جوجل كاميرا

تحميل Google Camera v6.2 لهاتف Oppo Reno 2F [شرح التثبيت وعمل الإعدادات]

تنزيل تطبيق Google Camera لهاتف أوبو رينو 2F. تطبيق Google Camera كما ربما تكون فهِمت من أسمه هو خاص وحصريًا فقط لهواتف Google Pixel وقد ظهر للمرة الأولى منذ عام 2014 لإصدارات اندرويد 4.0 أو أعلى آن ذاك. نعم، في بادئ الأمر كان التطبيق متاح في متجر Play Store وكان جميع مستخدمي الاندرويد في ذلك الوقت بإمكانهم تثبيته ببساطة، ولكن بعد ذلك قررت العملاقة الأمريكية أن يكون حصرًا لهواتف بيكسل فقط. في الواقع أن تطبيق GCam ربما يكون السبب الرئيسي الذي من أجله ستريد الحصول على أحد هواتف بيكسل وذلك لتميّزه الواضح في معالجة الصور الملتقطة بالكاميرا سواء كانت ثابتة أو فيديو.

أوبو رينو 2F (تطبيق جوجل كاميرا)

ورغم أن تطبيق Google Camera داعمًا فقط للعمل على هواتف جوجل بيكسل كما ذكرنا من قبل، إلا أنه وبسبب تميزه وقوة معالجته للصور اعتمادًا على تقنيات الذكاء الإصطناعي التي تم تطويرها بواسطة Google، منذ فترة كبيرة يقوم المطورين المستقلين بمحاولة تعديله وإطلاق العديد من الإصدارات “الغير رسمية” الداعمة للعمل على الهواتف الأخرى ليتمكن هؤلاء الأشخاص الحصول على تجربة تصوير متميزة وقريبة من هواتف Pixel. ولحسن الحظ، الآن ظهر إصدار من تطبيق جوجل كاميرا لهاتف رينو 2F داعمًا للعمل عليه بكافة خواصه المعتادة مثل عزل الخلفية أو حتى خاصية Night Sight للتصوير في الوضع الليلي.

هاتف Oppo Reno 2F قد تم الإعلان عنه وإتاحته في الأسواق في أغسطس 2019 الماضي مع رقاقة Mediatek Helio P70 تحت الغطاء، كما أنه قد جاء مع نظام تشغيل Android Pie من الصندوق. الهاتف جاء مع بطارية سعتها 4,000 مللي أمبير داعمة لتكنولوجيا VOOC للشحن السريع من أوبو. الهاتف جاء مع الخلف مع 4 كاميرا واحدة منهم أساسية بدقة 64 ميجابيكسل وثلاثة عدسات أخرى عبارة عن تقريب، عزل، بالإضافة إلى تصوير زوايا واسعة، ومن الأمام كان يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل.

تحميل Gcam 6.2 APK لهاتف Reno 2F

تطبيق Pixel Camra لهاتف Oppo Reno 2F سيمنحك بعض الخواص الرائعة وتتضمن خاصية Google Lens لقراءة النصوص الذكية وترجمتها بواسطة الكاميرا، خواص PhotoSphere وأيضًا Lens Blur لعزل الخلفية اليدوي مع التحكم في درجة عزل الصورة، إمكانية تصوير Slow-motion، إمكانية تثبيت الفيديو الإلكتروني، إمكانية إلتقاط صور بامتداد RAW، وأخيرًا ستحظى أيضًا بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة بدون أي تعقيد.

بإمكانك تحميل نسخة جوجل كاميرا الداعمة لهاتف اوبو رينو 2 اف للإستفادة من تقنيات التطبيق الرائعة بالذكاء الإصطناعي في التصوير ومعالجة الصورة بمجرد التقاطها بدون أي تدخل منك. لذا، قم بالتحميل من الرابط التالي، ثم بعد ذلك قم باتباع خطوات التثبيت على الهاتف.

إسم التطبيق Google Camera Mod
رقم الإصدار 6.2
حجم البرنامج 137 ميجابايت
المبرمج BSG

قم بالتحميل من الرابط التالي: 

ملحوظة هامة: قبل تحميل إصدار جوجل كاميرا الجديد وقبل التثبيت يجب أن تتذكر إزالة أي إصدار أقدم من الكاميرا حتى لا يحدث تعارض بين الإصدارين.

خطوات تثبيت جوجل كاميرا

عملية تثبيت تطبيق كاميرا جوجل الجديد لهواتف اندرويد تعتبر غاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

شرح تثبيت GCam v7.4

  1. قم بتحميل ملف GCam MOD apk الملائم لإصدار هاتفك من الأعلى.
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
  3. إضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا.
  4. بمجرد انتهاء التثبيت، إذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى