تحميل خلفيات ريلمي Realme C11 الرسمية (صور بدقة +HD عالية الجودة)

أمس، أعلنت الشركة الصينية ريلمي عن أحدث إصدارات أجهزتها للفئة المنخفضة، هاتف Realme C11. الهاتف الجديد جاء مع تصميم كاميرا مختلف عن أشقّائه على شكل مربع، كما أنه جاء هذه المرة مع كاميرا ثنائية العدسات. هاتف ريلمي سي 11 جاء مع شاشة IPS LCD كبيرة قياسها 6.5 إنش والتي تبدو رائعة والفضل هنا يعود إلى خلفيات ريلمي المدمجة إفتراضيًا بداخل الهاتف بمجرد إخراجه من الصندوق. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Realme C11 الأصلية بالدقة الكاملة.

خلفيات Realme C11

في الفترة القليلة السابقة، هناك عدد قليل فقط من أجهزة ريلمي التي جائت مع تصميمات خاصة بها للخلفيات من الشركة بخلاف خلفيات Realme UI المعتادة في جميع هواتفها الذكية منذ الإعلان عن واجهتها المخصصة للمرة الأولى. أما ريملي سي 11 فهو مختلف لأنه في الواقع جاء مع بعض الخلفيات الرسمية الجديدة التي تم تصميمها خصيصًا له من الشركة.

حتى الآن، لدينا فقط 5 خلفيات من هاتف ريلمي C11 الجديد بدقة +HD وأبعاد 720×1560 بيكسل (والتي نفس أبعاد الهاتف) وبإمكانك تحميلها من الأسفل. يجب أن تعرف مع ذلك أن الخلفيات مرفقة تاليًا ليست بالدقة الكاملة وانما تم ضغطها لنستطيع عرضها في المتصفح، لذلك لتحصل على الدقة الأصلية قم بتحميل الخلفيات من الرابط بالأسفل.

Google Drive


مواصفات ريلمي سي 11

هاتف ريلمي C11 أصبح الآن بينما نتحدث متاح للبيع بالفعل في ماليزيا والهند بسعر تقريبي 100 دولار، وقريبًا سيكون متاح للشراء في مصر في الفئة السعرية بين 1,500 وحتى 2000 جنيه مصري. أما عن مواصفات Realme C11 وبقية التفاصيل الداخلية الأخرى، فدعنا نتحدّث عنها تاليًا.

ريلمي سي 11

الشاشة

وبدءًا من الشاشة، فستحصل هنا على شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة +HD وأبعاد 720×1560 بيكسل. أما تحت الغطاء فستحصل على رقاقة ميدياتك Helio G35 ثمانية النواه (والتي تتشابه في مواصفاتها إلى حدٍ كبير مع رقاقة A22 من نفس الشركة). أما عن نظام التشغيل، فهو الأحدث مع واجهة Realme UI 1.0 بجانب نظام اندرويد 10.

الذاكرة العشوائية والتخزينية

أما عن خيارات الذاكرة والرام، فهنالك خيار وحيد فقط وهو 2 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية مع 32 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية مع وجود إمكانية توسعة هذه الذاكرة لاحقًا لسعة قد تصل إلى 256 جيجابايت بواسطة منفذ مخصص لذواكر MicroSD.

الكاميرات وقدرات التصوير

كاميرا ريلمي سي 11

أما بالحديث عن الكاميرا والعدسات المتوفرة بالهاتف، فكما ذكرنا يأتي ريلمي C11 مع كاميرا خلفية ذات عدستين فقط إحداهما أساسية بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة ضيقة f/2.2 ودعم تقنيات تصوير PDAF وأيضًا HDR. أما العدسة الأخرى فهي عبارة عن مستشعر depth لحساب عمق الصورة وعزل الخلفية أثناء تصوير بورتريه بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. أما من الأمام، فيحتوي Realme C11 الجديد على كاميرا سيلفي وحيدة بداخل النوتش بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 أيضًا كما أنها داعمة لتكنولوجيا HDR فقط.

بطارية كبيرة، بدون شحن سريع

هاتف Realme C11 الأحدث من الشركة الصينية للفئة المنخفضة جاء مع بطارية ضخمة بحجم 5,000 مللي أمبير، ولكنها رغم ذلك غير داعمة للشحن السريع بأي شكل بحيث أنك ستحتاج إلى وقت من ساعتين إلى ثلاثة ساعات للحصول على شحنة كاملة للبطارية. أما عن الألوان، فهناك خيارات اللون الأخضر، بالإضافة إلى الرمادي.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.