الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Oppo K9 Pro 5G الرسمية “14 خلفية” عالية الجودة بدقة FHD+

اليوم سنُشارك منعكم جميع خلفيات السلسلة الجديدة K من أوبو وهي Oppo K9. نعم، هنا بإمكانك الحصول على خلفيات هواتف Oppo K9, K9 Pro, K9s بالإضافة إلى Oppo K9x. ورغم أن هذه الهواتف تعتبر قديمة الآن حيث أننا قد رأيناها للمرة الأولى في نهاية عام 2021 الماضي، إلا أن الخلفيات الأصلية الخاصة بها لم تُتاح لنا مشاركتها معكم إلا اليوم، خاصةً أنها خلفيات متميزة جدًا وذات تصميمات جذابة.

مواصفات أوبو K9 (برو)

Oppo K9 Pro
Oppo K9 Pro

جوال K9 Pro من العملاقة الصينية حتى الآن لم يتم إتاحته في الأسواق العالمية، ولكنه حصرًا للمستخدم الصيني فقط، مما يعني أنك تستطيع فقط “حتى الآن” الحصول على الخلفيات الأصلية الخاصة به والتي بإمكانك الحصول عليها بدقتها الكاملة في نهاية هذه الصفحة. أما إن كنت تتساءل عن مواصفات هواتف أوبو الأخيرة، فدعنا إذًا نتحدث عنها بشيء من التفصيل تاليًا.

الشاشة والمعالج

جاء هاتف اوبو كي 9 برو 5G مع شاشة OLED مميزة جدًا قياسها 6.43-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل كما أنها داعمة لتكنولوجيا HDR10 لتحسين ألوان المحتوى المرئي بالإضافة إلى دعم معدل تحديث 120 هرتز، كما أن مستشعر البصمة هنا ستجده أسفل الشاشة. المعالج هنا جاء من ميدياتك وهو Dimensity 1200 5G بدقة تصنيع 6 نانومتر للفئة المتوسطة، كما أن نظام التشغيل هنا هو اندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.3 من الصندوق.

خيارات الذاكرة

الهاتف جاء مع خيارين فقط فيما يخص الذاكرة العشوائية، السعة التخزينية حيث بإمكانك شراء الهاتف بسعة 8 أو 12 جيجابايت رام، مع سعات تخزينية 128، 256 جيجابايت تخزين. الذاكرة التخزينية هنا جاءت بتكنولوجيا UFS 3.1 وهي الأسرع حتى الآن، كما أن الهاتف يفتقر للأسف لوجود منفذ microSD. لذا، السعة التي ستقوم بشِرائها هي نفسها ما ستتعايش معها أيضًا!

الكاميرا

الكاميرا دائمًا ما كانت واحدة من الأشياء التي تميز هواتف أوبو الذكية في جميع الفئات، حتى المتوسطة منها، وهاتف اوبو كي 9 برو لم يكن استثناءً! لذا، ستحصل هنا على كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات واحدة منهم أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7، عدسة أخرى لتصوير الزوايا الواسعة جدًا (Ultra-wide) بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر macro لتصوير الأشياء القريبة جدًا بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي واحدة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4.

موبايل Oppo K9 Pro جاء مع بطارية جيدة جدًا بحجم 4,500 مللي أمبير، كما أنها جاءت أيضًا داعمة للشحن السريع بقدرة 60 واط مع وجود الشاحن بداخل الصندوق والذي أصبح شيئًا نادرًا هذه الأيام! أما إن كنت تتساءل عن خيارات الألوان، فبإمكانك شراء هاتف اوبو K9 برو باللون الأسود، والأزرق فقط. أما بالحديث عن السعر، فقد تم الإعلان عن الهاتف في السوق الصينية فقط بسعر يبدأ من 2,199 يوان صيني (أي 6,400 ألف جنيه مصري تقريبًا).

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول هاتف Oppo K9 Pro 5G الجديد من أوبو، اذهب الآن إلى الفقرة التالية للحصول على الخلفيات الافتراضية الخاصة به بالدقة الأصلية.

خلفيات Oppo K9 Pro

بالأسفل يُمكنك استعراض 14 خلفية عالية الدقة من هاتف اوبو الأخير (ولكنك مع ذلك لن يُمكنك تحميلهم من ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأنهم ليسوا بدقتهم الكاملة). ولكن لا تقلق، أنت ما زلت يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتهم الأصلية عبر قسم التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

تنزيل خلفيات اوبو كي 9 برو بالجودة الأصلية من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى