تحميل خلفيات نوكيا الأصلية من هاتف Nokia X71 | عالية الجود بدقة +FHD

منذ أيام قليلة، قامت العملاقة الفنلندية بالكشف عن هاتفها الأحدث لعام 2019 في الصين وتايوان، ألا وهو هاتف Nokia X71. الهاتف يأتي مع تصميم الكاميرا الفريد كما رأينا مع عِدة هواتف بهذا العام أيضًا وأشهرها هاتف Galaxy S10 وكذلك هاتف Honor View 20، بجانب أنه يتميز بكاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات وهو الإتجاه العام منذ بداية 2019. هاتف نوكيا X71 هو ضمن إصدارات الفئة المتوسطة مع شاشة رائعة بتكنولوجيا PureView من نوكيا والتي تبدو جذابة بأبعاد 1080×2316 بيكسل، وهي الأبعاد الملائمة تمامًا لخلفيات نوكيا X71 الجديدة التي يُمكنك تنزيلها من الأسفل.

مواصفات هاتف Nokia X71

الهاتف يُعد الأول من الفنلندية العريقة بتصميم punch-hole للكاميرا الأمامية. ويأتي مع شاشة PureView بحجم 6.39 إنش والتي بشكل مثير جدًا للإعجاب تستحوذ على نسبة 93% من واجهة الهاتف بجانب أنها تأتي بأبعاد 1080 × 2316 بيكسل. بمجرد إخراجك للهاتف من الصندوق ستجد أنه يأتي مع نظام Android 9.0 Pie وهو ضمن مبادرة Android One بدعم مباشر من جوجل.

اما تحت الغطاء، فيأتي نوكيا X71 مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 660 (بدقة تصنيع 14 نانوميتر) وهو الموجه للفئة المتوسطة كذلك. أما خيارات الذاكرة، هناك خيار وحيد وهو 6 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية مع إمكانية توسعتها لاحقًا إلى سعة 256 جيجابايت بواسطة منفذ مخصص لذواكر SD الخارجية.

كاميرا نوكيا إكس71

كاميرا نوكيا X71

اما نقطة تميّز الهاتف هنا هي الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات، وإحداهما أساسية بدقة 48 ميجابيكسل. نعم، هناك ثلاثة كاميرات خلفية الأولى كما ذكرنا بدقة 48 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8، بينما العدسة الاخرى هي Ultra-wide بدقى 8 ميجابيكسل ومسئولة عن تصوير الزوايا الواسعة بجانب عدسة ثالثة وأخيرة بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 وهي مسئولة عن حسابات عمق الصورة وعزل الخلفية. أما من الامام فستحصل على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 مع دعم بعض الخواص مثل إمكانية العزل بالسوفتوير وكذلك تكنولوجيا HDR.

هاتف نوكيا الاحدث لعام 2019 يحتوي على بطارية جيدة بسعة 3,500 مللي أمبير وداعمة للشحن السريع بقدرة 18 واط وذلك عبر منفذ USB-C. الهاتف متوفر فقط بلون وحيد وهو اللون الأسود.

تحميل خلفيات نوكيا X71

عادةً، معظم مصنعي الهواتف الذكية يقوموا بتعيين بعض المصممين لتصميم بعض الخلفيات الرسمية الجذابة لكل هاتف جديد يطلع من قِبلهم، حتى يتميز الهاتف في كل مرة يظهر بها في أي مكان، وهذا الوضع لم يختلف أيضًا مع هواتف نوكيا المُعلن عنها مؤخرًا. هاتف Nokia X71 يأتي مع بعض الخلفيات الرائعة، عموما لدينا منهم خلفية واحدة فقط حتى الآن، وسنقوم بتوفير جميع خلفياته الإفتراضية بمجرد توفّرها. يُمكنك تحميل الخلفية مباشرةً من الأسفل بدقة Full HD Plus وأبعاد 2160 × 2310 بيكسل.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد