تحميل خلفيات نوكيا Nokia 6.2 الرسمية | 9 صور عالية الجودة بدقة +FHD

في مؤتمر IFA 2019 قامت نوكيا بالإعلان عن هاتفين جديدين، وهما Nokia 6.2 & Nokia 7.2. كما أن كلا الهاتفين قد تم إطلاقهما ضمن الفئة السعرية المتوسطة كما هي الحال مع معظم هواتف نوكيا. هاتف نوكيا 6.2 يأتي متطابق تقريبًا مع نوكيا 7.2 ولكن ليس كليًا. نعم، بخلاف التصميم المتشابه، العتاد الداخلي هنا يأتي مع بعض الإختلافات الجذرية. هاتف 6.2 يأتي مع شاشة PureView الرائعة من نوكيا والتي تأتي بأبعاد 1080×2280 بيكسل، كما أن الهاتف يحتوي على بعض الخلفيات الرائعة وذات ألوان جذابة. لذلك، بالأسفل يُمكنك الحصول على خلفيات نوكيا الأصلية من هاتف Nokia 6.2.

مواصفات هاتف نوكيا 6.2

من الأشياء التي تعجبني في نوكيا أن معظم هواتفها تأتي بدعم مباشر لتحديثات النظام الرسمية من جوجل ضمن نظام Android One، والهواتف الجديدة لم تكن إستثناءًا. كلا هاتفي 6.2 وأيضًا 7.2 تم إطلاقهم بنظام اندرويد ون وذلك بجانب بعض الهواتف الأخرى مثل Nokia 2720 (القابل للطي)، Nokia 110، وذلك بالإضافة إلى Nokia 800. والآن دعنا نلقي نظرة على عتاد نوكيا 6.2 الذي نتحدث عنه اليوم.

الهاتف الذكي الجديد من نوكيا يأتي كما ذكرنا مع شاشة PureView بقياس 6.3 إنش والتي تأتي بأبعاد 1080×2280 بيكسل مع تصميم نوتش قطرة المياه (dewdrop notch). أما من الداخل فستحصل على معالج كوالكوم Snapdragon 636 ثماني النواه والذي يقوم بتشغيل نظام Android 9.0.0 الخام (Android One) وسيكون ضمن أول الهواتف الحاصلة على تحديث Android Q. هاتف Nokia 6.2 متاح بسعة 3/4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب خيارات 32/64/128 جيجابايت للذاكرة التخزينية، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على ذاكرة إضافية تصل إلى 512 جيجابايت بواسطة منفذ MicroSD.

كاميرا Nokia 6.2

هواتف نوكيا عمومًا تميزت الفترة الأخيرة بأنها تحتوي على كاميرا ممتازة، لذلك هاتف نوكيا 6.2 يأتي مع كاميرا ذات تصميم دائري فريد من الخلف وتحتوي كذلك على ثلاثة مستشعرات للتصوير. هناك عدسة تصوير أساسية بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 مع دعم عِدة تقنيات للتصوير مثل PDAF وكذلك HDR. أما العدسات الأخرى بإحداهما Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، والأخيرة لحسابات العمق وعزل الخلفية بدقة 5 ميجابيكسل. أما على واجهة الهاتف فهناك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 ودعم HDR أيضًا.

السعر والألوان

نوكيا 6.2 يحتوي على بطارية بسعة 3,500 مللي أمبير داعمة للشحن السريع بقوة 10 وات عبر منفذ شحن USB-C. أما فيما عدا ذلك، الهاتف متاح بألوان: لون السيراميك الأسود، وكذلك الأبيض الثلجي. أما فيما يخص السعر، قامت العملاقة الفنلندية بإطلاق الهاتف بسعر يبدأ من 219 دولار (3,600 جنيهًا مصريًا تقريبًا). والآن دعنا نتجه إلى تحميل خلفيات نوكيا 6.2 الرسمية.

خلفيات Nokia 6.2

في أغلب هواتف نوكيا منذ عودتها صناعة الهواتف بنظام اندرويد، دائمًا ما كان هناك بعض الخلفيات الرائعة وذات التصميمات الفريدة مع الهاتف والتي لا تتشابه مع أي هاتف ذكي آخر، وهاتف نوكيا 6.2 لم يكون إستثناءًا رغم أنه يتشابه نوعًا ما مع خلفيات نوكيا الأخرى. بالأسفل يُمكنك استعراض 5 خلفيات عالية الدقة من هاتف نوكيا الأخير (ولكنك مع ذلك لن يُمكنك تحميلهم من ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأنهم ليسوا بدقتهم الكاملة). ولكن لا تقلق، أنت ما زلت يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتهم الأصلية عبر قسم التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي Full HD Plus وأبعاد 1080×2340 بيكسل.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد