تحميل صديقتي انجيلا المتكلمة 2020: My Talking Angela v4.7.2 للاندرويد والايفون

يمكنك الأن تحميل لعبة انجيلا المتكلمة My Talking Angela apk. وستجدها بروابط مباشرة للاندرويد والايفون وملفات (APK) بجميع الاصدارات. وهنا نتحدث عزيزي القاريء عن لعبة من الالعاب التي لاقت استحسان الأطفال الذين يحبون ان يمسكون بالهواتف الذكية باحثين عن الالعاب المختلفة. ولكن هذه المرة سيلعبون لعبة My Talking Angela. وهي من الالعاب الهادئة البعيدة عن الصراعات والأفعال التي لا يحبذها الكثير من الأباء. فهي تتميز بالوانها الجذابة وأصوات القطة انجيلا التي لها تأثير رائع على مسامع الأطفال والكبار أيضا.

ونحن هنا إذ نتحدث عن توكينج أنجيلا تنزيل، فلابد نذكر أننا تحدثا بالفعل عن العاب القطط المشهورة في مقالات سابقة مثل لعبة توم المتكلم ولعبة أصدقاء توم المتكلم. فكل هذه الالعاب سير على نفس النهج ولها نفس الغاية والهدف، ولكن هذه المرة مع القطة انجيلا في لعبة انجيلا المتكلمة. فكل ما عليك هو ان تمارس الانشطة المختلفة أو تساعدها على ممارسة تلك الانشطة لكي تبقى سعيدة وفي أفضل حالة مزاجية. فهي تبقى طفل في حالة انشغال دائما للاهتمام بالقطة انجيلا.

لعبة انجيلا المتكلمة

تحميل لعبة انجيلا المتكلمة

إسم اللعبة My Talking Angela
رقم الإصدار v4.7.2.796
آخر تحديث 24 يوليو 2020
حجم اللعبة 90 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS
My Talking Angela
My Talking Angela
Developer: Outfit7 Limited
Price: Free+

تنزيل My Talking Angela v4.7.2 APK

My-Talking-Angela-v4.7.2-2020.apk

كيف تلعب ماي توكينج أنجيلا (5 مساعدات لتتفوق في اللعبة)

تعد توكينج أنجيلا تنزيل من افضل الالعاب وأكثرها متعة. وهي مناسبة جدا للأطفال، حيث يمكن لإبنك أو أخيك الصغير ان يلعبها ويقضي وقتا ممتعا معها دون الشعور بالقلق حيال المشاهد غير المرغوب فيها مثل المشاهد القتالية أو الدموية أو التي فيها ايحاءات لا يفضل ان تعرض على الاطفال في سن مبكر. وهي ايضا لعبة رائعة ومناسبة جدا للبنات، لأنها في الأساس تعتمد على الاهتمام بالقطة انجيلا ورعايتها لتبقى دائما سعيدة.

وعلى الرغم من بساطة طريقة اللعب لعبة انجيلا المتكلمة، إلا انك ربما ستحتاج إلى تعليمات ارشادية تسير على نهجها لتتقدم في اللعبة وتبدأ معها البداية الصحيحة. وإذا كنت على دراية بطريقة اللعب، فلا مانع اطلاقا من ان تحصل على بعض المساعدات والتريكات من السطور القادمة في هذا المقال لترفع من مستوى تجربتك في هذا اللعبة وتلعب اللعبة بمستوى مختلف تماما. فإذا كنت تريد ذلك حقا، فهيا اطلع على المساعدات الآتية. وتعرف على افضل الاستراتيجيات في لعبة توكينج أنجيلا تنزيل، وأنتي أيضا اطلعي على الارشادات وابدأي البداية الصحيحة.

كيف تلعب لعبة توكينج أنجيلا

1. اعتني بالقطة انجيلا جيدا

ستلاحظ في بداية مستويات اللعبة ان القطة انجيلا صغيرة جدا في السن، أي أنها تكون في مهد عمرها. لذلك، فسوف تحتاج إلى اطعامها باستخدام زجاجة اللبن كأي طفل رضيع. وعندما تكبر انجيلا، فعليك على الفور بالبحث عن طعام لها يناسب البالغين أو الكبار. وقم بغسل اسنانها على الأقل مرتين يوميا. وأيضا لابد أن تستحم مرة كل يوم. فهذين النشاطين من شانها جعل انجيلا في حالة مزاجية سعيدة، وهذا سوف يعود عليك أيضا بإكتساب العملات الذهبية أو الكثير من الجوائز الأخرى.

ضع في اعتبارك ان انجيلا ستكون لها القدرة على ان تظهر على وجهها التعابير والمشاعر المختلفة. فعيك مراقبة تعابير وجهها والايماءات لتتعرف على ما الذي تحتاجه في الوقت الحالي. وفي بعض الأحيان ومع تقدمك في مستويات اللعبة سوف تتمكن القطة من التحدث معك لتعرفك بما تحتاجه الأن لتسهل عليك مهمة فهمها بدلا من الاستنتاجات الخاطئة. وهذه من المميزات الرائعة في لعبة انجيلا المتكلمة. فمثلا، عندما تجدها متعبها اسمح لها بقسطا من الراحة. حيث يمكنك وضعها في سريرها لكي تنام عليه. ولدى انجيلا القدرة على ان تنام طيلة الوقت، لذلك عليك ان تضبط الوقت لكي تصحو من نومها بعد ان تأخذ القسط الكافي من الراحة فقط وليس أكثر منه.

  • في بعض الأحيان يلزم عليك ان تترك انجيلا لتنام بعض الساعات القليلة، لأن هذا سوف يمنحك الفرصة في ان تحصل على تعزيزات كثيرة تخص السرعة

اعتن بالقطة انجيلا

1. حافظ دائما على نظافتها ورونقها

احضر دائما للقطة انجيلا افضل الملابس والفساتين واجعلها دائما تظهر في أجمل مظهر. ويمكنك ان تكون على اتصال دائم بأحدث صيحات الموضة في لعبة توكينج أنجيلا تنزيل. وهذا لكي تتأكد من ان القطة انجيلا تلبس أحد الملابس والطفها. وأيضا اهتمي عزيزتي بان تزوديها بأفضل الاكسسوارات وتضعي لها اجمل المكياج لتظهر في ابهى صورة. واكتشفي لها افضل الملابس وصيحات الموضة وألفي منها افضل الملابس والحلي.

3. شترى افضل الاكسسوارات

تزودك لعبة انجيلا المتكلمة بمجموعة رائعة من المتاجر التي تشتري منها افضل الملابس والاكسسوارات للقطة انجيلا. ولا تبخل بكل ما تمتلك من عملات ذهبية في شراء أجمل الاكسسوارات والحلي، ولكن تاكد أولا من انها تحب ما تشتريه، فلا تشتري ما تراه انت مناسبا وكفي، بل لابد أن تكون راضية عنه القطة انجيلا أيضا. وفي هذه المتاجر يتوفر بعض العناصر الرائعة مثل حذاء الباليرينا وملابس النينجا. كما يتوفر بها المكياج الخاص بالرموش والعيون والروج والمسكرة ومنتجات الشعر أيضا. وهنا يأتي ذوقك عزيزتي القارئة في انتقاء أجمل الاكسسوارات التي تظهر القطة انجيلا في افضل صورة والطفها.

اشترى افضل الاكسسوارات

4. ضع أجمل الأثاث والديكورات في المنزل

ولكي تصبح لعبة My Talking Angela لعبة متكاملة، فهنا ستهتم بالأثاث وديكورات منزل انجيلا. فلابد من تنسيق وضبط منزلها دائما لتشعر بالراحة فيه. فقم بترتيب المنزل بالطريقة التي تجعل انجيلا تستمتع بكل العناصر والاشياء حولها. فسوف تجد أمامك الكثير من الاستيكارات والبوسترات التي يمكنك لصقها على الحائط لكي تجمل شكلها. كما يمكنك التقاط صورا للقطة انجيلا، وتأخذ هذه الصور لتضع بعض منها على الحيطان وبعضها الأخر على المناضد والباقي في البوم الصور.

واحرص دائما يا صديقي ان تشتري أجمل الأثاث وأحدثه في لعبة توكينج أنجيلا تنزيل. فسوف تحصل على المزيد من النقاط بأعلى وأسرع تقييم عندما تقوم بشراء الأثاث في منزل انجيلا القطة. فإذا اردت ان ترفع من مستواك في لعبة انجيلا المتكلمة، أو اردت ان تذهب للمستوى القادم سريعا، فعليك بشراء الأثاث.

ضع أجمل الأثاث والديكورات

5. العب الالعاب المصغرة وشاهد الفيديوهات

ومن افضل الطرق التي تكسب بها العملات الذهبية في لعبة My Talking Angela هي ان تحرص دائما على ان تلعب الالعاب المصغرة الملحقة باللعبة. وكلما لعبت هذه الالعاب أكثر، كلما حصلت على المزيد من العملات الذهبية. وهنا تجد جميع انواع الالعاب المصغرة في هذه اللعبة التي تناسب الاطفال في المقام الأول. حيث تدخل في لعبة ضرب الكرات متشابهة الالوان، وأيضا العاب جمع العناصر، فهنا تنتقي اللعبة التي تحبها وتجني منها عدد مهول من العملات الذهبية.

العب الالعاب المصغرة

ويمكنك الحصول على قطع الماس من خلال الاتصال بشبكة الانترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية. ولكي تفعل ذلك، قم بالنقر على ايقونة الوجة المبتسم، ومنها انقر على شكل قطعة الماس لتشاهد فيديو وتعزز من مكتسباتك. وهناك بعض أنواع الأحجار الكريمة التي تكون غيرمتاحة إلا من خلال دفع الأموال الحقيقية.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.