تحميل لانشر | ثيم Google Pixel 3 مع مساعد جوجل الذكي | بدون روت

هل أنت متحمس بشأن هواتف Google Pixel 3, Pixel 3 XL والذين سيأتي موعد إطلاقهم بعد أيام؟ حسنًا، الآن يُمكنك تحميل اللانشر أو الثيم الخاص بهاتف Pixel 3 الجديد من Google بامتداد APK والذي سيأتي مع بعض المميزات والخواص الجديدة بجانب وجود مٌساعد Google الذكي بداخل مكان البحث أو Search Bar.

لانشر Pixel 3 مع أيقونة Google Assistant

مع إطلاق أي هاتف ذكي جديد، تأتي بعض الأشياء المثيرة للإعجاب معه كذلك وتتمثل في الخلفيات الرسمية، التطبيقات الحصرية له، بالإضافة إلى اللانشر أو الثيم الرسمي والذي غالبًا ما يكون حصري له. وأيضًا، مع كل هاتف ذكي هناك دائمًا شئٍ ما تود تجربته بدون أن تضطر إلى شراء الهاتف. مؤخرًا، قمنا بمشاركة خلفيات هاتف Google Pixel 3, 3 XL الرسمية والمتحركة لجميع هواتف اندرويد التي بنظام Android Marshmallow أو أعلى. واليوم سنقوم بإضافة شئ إضافي حصري من هاتف بيكسل 3 أيضًا. اليوم لدينا الثيم الرسمي لهاتف Pixel 3 والذي يتضمن مُساعد جوجل ذكي Google Assistant في المكان المخصص للبحث بشاشة الثيم الرئيسية والذي تم وضعه بدلا من أيقونة المايكروفون أو البحث الصوتي في الإصدارات السابقة منه. كما يجب أن تعرف أيضًا أنه يُمكنك تثبيت لانشر بيكسل 3 على أي هاتف بنظام Android Oreo أو أعلى.

على مر الأشهر الماضية، كانت لدينا فكرة جيدة عن البيكسل الأخير من جوجل من كم ضخم جدًا من التسريبات ومعظمها كانت حول تصميم الهاتف الجديد. ولكننا بالفعل نعرف ما يخص الهاتف الجديد تقريبًا، لذلك أعتقد ليس هناك الكثير نتحدث عنه بعض إطلاق الهاتف يوم 9 أكتوبر من الشهر الجاري.

تحميل Google Pixel 3 Launcher APK

.

AndroidFileHost | Google Drive

طبقًا لمنتدى XDA العالمي للمطورين، ثيم هاتف Pixel 3 الجديد بالإضافة إلى Google Assistant قد تم الحصول عليه بواسطة العضو paphonb. الثيم تم استخراجه بواسطة المطور باستخدام مُحاكي Android Studio. كما أنه لديه بعض الخطط لتطويره وتعديله ليعمل على أجهزة اندرويد القديمة بنظام Android 5.0 أو أعلى.

شرح تثبيت Pixel 3 Theme Launcher

وحتى تستطيع تثبيت Pixel 3 Launcher APK ستحتاج أولًا إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة أو Unknown Sorces من خلال إعدادات الهاتف والذي غالبًا بستجده ضمن إعدادات الخصوصية والأمان. ولكن قبل تثبيت لانشر بيكسل 3 هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها أولا.

  • تطبيقات Pixel Launcher بشكل عام تأتي بنفس إسم حزمة الملفات الرسمية، لذلك على الأرجح أنك ستحصل أيضًا على ميزة Google Feed بعد تثبيت اللانشر. ولكن لنفس السبب، لن يكون بإمكانك أيضًا تثبيت اللانشر على أي هاتف يأتي مع Pixel Launcher كتطبيق أساسي ضمن تطبيقات النظام مثل رومات Pixel Experience وكذلك هواتف Google Pixel بالروم الرسمي بالطبع.
  • في حالة أنك ستقوم باستخدام لانشر بيكسل 3 على هاتف بنظام Oreo 8.0، لن يكون بإمكانك تشغيل بعض الخواص الإفتراضية به مثل Slices أو App Actions وذلك لأن تلك الخواص مدمجة ومتوفرة في الأساس بنظام Android Pie وليس Oreo.

الآن، كل ما عليك هو تثبيت اللانشر كأي تطبيق APK معتاد. ولكن في حالة أنك لم تقم بذلك من قبل، قم إذًا باتباع تعليمات تثبيت الثيم التالية:

  • قم بتحميل Pixel 3 Launcher APK من الروابط المرفقة بالأعلى.
  • في حالة أنك قمت بتحميل اللانشر على جهازك المكتبي، قم بنقله إلى ذاكرة الهاتف الداخلية.
  • باستخدام أي متصفح مفضل لملفات الهاتف، توجه إلى ملف ‘NexusLauncherPrebuiltv94889482.apk‘ وقم بتثبيته.
  • الآن قم بالضغط على زر Home ثم قم باختيار Pixel Launcher كتطبيق إفتراضي لشاشة الهاتف الرئيسية.

الآن ينبغي أن تلاحظ وجود زر مساعد Google الشخصي على شاشة الهاتف الرئيسية بداخل ودجت البحث. وبمجرد إطلاق الهاتف الرسمي، على الأرجح أن المطورين سيقومون أيضًا باستخراج الثيم الرسمي وكذلك الخلفيات الرسمية للهاتف.

المصدر: XDA-Developers

اترك رد