AndroidFileHost (ملف ZIP للخلفيات بالكامل)

خلفيات Galaxy Note 20 للايفون

Google Drive

خلفيات سامسونج نوت 20 (المتحركة)

خلفيات سامسونج نوت 20 المتحركة

هاتف Samsung Galaxy Note 20 قد تم إطلاقه مع عدد 5 خلفيات متحركة (بنفس تصميم الخلفيات الثابتة التي تم إرفاقها بالأعلى). في الواقع أنها ليست مجرد خلفيات متحركة، ولكنها فيديوهات بصيغة MP4 وهي ستكون مفيدة في حالة أنك يُمكنك وضع الفيديو كخلفيات على هاتفك الاندرويد، وفي حالة أنك لا تستطيع ذلك، فقط قم بتحميل الخلفيات ثم اذهب إلى شرح: كيفية وضع فيديو كخلفية على هواتف اندرويد.

GOOGLE DRIVE


مواصفات سامسونج جالكسي نوت 20 (الترا)

إصدارات سامسونج الرائدة الجديدة من سلسلة Galaxy Note ستكون متاحة للشراء بدءًا من يوم 21 أغسطس 2020 القادم، علمًا أن الطلب المسبق قد بدء على هذه الاجهزة بالفعل وذلك بكافة الأسواق حول العالم. اما عن مواصفات سامسونج نوت 20 الجديد بإصداريه، الإصدار الأساسي هنا يحتوي على شاشة AMOLED قياسها 6.7 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل، بينما الأخ الاكبر نوت 20 ألترا يأتي مع شاشة Dynamic AMOLED الشهيرة قياسها 6.9 إنش بدقة 4K وأبعاد 1440×3088 بيكسل وأضِف لذلك أنه يتميز بمعدل تحديث 120 هرتز.

إصداري Samsung Note 20 الأحدث من الشركة الكورية جائوا مع رقاقة كوالكوم الأحدث حتى الآن Snapdragon 865+ وذلك في الإصدارات الموجّهة للصين، كندا، والولايات المتحدة الأمريكية فقط. بينما المستخدمين الآخرين في الدول الأوروبية والأسيوية وكذلك الشرق الأوسط سيحصلون على رقاقة سامسونج الأحدث Exynos 990. كلا الهاتفين أيضًا سيأتون مع واجهة سامسونج المخصصة One UI 2.1 وهي الأحدث حتى الآن بجانب نظام تشغيل اندرويد 10 من الصندوق. أما عن خيارات الذاكرة، فكلاهما متوفر مع 8 جيجابايت، 12 جيجابايت رام من سعة ذاكرة عشوائية بجانب خيارات 128 جيجابايت او 512 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

جالكسي نوت 20 موجّه للفئة المتوسطة!

سامسونج جالكسي نوت 20

وكما نتوقع، هاتف Galaxy Note 20 سيُعد هنا هاتف للفئة المتوسطة كما أنه يتميز بدعمه لكلا ترددات شبكات 4G وأيضًا 5G، بينما إصدار Galaxy Note 20 Ultra سيأتي بدعم تردد شبكات 5G فقط. والغريب كما ذكرنا أن الإصدار الإساسي هنا لن يتأتي مع معدل تحديث 120Hz للشاشة كما رأينا في كافة إصدارات Galaxy S20، ربما يدعمها إذًا إصدار الترا، لم تتوفر معلومات حول هذا الأمر حتى الآن.

هاتف Samsung Note 20 Ultra هو الأقوى مع شاشة WQHD

سامسونج جالكسي نوت 20 الترا

أما هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra من الجهة الأخرى سيأتي مع شاشة أكبر بحجم 6.9 إنش وستكون Super AMOLED أيضًا مع نفس تصميم Infinity-O ولكن الفرق الجذري هنا هو أنها ستكون بدقة WQHD أو 4K وأبعاد 1440×3200 بيكسل. وبخلاف هاتف جالكسي نوت 20 العادي، نسخة Ultra هنا ستأتي داعمةً لمعدل تحديث بتردد 120 هرتز، نسبة توازن الأبعاد 19.3:9، بجانب دعم تكنولوجيا HDR10. وأزيدك من الشعر بيتًا، هاتف Note 20 Ultra ربما يكون الاول عالميًا الذي يحتوي على حماية الشاشة من زجاج Gorilla Glass 7 الأحدث حتى الآن.

المعالج، الذاكرة العشوائية والتخزينية

كلا إصداري Galaxy Note 20 وأيضًا Note 20 Ultra سيحتوون على رقاقة سامسونج Exynos 990 بالنسبةِ إلى الوحدات التي سيتم بيعها في الأسواق الأوروبية والشرق الأوسط، وستكون خيارات الذاكرة العشوائية والتخزينية بدايةً من 8 جيجابايت رام، بجانب 256 جيجابايت. بينما نسخة جالكسي نوت 20 وأيضًا نوت 20 الترا التي ستم بيعها في الصين وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية ستحتوي على معالجات كوالكوم الأحدث Snapdragon 865 وكذلك نسخة بلس.

نظام التشغيل

أما عن نظام التشغيل، فهناك بعض التوقعات أنه سيكون بنظام اندرويد 10 بجانب إصدار واجهة سامسونج الأخير One UI 2.5، بينما البعض الآخر يتوقع أنه سيأتي مع نظام اندرويد 11 بجانب واجهة One UI 3.0 القادمة، وشخصيًا أرى أنه من المبكر جدًا أنه يتم إطلاق هاتف ذكي بنظام Android 11 في الوقت الحالي، لذلك أرجّح التوقع الأول.

كما تتوقع، هناك مستشعر لقراءة البصمة بتكنولوجيا Ultrasonic أسفل الشاشة. هناك أيضًا دعم لترددات شبكات الجيل الخامس 5G، إمكانية تركيب شريحتين للبيانات مع وجود منفذ لكروت MicroSD للذواكر الخارجية مع دعم تكنولوجيا eSIM في بعض الدول الداعمة لها. هاتف سامسونج نوت 20 الجديد سيأتي كذلك مع منفذ  USB 3.2 الأحدث حتى الآن. وطبقًا لبعض المصادر الأخرى، كلا إصداري Galaxy Note 20 سيكون مع سماعات خارجية من AKG وأيضًا خاصية دفع Samsung Pay.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.