الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Redmi K40 الأصلية [جوال الألعاب الأول من ريدمي] 14 خلفية بدقة FHD+

تنزيل خلفيات Redmi K40 Gaming Edition بالجودة الأصلية. في فبراير 2021 الماضي، قامت الشركة الصينية شاومي بالكشف عن سلسلة أجهزتها الجديدة كليًا ريدمي K40، ريدمي K40 برو، بالإضافة إلى ريدمي K40 برو بلس. ولكن الشيء الجديد هنا أن الشركة قد قامت منذ أيام بالإعلان عن إصدار جديد من نفس السلسلة، ولكنه الفرق أنه موجّه لمحبي الألعاب، وبالتالي قد قامت بتسميته باسم Redmi K40 Gaming Edition (أي نسخة الألعاب). بالطبع على الأرجح أنك تعرف أن فكرة وجود هاتف موجه للألعاب ليست جديدة، فقد رأينا من قبل هواتف خارقة أخرى مثل ROG Phone 5 من اسوس، أو Red Magic 6 من ZTE، وأيضًا Black Shark 3 Pro من شاومي نفسها. ومرة أخرى، مع ريدمي كي 40 جيمنج إديشن أنت تستطيع الحصول على هاتف قوي مخصص للألعاب ولكن بسعر منافس بشراسة، وكأنك قمت بشِراء هاتف من الفئة المتوسطة!

لذا، ما الذي يجعل هاتف Redmi K40 Gaming Edition مميز بخلاف السعر؟ حسنًا، ستحصل هنا على رقاقة Dimensity 1200 من ميدياتك، سعة ذاكرة عشوائية (RAM) تصل إلى 12 جيجابايت، شاشة ذات معدل تحديث 120Hz، وأخيرًا قدرة شحن خارقة تصل إلى 67 وات مع وجود الشاحن السريع بداخل صندوق الهاتف. هل انبهرت بعد؟ لدينا أيضًا خلفيات الألعاب الرائعة التي قامت شاومي بتصميمها خصيصًا لهاتف ريدمي كي 40 المخصص للألعاب، والآن بإمكانك تنزيل خلفيات Redmi K40 Gaming Edition بالدقة الكاملة من الأسفل.

مواصفات ريدمي K40 [جيمنج إديشن]

 Redmi K40 Gaming Edition

هاتف Redmi K40 Gaming Edition الجديد من شاومي قد أصبح متاح للشراء بالفعل في دولة الشركة الأم في الصين، وقريبًا سيكون متاح في كافة الأسواق حول العالم. أما إن كنت تتساءل عن المواصفات، فلدينا بعض الأشياء المبهرة تاليًا.

الشاشة والمعالج ونظام التشغيل

وبدءً من واجهة الهاتف، فستحصل هنا على شاشة OLED قياسها 6.67 إنش داعمة لعدد يصل إلى 1 مليار لون بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل كما أنها محمية بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 5. وليس ذلك فقط، هذه الشاشة الخارقة داعمة لتقنية HDR10+ ومعدل تحديث 120 هرتز. أما تحت الغطاء فلدينا هنا معالج Dimensity 1200 ثماني النواه من مدياتك بدقة تصنيع 6 نانومتر مع معالج الرسوميات القوي Mali-G77 MC9. بطبيعة الحال، ستحصل هنا على نظام تشغيل اندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5 وهي الأحدث حتى الآن من شاومي.

ومع هذا العتاد الداخلي القوي والشاشة المميزة، بالطبع ستحتاج إلى بطارية قوية لتستطيع تشغيل جميع هذه الأشياء. لذا، كي 40 جيمنج اديشن جاء مع بطارية سعتها 5,065 مللي أمبير والشيء الرائع أنها داعمة للشحن السريع بقدرة 67 وات مع إرفاق الشاحن السريع في صندوق الهاتف.

الذاكرة التخزينية والعشوائية

هاتف ريدمي كي 40 للألعاب من شاومي قد جاء ثلاثة خيارات مختلفة للذاكرة العشوائية (الرام)، بجانب خيارين فقط للسعة التخزينية. لذا، الآن بإمكانك شراء الهاتف مع ذاكرة عشوائية بسعات 6 جيجابايت، 8 جيجابايت، أو 12 جيجابايت رام، مع 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية بتكنولوجيا UFS 3.1 الأسرع حتى الآن.

الكاميرا والعدسات

أما إن كنت قلِق بشأن قدرات التصوير في الهاتف، حسنًا، لا تقلق! لأن جوال Redmi K40 Gaming Edition بخلاف مواصفاته الداخلية الخارقة فهو يتمتع أيضًا بكاميرا مميزة. لذا، ستحصل هنا على كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات للتصوير أحدهم أساسي بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 ودعم تكنولوجيا PDAF. أما فيما عدا ذلك، فهناك عدسة أخرى Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، والعدسة الأخيرة وهي macro لتصوير المشاهد القريبة بدقة 2 ميجابيكسل. الكاميرا هنا تتميز بوجود فلاش LED ثنائي من الخلف مع إمكانية تصوير الفيديو بتكنولوجيا HDR مع دقة تصل إلى 4K حتى 30 إطار في الثانية. أما من الأمام فهنالك عدسة وحيدة بداخل ثقب الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

خلفيات Redmi K40 Gaming Edition

جميع إصدارات سلسلة ريدمي K40 جاءت مع مجموعة مميزة من الخلفيات التي تم تصميمها من شاومي، ولكن نسخة الـ Gaming Edition الجديدة تحديدًا من الهاتف قد تم تمييزها ببعض الخلفيات المخصصة له والمقتبسة تصميمها من الألعاب، لذا لن تُفاجئ عندما تعرف أن لدينا هنا 14 خلفية رسمية جديدة تم سحبها من هاتف ريدمي كي 40 للألعاب بإمكانهم تحميلهم بالجودة الكاملة والدقة الأصلية من الأسفل.

نعم أنت بإمكانك استخدام الخلفيات المرفقة هنا مباشرةً، ولكني مع ذلك أنصحك بشِدة أن تذهب إلى رابط التحميل الذي ستجده أسفل ألبوم الصور التالي، لأن هذا الأخير ليس بالدقة الكاملة، ولكننا قمنا بضغطه حتى نستطيع رفعه هنا.

  • رابط تحميل خلفيات Redmi K40 Gaming Edition بالدقة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى