تحميل خلفيات اوبو Oppo Reno Ace الرسمية | صور عالية الجودة بدقة +FHD

 قامت العملاقة الصينية أوبو منذ أيام بإزاحة الستار عن إصدارها الرائد الجديد من سلسلة رينو، وهو Oppo Reno Ace. هاتف أوبو رينو إيس 2019 الجديد هو الهاتف الذكي الأول من أوبو الداعم للشحن الخارق بقوة تصل إلى 65 وات بواسطة تكنولوجيا SuperVOOC flash charge. أما بالحديث عن نِقاط تميّزه الاخرى، الهاتف يحتوي على رقاقة كوالكوم Snapdragon 855+، كاميرا خلفية ذات أربعة مستشعرات، وبعض المميزات القليلة الأخرى. الهاتف يأتي بالطبع مع شاشة رائعة بتكنولوجيا AMOLED وحجم 6.5 إنش مع معدل تحديث 90Hz، لذلك تبدو رائعة خصوصًا مع خلفيات أوبو الأصلية التي تم تصميمها خصيصًا له. لذلك، يُمكنك بالأسفل تحميل خلفيات Oppo Reno Ace عالية الدقة.

اوبو رينو ايس

مواصفات Oppo Reno Ace

هاتف Reno Ace الجديد كليًا من أوبو تم الكشف عنه رسميًا مع شاشة بمعدل تحديث 90Hz كما رأينا مع عِدة هواتف قليلة بعام 2019 مثل OnePlus 7 Pro. رقاقة كوالكوم سناب دراجون 855 بلس، أربعة كاميرات خلفية، وبعض الخواص الأخرى الجديرة الملاحظة. وقبل أن تتجه إلى تحميل خلفيات اوبو رينو ايس، دعنا نتحدّث قليلًا عن عتاد الهاتف ومواصفاته.

هاتف Reno Ace يأتي مع شاشة AMOLED قياسها 6.5 إنش وذات معدل تحديث 90 هرتز بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. الهاتف الذكي الأخير من سلسلة اوبو رينو كما ذكرنا من قبل يحتوي على معالج كوالكوم Snapdragon 855+ ويعمل بنظام تشغيل Android Pie بجانب إصدارة ColorOS 6.0 المخصصة من اوبو. الهاتف متاح بخيارات 8 جيجابايت رام، 12 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 128 أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا بسعة قد تصل إلى 256 جيجابايت إضافية.

كاميرا أوبو رينو ايس

أما بالحديث عن التصوير وهو إحد الأشياء التي تميز هاتف اوبو الأخير، الهاتف يأتي كما ذكرنا مع كاميرا خلفية ذات أربعة عدسات إحداهما أساسية بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وحجم بيكسل 0.8 micron مع دعم بعض تقنيات التصوير المعتادة مثل PDAF وكذلك OIS لتثبيت الصورة أثناء التصوير.

كاميرا رينو ايس

هناك أيضًا عدسة telephoto بدقة 13 ميجابيكسل، عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، والعدسة الأخيرة هنا لحسابات العمق وعزل الخلفية وهي بدقة 2 ميجابيكسل. هاتف Reno Ace يُمكنه تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K من الكاميرا الخلفية. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي ذات عدسة وحيدة بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وكذلك 1.0 micron بالنسبةِ إلى حجم البيكسل.


بطارية كبيرة، مع شحن سريع 65 وات

هاتف Oppo Reno Ace يحتوي على بطارية ممتازة بسعة 4,000 مللي أمبير والداعمة لتكنولوجيا SuperVOOC للشحن السريع من أوبو والتي تصل إلى 65 وات، وحسب زعم الشركة أن الهاتف بإمكانه شحن البطارية من 0% إلى 100% في 30 دقيقة فقط! أوبو رينو إيس متاح بلونين فقط وهما البنفسجي والأزرق. أما بالحديث عن السعر، فيُمكنك الحصول على Oppo Ace بدءًا من 3,199 يوان ياباني (حوالي 7,350 جنيه مصري تقريبًا) وذلك للنسخة الأقل ذات 8 جيجابايت رام. الآن دعنا نذهب إلى تحميل خلفيات اوبو رينو ايس الأصلية.


خلفيات Oppo Reno Ace

الخلفيات الرسمية بالأسفل تأتي بعدد كلي 9 خلفيات أصلية ملائمين لجميع الهواتف خصوصًا تلك التي تحتوي على شاشات AMOLED. جميع الخلفيات بالأسفل بالدقة الكاملة وأبعاد 1080×2400 بيكسل. (ولكنك مع ذلك لن يُمكنك تحميلهم من ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأنهم ليسوا بدقتهم الكاملة). ولكن لا تقلق، أنت ما زلت يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتهم الأصلية عبر قسم التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد