الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات OPPO Reno 6 Pro الرسمية [13 خلفية عالية الجودة بدقة FHD+]

تنزيل خلفيات اوبو رينو 6 برو بلس بالجودة الكاملة. قامت الشركة الصينية أوبو منذ أيام بكشف السِتار عن أحدث إصدارات سلسلة رينو للفئة المتوسطة وهم ثلاثة إصدارات عبارة عن: هاتف أوبو رينو 6، وأيضًا أوبو رينو 6 برو بالإضافة إلى رينو 6 برو بلس. سلسلة Oppo Reno منذ ظهورها للمرة الأولى كانت تهتم وتتمحور حول إمكانيات الكاميرا وخواصها المميزة، والإصدارات السادسة والأحدث منها لم تكن استثناءً. وأيضًا، إذا كنت تتابع، ستعرف كذلك أن سلسلة رينو دائمًا ما كانت متميزة فيما يخص التصميم ومواد التصنيع بحيث أنها تكون في مستوى هواتف الشركات الرائدة، وليست مثل الأجهزة المتوسطة الأخرى في نفس الفئة السعرية. على كلٍ، الآن يُمكنك تحميل خلفيات Reno 6 Pro بالدقة الكاملة، كما أننا أيضًا سنتحدث قليلًا بالأسفل عن مواصفات هواتف الشركة الصينية الجديدة.

مواصفات أوبو رينو 6 (برو، بلس)

Oppo Reno 6 Pro 5G

كما ذكرنا، هواتف اوبو رينو في الأساس تهتم بالكاميرا أكثر من أي شيء آخر، لذلك هواتف Oppo Reno 6 الجديدة ما زالت تتبع نفس النهج. وقبل أن نذهب إلى تحميل النسخ الأصلية من خلفيات أوبو رينو 6 برو، دعنا نتحدث قليلًا عمّا يميز هذه الإصدارات الجديدة من إمكانيات التصوير ومواصفات العتاد الداخلي.

ثلاثة عدسات بدقة 64 ميجابيكسل

Oppo Reno 6 Camera

بما أننا نتحدث عن تميز هواتف رينو في الكاميرا، دعنا إذًا نبدئ بها في حديثنا اليوم. لذا، هواتف Reno 6 الجديدة جاءت مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات تصوير أحدهم أساسي بدقة 64 ميجابيكسل، مستشعر آخر لتصوير الزوايا الواسعة “Ultra-wide” بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة أخرى لتصوير الأشياء القريبة macro بدقة 2 ميجابيكسل وهذه كانت مواصفات كاميرا اوبو رينو 6 العادي، أما رينو 6 برو فهو نفس العدسات ولكن مع عدسة إضافية عبارة عن مستشعر depth لعزل الخلفية أثناء تصوير بورتريه بدقة 2 ميجابيكسل، أي بـ 4 كاميرات.

شاشة AMOLED عالية الجودة

Oppo Reno 6 Display

أما من الأمام، النسخة العادية هنا “رينو 6” جاءت مع شاشة أموليد قياسها 6.43 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع دعمة خواص HDR وكذلك معدل تحديث 90Hz وطبقة حماية Gorilla Glass 5. اما النسخة البرو فقد جاءت مع شاشة AMOLED وأيضًا ولكن أكبر قليلًا بحجم 6.55 إنش بنفس الدقة. وبعيدًا عن الشاشة، ستجد بالأعلى عدسة تصوير سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل في كلا الهاتفان.

كلاهما بمعالجات ممتازة من MediaTek

Dimensity 1200 5G

أما تحت الغطاء، هاتف رينو 6 الأساسي هنا جاء مع رقاقة Dimensity 900 5G الداعمة لترددات شبكات الجيل الخامس من ميدياتك، بينما جوال Reno 6 Pro جاء مع معالج Dimensity 1200 5G الداعم كذلك لترددات 5G من نفس الشركة. وإذا كنت تتساءل، نعم كلاهما جاءوا مع نظام تشغيل اندرويد 11 بجانب واجهة ColorOS 11.3 من الصندوق، مع وعد الشركة أن يكونوا من أول الهواتف التي ستحصل على تحديث ColorOS 12.0 القادم مع نظام تشغيل اندرويد 12.

خيارات الذاكرة

كلا إصداري Reno 6 الأحدث من الشركة الصينية OPPO جاءوا مع سعات 8 أو 12 جيجابايت للذاكرة العشوائية، بجانب 128 أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية بالترتيب. البطارية هنا جاءت بسعات جيدة جدًا، حيث أن رينو 6 العادي جاء مع بطارية بحجم 4,300 مللي أمبير، بينما رينو 6 برو جاء مع بطارية أكبر قليلًا حجمها 4,500 مللي أمبير – ولكن الشيء الممتاز أن كلاهما داعمين للشحن السريع من أوبو بقدرو 65 وات بفضل تكنولوجيا SuperVOOC 2.0.

خلفيات Reno 6 Pro

واحدة من الأشياء المميزة التي دائمًا ما أعجبتني بهواتف رينو تحديدًا كانت تصميمات الخلفيات الرسمية التي كانت تهتم بها أوبو جدًا لتستطيع تمييز هوية سلسلة أجهزتها جديدة بعيدًا عن هواتف الشركة المعتادة سابقًا، وما زالت الشركة الصينية تتبع نفس النهج. نعم، جميع إصدارات هواتف رينو قد جاءت مع خلفيات مبهرة وآخرها كانت خلفيات Oppo Reno 5 – والآن موعِدنا مع خلفيات رينو 6 وهو الأحدث من نفس السلسلة.

لذا، بالأسفل يُمكنك الحصول على 4 خلفيات جديدة لدينا حتى الآن مع هاتف OPPO Reno 6 وأيضًا Reno 6 Pro بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل. وبينما بإمكانك تحميل الخلفيات المرفقة في الألبوم التالي واستخدامها على شاشة هاتفك مباشرة بدون ملاحظة الفرق، إلا أن تلك الأخيرة تم ضغطها واقتصاص أبعادها لتناسب العرض على المتصفح، لذلك أنصحك أن تذهب مباشرةً إلى رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة تاليًا.

  • رابط تنزيل خلفيات أوبو رينو 6 (برو) مباشر: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى