تحميل خلفيات اوبو Oppo K5 الرسمية | صور عالية الجودة بدقة +FHD

قامت Oppo مؤخرًا بالإعلان عن أحدث إصدارات K والذي جاء بإسم Oppo K5. هاتف اوبو كي 5 هو إصدار آخر ذو أربعة كاميرات خلفية بواسطة العملاقة الصينية لتقديم أفضل تجربة تصوير ممكنة في هاتف من الفئة المتوسطة. تصميم هاتف K5 الجديد ياتي مشابه لتصميم هاتف Realme XT وذلك بالإضافة إلى الكاميرات الخلفية، وكذلك تصميم النوتش على الشاشة. الهاتف يأتي كذلك مع حِزمة رائعة من خلفيات أوبو الأصلية والتي صُممت خصيصًا له بواسطة Oppo. ونحن بدورنا قد تلقينا هذه الخلفيات وسنقوم بمشاركتها معكم، لذلك يُمكنك بالأسفل الحصول على خلفيات Oppo K5 عالية الدقة.

اوبو كي 5

مواصفات Oppo K5

هاتف K5 الجديد من أوبو يتميز بوجود شاشة AMOLED رائعة وكبيرة بحجم 6.4 إنش ودقة +Full HD وأبعاد 1080×2340 بيكسل. وعند شرائك للهاتف ستحصل على نظام Android 9.0 بجانب واجهة ColorOS 6.0 من الصندوق. الهاتف يتميز أيضًا بوجود معالج  Snapdragon 730G من كوالكوم بجانب معالج Adreno 618 للرسوميات للحصول على تجربة ألعاب ممتازة. الهاتف يأتي كذلك مع 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

كاميرا اوبو K5

الكاميرات هي إحدى الأشياء الكثيرة التي تميزت بها هواتف أوبو وكذلك ريلمي خصوصًا منذ بداية عام 2019، لذلك هاتف Oppo K5 لم يكن إستثناءًا لهذه القاعدة، وقد تميز بعدسات تصويره ايضًا. ستحصل مع K5 على كاميرا خلفية ذات مستشعر تصوير أساسي بدقة 64 ميجابيكسل، مستشعر آخر Ultra-wide خاص بتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة مخصصة لحسابات العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة جدًا بتفاصيل فائقة وتأتي بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام، فستحصل على كاميرا سيلفي رائعة بدقة 32 ميجابيكسل والتي بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 1080p حتى 30 إطار في الثانية.


اما بعض المواصفات الاخرى فتتضمن بطارية بسعة 3,920 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقدرة 30 وات بواسطة تكنولوجيا VOOC charge 4.0 من أوبو. الهاتف كذلك يتميز باحتوائه على بعض الخلفيات الأصلية المثيرة للإعجاب، والتي ستبدو رائعة على أي هاتف ذكي خاصة أنها بالدقة الكاملة ومناسبة لأبعاد 18:9 التي يأتي بها معظم الهواتف الذكية في الوقت الحالي. وبإمكانك الحصول عليها من الأسفل.


خلفيات Oppo K5

شأنه شأن جميع هواتف اوبو الأخرى، هاتف Oppo K5 يحتوي على بعض خلفيات أوبو الأفضل على الإطلاق. الخلفيات الرسمية بالأسفل تأتي بعدد كلي 10 خلفيات أصلية ملائمين لجميع الهواتف خصوصًا تلك التي تحتوي على شاشات AMOLED. جميع الخلفيات بالأسفل بالدقة الكاملة وأبعاد 1080×2340 بيكسل. (ولكنك مع ذلك لن يُمكنك تحميلهم من ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأنهم ليسوا بدقتهم الكاملة). ولكن لا تقلق، أنت ما زلت يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتهم الأصلية عبر قسم التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد