تحميل خلفيات Realme 5 & 5 Pro الأصلية | صور عالية الجودة بدقة +FHD

اليوم، لدينا الخلفيات الرسمية عالية الدقة لهواتف ريلمي الجديدة وهما: هاتف Realme 5 وكذلك هاتف Realme 5 Pro. شركة ريلمي والتي انفصلت مؤخرًا عن شركة Oppo قد قامت منذ ساعات بالإعلان عن الهواتف الجديدة في الهند. في الأيام القليلة السابقة، كانت ريلمي تشوّق محبيها عن هواتفها الجديدة من خلال نشر تغريدات من آنٍ لآخر تحتوي على صور ملتقطة بواسطة كاميرا هاتف ريلمي 5 أو ريلمي 5 برو. لذلك، هواتف Realme 5 الجديدة لا تبدو بتصميم رائع فقط، بل أنها تأتي مع واحدة من أفضل الكاميرات في هذه الفئة. ستحصل كذلك على شاشة بأبعاد 1080×2340 بيكسل بالإضافة إلى بعض خلفيات ريلمي 5 برو المثيرة للإعجاب والتي يُمكنك تحميلها من الأسفل.

ريلمي 5 & ريلمي 5 برو

مواصفات هاتف Realme 5, 5 Pro

قامت ريلمي منذ قليل بكشف الستار عن إصدارات ريلمي 5 الجديدة، ولكن المختلف هذه المرة أن الشركة قد قامت بإطلاق الإصدارين جنبًا إلى جنب، إصدار ريلمي 5 المعتاد بالإضافة إلى إصدار ريلمي 5 برو وذلك بخلاف ما كان يحدث سابقًا كانت الشركة تقوم بإطلاقهم في أوقات مختلفة كل منهم في حدث خاص به.

أما بالحديث عن مواصفات هواتف ريلمي 5 الجديدة، كلا الهاتفين يأتون مع نظام Android Pie بجانب إصدار ColorOS 6.0 المخصص من اوبو. هاتف ريلمي 5 فانيلا يحتوي على شاشة حجمها 6.5 إنش بدقة +HD وأبعاد 720×1560 بيكسل، بينما هاتف ريلمي 5 برو ياتي مع شاشة بقياس 6.3 إنش بدقة +Full HD وأبعاد 1080×2340 بيكسل. إصدار Realme 5 هنا هو الهاتف الأول على الإطلاق الذي يحتوي على رقاقة كوالكوم Snapdragon 665 والتي تم تصنيعها بدقة 11 نانوميتر، بينما إصدار Realme 5 Pro يحتوي على رقاقة Snapdragon 712 بدقة تصنيع 10 نانوميتر.

شاشة ريلمي 5 برو

الذاكرة

أما بالحديث عما تحت الغطاء من ذاكرة تخزينية وعشوائية، ستحصل مع هاتف ريلمي 5 على سعة رام بخيارات 3/4 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية 32/64 أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية. أما هاتف ريلمي 5 برو من الجهة الأخرى سيكون متاح بذاكرة عشوائية (RAM) بخيارات: 4/6/8 جيجابايت مع سعات 64/128 جيجابايت للذاكرة الداخلية. يُمكنك مع ذلك توسعة الذاكرة التخزينية في كلا الهاتفين بسعة قد تصل إلى 256 جيجابايت بواسطة مدخل مخصص لكروت MicroSD.

كاميرا ريلمي 5 & ريلمي 5 برو

أما بالحديث عن الكاميرا وهي إحدى الأشياء الرئيسية التي تميز هواتف ريلمي 5 الجديدة وذلك لأن كلا الهاتفين يأتون مع كاميرا خلفية ذات أربعة عدسات، نعم هواتف ريلمي 4 رباعية العدسات! وبدءًا بهاتف Realme 5 Vanilla فهو يحتوي على عدسة خلفية أساسية بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8، حجم بيكسل 1.12-micron، مع دعم بعض التقنيات مثل HDR وتصوير بانوراما بالإضافة إلى إمكانية تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K.

كاميرا ريلمي 5 برو

هناك أيضًا عدسة أخرى بدقة 8 ميجابيكسل وهي Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة، بالإضافة إلى عدسة جديدة كليًا بدقة 2 ميجابيكسل لتصوير لقطات macro (للتركيز على شئ صغير تود تصويره بأدق التفاصيل)، وأخيرًا عدسة بدقة 2 ميجابيكسل لحسابات العمق وعزل الخلفية. أما من الأمام، فيحتوي ريلمي 5 على كاميرا سيلفي ذات عدسة واحدة بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

أنا هاتف Realme 5 Pro من الجهة الاخرى فيأتي مع عدسة تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وستحصل على دعم تقنيات HDR, PDAF مع 0.8-micron لحجم البيكسل بالإضافة إلى وجود تكنولوجيا EIS للتثبيت الإلكتروني ودعم تصوير وتسجيل فيديو بدقة 4K بالطبع. ريلمي 5 برو يحتوي هو الآخر على عدسة Ultra-wide بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل، مستشعر depth sensor لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل، ومن الامام هناك كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

سعر ريلمي 5 & ريلمي 5 برو | الألوان المتاحة

هواتف Realme 5, 5 Pro الجديدة تأتي مع بطارية بسعة 4,035 مللي أمبير وداعمة للشحن السريع بقدرة 20 وات بواسطة تقنية VOOC 3.0  للشحن السريع من اوبو. أما عن الألوان، فهناك الأخضر الكريستالي، البنفسجي الكريستالي، بالإضافة إلى الأزرق الكريستالي. أما عن الأسعار، سعر ريلمي 5 سيبدأ من 2,350 جنيهًا مصريًا للنسخة  الأقل (تم إطلاقه بسعر 140 دولار في الهند وغالبًا ما ستختلف هذه الأسعار عند إطلاقه في الأسواق المصرية)، أما سعر ريلمي 5 برو فسيبدأ من 3250 جنيهًا مصريًا للنسخة الأقل. الآن دعنا نذهب لتحميل خلفيات ريلمي 5 & ريلمي 5 برو الرسمية.

الوان ريلمي 5 برو

خلفيات Realme 5 & Realme 5 Pro

هناك ما عدده 10 خلفيات رسمية يأتون مع إصدارات ريلمي 5 وأيضًا ريلمي 5 برو. أرفقنا لك جميع خلفيات الهاتف بالأسفل بدقة JPG, PNG حتى يُمكنك حفظهم مباشرةً على هاتفك واستخدامهم على الفور. كما يُمكنك أيضًا تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة من خلال رابط تحميل مباشر لملف Zip يحتوي بداخله على جميع خلفيات ريلمي الأصلية ويُمكنك إيجاده أسفل الخلفيات المرفقة علمًا أن جميع الخلفيات يأتون بدقة Full HD+ وأبعاد 2340×1080 بيكسل.

خلفيات ريلمي 5 برو

خلفيات ريلمي 5

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد