تحميل خلفيات اوبو Oppo Reno 4 Pro الرسمية [6 صور عالية الدقة +FHD]

قامت مصنعة الهواتف الصينية أوبو بالكشف منذ أيام عن الإصدارات الجديدة من سلسلة Oppo Reno الرائدة، وهي أجهزة أوبو رينو 4 وقد كانوا هاتفين وهما: Oppo Reno 4 وأيضًا Oppo Reno 4 Pro. التغييرات الجذرية هنا جائت كتطوير ملحوظ للإصدارات السابقة مثل دعم ترددات شبكات الجيل الخامس (5G)، كاميرا أفضل، بالإضافة إلى تصميم جديد لظهر الهاتف. الهاتف يبدو رائع التصميم كعادة أوبو مع هواتفها، وأضِف لذلك أيضًا بعض الخلفيات الجديدة المدمجة مع الهاتف. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات اوبو رينو 4 وأيضًا خلفيات اوبو رينو 4 برو بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Oppo Reno 4 Pro

خلفيات ريلمي 3 برو تأتي بناءًا على خلفيات ColorOS 7 وذلك مثلما رأينا مع جميع هواتف ريلمي الذكية منذ بداية 2020. جميع خلفيات Oppo المرفقة بالأسفل تأتي بمزيج رائع ومتداخل من ألوان الطلاء، بالإضافة إلى بعض الألوان الطبيعية والمناظر الخلّابة. هاتف Reno 4 Pro يأتي مع ما عدده 6 خلفيات ويُمكنك تحميلهم بالدقة الكاملة من الأسفل. يجب أن تعلم كذلك أن ألبوم الخلفيات التالي مجرد إستعراض للصور الأصلية، لذلك ننصحك بشِدة التوجّه مباشرةً لتحميل الخلفيات بدقتها الكاملة من رابط التحميل أسفل الصور المرفقة.

Google Drive


مواصفات اوبو رينو 4 (برو)

هواتف رينو 4 وكذلك رينو 4 برو الأحدث من أوبو جائوا مع بعض التحسينات والتطويرات القوية مقارنةً بالإصدارات خصوصًا في قدرات التصوير. وبعد أن قمت بتحميل الخلفيات من الأعلى، دعنا نتحدّث قليلًا عن مواصفات هواتف رينو 4 الجديدة.

الكاميرا

وإذا بدأنا بالميزة الرئيسية هنا كما ذكرنا بالأعلى وهي الكاميرا، سنجد أن كلا الهاتفين يأتون مع كاميرا خلفية تحتوي على ثلاثة مستشعرات تصوير. هذه المرة هواتف رينو جائت مع عدسة تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل بجانب دعم تثبيت الصورة التلقائي OIS. بينما الفرق هنا أن نسخة برو تحتوي على عدسة telephoto بدقة 13 ميجابيكسل، بجانب عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 12 ميجابيكسل.

أما من الأمام، فتحتوي النسخة العادية هنا على كاميرا سيلفي ثنائية العدسات الأساسية منهما بدقة 32 ميجابيكسل، والأخرى عبارة عن مستشعر depth للعزل وقياس العمق بدقة 2 ميجابيكسل.

الشاشة

أما بالحديث عن الأشياء الظاهرية، هاتف Oppo Reno 4 يأتي مع شاشة AMOLED بقياس 6.43 إنش، بينما أخيه الكبير يحتوي على الشاشة أكبر قليلًا بحجم 6.53 إنش. كلاهما يأتون بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع اختلاف بسيط في عدد البيكسلات في الإنش الواحد، وكلاهما أيضًا داعمين لمعدل تحديث شاشة 90 هرتز.

اوبو رينو 4

الذاكرة العشوائية والتخزينية، والمعالج

كلا إصداري Reno 4 2020 الأحدث من أوبو جائوا مع ذاكرة عشوائية (رام) أساسية بسعة 8 جيجابايت، بينما إصدار Pro يأتي مع خيار إضافي وهو 12 جيجابايت. أما الذاكرة التخزينية الداخلية فهي عبارة عن خيارين إما 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت والغير داعمة للأسف للتوسعة لاحقًا كون أن الهاتف يفتقر لوجود منفذ MicroSD.

أما تحت الغطاء، فستحصل في كلا الهاتفين على رقاقة كوالكوم Snapdragon 765G للفئة المتوسطة وهي Octa Core بدقة تصنيع 8 نانومتر. أما نظام التشغيل هنا حتى الآن فهو الأحدث، نظام اندرويد 10 بجانب واجهة ColorOS 7.2 المخصصة من أوبو.

البطارية، والألوان

هاتف Oppo Reno 4 Pro يأتي مع بطارية بحجم 4,000 مللي أمبير، وربما تبدو سعة معتادة بالنسبةِ لهذه الفئة، ولكن الغير معتاد هو أنها داعمة للشحن السريع بقدرة تصل إلى 65 وات والفضل هنا لتكنولوجيا SuperVOOC 3.0 من أوبو. أما عن الألوان، فبإمكانك شراء أي منهم باللون الأسود، الأزرق، أو البنفسجي. بينما نسخة رينو 4 برو متوفرة بألوان الأسود، الأبيض، الوردي، بالإضافة إلى الأخضر. هذه الإصدارات للأسف غير متوفرة للشراء في الأسواق العربية "حتى الآن"، ولكنها مع ذلك قد تم إطلاقها في الصين بسعر 535 دولار (أي 8,600 جنيه مصري تقريبًا).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.