الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Poco F3 GT الرسمية: صور أصلية عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات Poco F3 GT بالدقة الكاملة. الأمس، شركة Poco “والتي انفصلت عن الشركة الأم شاومي منذ عامين تقريبًا” قد كشفت السِتار عن هاتف ذكر جديد موجه لمحبي الألعاب وهو جوال Poco F3 GT “متبعة بذلك نهج شركة ريلمي عندما أعلنت عن هاتف Realme GT الموجه للألعاب أيضًا”. على كلٍ، الهاتف الأخير من بوكو “والذي يعتبر إصدار مخصص من جوال Poco F3 الذي رأيناه منذ عِدة أشهر” والذي يعتبر كذلك نسخة مطابقة لهاتف Redmi K40 (جيمنج إديشن) الذي أعلنت عنه شاومي في السوق الصينية في مايو 2021 الماضي.

وإذا كنت تتساءل عن الأشياء التي ميّزت هاتف العاب بوكو اف 3 جي تي الأخير، فستحصل هنا على رقاقة Dimensity 1200 ثمانية النواه من ميدياتك، شحن سريع خارق بقدرة 67 وات، كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابيكسل، وأخيرًا معدل تحديث شاشة 120 هرتز. وأيضًا، هواتف الألعاب تحديدًا عادةً ما تأتي مع تصميمات مميزة جدًا للخلفيات والتي تكون كذلك خاصة بالألعاب أيضًا، وهاتف بوكو الأخير لم لكن استثناءً! لذا، الآن بإمكانك تنزيل خلفيات Poco F3 GT الجديد بالدقة الكاملة من الأسفل.

جوال بوكو اف 3 جي تي: المواصفات والتفاصيل

بوكو اف 3 جي تي
Poco F3 GT

إذا كنت تتساءل، اختصار GT هنا يرمز إلى Grand Tourer وهو نوع مميز من سيارات السباق – بشكل أساسي هي تشير أن هذا الهاتف سريع وممتاز إلى كنت شخص محب للألعاب. وقبل أن تذهب مباشرةً إلى تحميل خلفيات بوكو F3 GT – دعنا نتحدث قليلًا أولًا عما يحتويه هاتف بوكو الجديد لعام 2021.

الشاشة والمعالج

من الأمام، ستحصل على الشاشة OLED بتصميم punch-hole قياسها 6.7 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع معدل تحديث 120Hz. أما بالحديث عن قوة التشغيل، فكما ذكرنا بالأعلى هاتف F3 GT جاء مع معالج Dimensity 1200 والذي جعله داعمًا كذلك لترددات شبكات الجيل الخامس (5G). نظام التشغيل هنا الأحدث حتى الآن كما تتوقع وهو اندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5 الأخيرة من شاومي.

خيارات الذاكرة

أما إذا كنت تتساءل عن سعة الرام والذاكرة التخزينية الداخلية، فهاتف Poco F3 GT الجديد جاء مع خيارين مختلفين “بالنسبةِ إلى النسخة التي تم الإعلان عنها في الهند”،وهما 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 128 جيجابايت تخزين، أو 8 جيجابايت رام مع 256 جيجابايت من سعة الذاكرة الداخلية، علمًا أن الذاكرة هنا جاءت بالتكنولوجيا الأسرع حتى الآن وهي UFS 3.1.

ثلاثة عدسات خلفية بدقة 64 ميجابيكسل

أما إن كنت قلِق بشأن قدرات التصوير في الهاتف، حسنًا، لا تقلق! لأن جوال Poco F3 GT بخلاف مواصفاته الداخلية الخارقة فهو يتمتع أيضًا بكاميرا مميزة. لذا، ستحصل هنا على كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات للتصوير أحدهم أساسي بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 ودعم تكنولوجيا PDAF.

أما فيما عدا ذلك، فهناك عدسة أخرى Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، والعدسة الأخيرة وهي macro لتصوير المشاهد القريبة بدقة 2 ميجابيكسل. الكاميرا هنا تتميز بوجود فلاش LED ثنائي من الخلف مع إمكانية تصوير الفيديو بتكنولوجيا HDR مع دقة تصل إلى 4K حتى 30 إطار في الثانية. أما من الأمام فهنالك عدسة وحيدة بداخل ثقب الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

بطارية كبيرة، وشحن خارق!

بوكو اف 3 جي تي الجديد للألعاب جاء مع بطارية عملاقة بحجم 5,065 مللي أمبير. وإذا كان رأيك أن هذا ليس شيء مميز، فما رأيك إذًا إن علِمت أن هذه البطارية داعمة للشحن السريع بقدرة تصل إلى 67 وات، بل مع وجود الشاحن السريع بداخل الصندوق؟! الألوان المتوفرة للهاتف هنا لونين فقط وهما الأسود، والرمادي اللامع. أما إن كنت تتساءل عن السعر، فقد تم إتاحة الهاتف للشراء في الهند بسعر يبدئ من 362 دولار (أي 5,700 ألف جنيه مصري تقريبًا).

خلفيات Poco F3 GT

جوال بوكو اف 3 جي تي الجديد جاء مع بعض الخلفيات المخصصة له والمقتبسة تصميمها من الألعاب، لذا  لدينا هنا 3 فقط “حتى الآن” من خلفيات F3 GT تم سحبها من الهاتف وبإمكانك تحميلهما بالجودة الكاملة والدقة الأصلية من الأسفل. نعم أنت بإمكانك استخدام الخلفيات المرفقة هنا مباشرةً، ولكني مع ذلك أنصحك بشِدة أن تذهب إلى رابط التحميل الذي ستجده أسفل ألبوم الصور التالي، لأن هذا الأخير ليس بالدقة الكاملة، ولكننا قمنا بضغطه حتى نستطيع رفعه هنا.

رابط تحميل خلفيات بوكو اف 3 جي تي بالجودة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى