تحميل خلفيات Oppo F17, F17 Pro الرسمية (صور عالية الجودة بدقة +FHD)

قامت أوبو أمس بالكشف عن هاتفها الجديد من سلسلة F على هيئة إصدارين وهما: Oppo F17 وأيضًا Oppo F17 Pro. الهاتفين قد تم إطلاقهما من الشركة الصينية أمس في الهند وبعض الدول الأسيوية، وقريبًا سيكونوا متوفرين بكافة دول العالم. هاتف اوبو اف 17 برو الجديد جاء بتصميم رائع وفريد سواء من الأمام أو الخلف خصوصًا فيما يخص شكل الكاميرا. لذا، نعم سيمنحك ذلك الشعور أنك تمتلك هاتف رائد وليس متوسط، وقد ساهم في هذا التفرُّد أيضًا خلفيات اوبو الجديدة المرفقة معها. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات اوبو F17 برو بدقتها الكاملة تاليًا.

خلفيات Oppo F17 Pro

إصدارات F17 تأتي مع بعض الخلفيات الأصلية الرائعة والتي تم تصميمها خصيصًا للهاتف بواسطة Oppo. الهاتف يأتي مع 14 خلفية رسمية عالية الجودة بدقة +Full HD مما يجعلها مناسبة للإستخدام على مُعظم شاشات الهواتف الجديدة. يجب أن تعلم أيضًا أن الخلفيات المرفقة بالأسفل تم ضغطها من الدقة الأصلية حتى تناسب عرضها على المتصفح، ولكنها مع ذلك بجودة عالية أيضًا.

أما في حالة أنك أردت الخلفيات بدقتها الأصلية، توجه إذًا إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد روابط لتحميل كافة الخلفيات الرسمية للهاتف بدقتها الكاملة.

Google Drive

مواصفات أوبو F17 (برو)

إصدارات هواتف اوبو الجديدة في سلسلة Oppo F قد تم إطلاقها منذ الأمس فقط، وستكون متاحة بكافة دول العالم قريبًا. وبعد أن قمت بتحميل خلفيات أوبو الجديدة المرفقة معهما، ربما تريد أيضًا أن يكون لديك فكرة عن مواصفات هواتف الشركة الجديدة.

اوبو اف 17 برو

معالج SD662 & P95

إذا تحدثنا عن المعالج، فهنالك بعض الإختلاف بين الهاتفين. الإصدار الأساسي هنا F17 جاء مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 662 للفئة المتوسطة، بينما نسخة اف 17 برو جائت مع رقاقة ميدياتك الأفضل حتى الآن والموجهة لمحبي الألعاب Helio P95.

شاشة AMOLED

بالطبع نظام التشغيل هنا هو الأحدث من الشركة الصينية بإصدار ColorOS 7.2 بجانب اندرويد 10. أما عن الشاشة، فكلاهما جاء مع شاشة AMOLED قياسها 6.4 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. أما بالحديث عن خيارات الذاكرة والرام، فهنالك خيارات تبدأ من 8 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية. هواتف اوبو اف 17 & 17 برو الجديدة تتميز أيضًا بوجود مستشعر لقراءة البصمة مدمج أسفل الشاشة.

6 كاميرات!

واحدة من الأشياء الفريدة بهاتف اوبو F17 برو واقع أنه يحتوي على 6 عدسات مختلفة للتصوير، عدستين منهم لتصوير السيلفي، أما الأخريات فهم من الخلف. الكاميرا الامامية هنا ثنائية كما ذكرنا إحداهما أساسية بدقة 16 ميجابيكسل بجانب مستشعر depth والذي سيكون مفيد أثناء تصوير صور شخصية بدقة 2 ميجابيكسل.

اوبو اف 17

بينما من الخلف فستجد أن الهاتفين متشابهين باحتوائهم على أربعة عدسات خلفية تتضمن مستشعر تصوير أساسي بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون ودعم تقنيات تصوير HDR, PDAF. مع العدسة الأساسية أيضًا ستجد عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل بجانب عدستين كل منهما بدقة 2 ميجابيكسل إحداهما لعزل الخلفية والأخرى للتقريب البصري. بإمكانك مع كلا إصداري F17 تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K.

بطارية كبيرة مع تكنولوجيا SuperVOOC

قامت أوبو مع إصدارات F17 الأخيرة بوضع بطارية سعتها 4,000 مللي أمبير وهي جيدة جدًا في الوقت الحالي، ولكن الشئ المميز بها كون أنها داعمة للشحن السريع بقدرة 30 وات بفضل تكنولوجيا Oppo SuperVOOC الشهيرة. أما إن كنت تتسائل عن السعر، فبإمكانك الحصول على أي منهما بسعر يبدأ من 317 دولار للنسخة الأقل (أي 5,000 جنيه مصري تقريبًا). أما عن الألوان، فهي تتضمن الأزرق، الأسود، بالإضافة إلى الأبيض اللامع.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.