تحديث Android 10.0 (إصدار Realme UI) لهواتف Realme [قائمة مُحدَّثة 2020]

التحديث الجديد لهواتف ريلمي، تحديث Realme UI بنظام Android 10 يأتي بالعديد من التغييرات الممتازة فيما يخص واجهة المستخدم (الأشكال والألوان)، بجانب تصميمات جديدة لأيقونات النظام والتطبيقات، بعض خلفيات Realme UI التي نتحدّث عنها اليوم، والعديد من الخواص الإضافية بعد حصولك على التحديث. ولكن بعيدًا عن كل ما سبق، تلقينا اليوم مجموعة من خلفيات تحديث  ريلمي UI الجديد والتي ستكون متواجدة على الهاتف بعد تثبيت التحديث، والتي يُمكنك تحميلها بالدقة الكاملة من الأسفل.

تحديث ريلمي UI

ريلمي، تلك العلامة التجارية التي ربما لم تسمع عنها إلا قريبًا وذلك كون أنها انفصلت مؤخرًا عن Oppo، قد قامت منذ أيام بالكشف عن واجهتها المخصصة الأولى بجانب نظام أندرويد 10، تحديث Realme UI. في الواقع أن إصدار Realme UI هو مجرد نسخة مخصصة من واجهة ColorOS 7.0 من أوبو والتي تم بنائها على نفس الإصدار من النظام. الشِركة الصينية بينما نتحدّث تقوم بتجهيز برنامج التجريبي لإطلاقه على هواتفها قريبًا. الأمس فقط، الشركة أعلنت بالفعل عن بدء توفر تحديث Realme UI لهاتف Realme X2 تجريبيًا لمستخدمي الهاتف في الهند.

التحكم في شكل الأيقونات

تحديث Realme UI | التفاصيل

قامت ريلمي بإطلاق هاتف Realme X50 5G بجانب إعلانها للمرة الأولى عن واجهة Realme UI المخصصة بجانب اندرويد 10. وقبل الحصول على الخلفيات الأصلية للنظام الجديد من الأسفل، دعنا نلقي نظرة سريعة عمّا بجعبة ريلمي في تحديثها الجديد. نظام Realme UI الجديد كليًا هو إصدار مخصص من نظام ColorOS كما ذكرنا سابقًا، ولكنه مع ذلك ظهر مع بعض التغييرات والتخصيصات مثل إمكانية تغيير شكل وأحجام الأيقونات، وضعية Focus mode، نظام الدفع الإلكتروني Really Pay (مخصص لمستخدمي PaySa في الهند)، وضع تسريع الألعاب، تطبيق الطقس بالوضع الليلي، تصميمات هادئة، والكثير من الأشياء الأخرى.

تحديث Realme UI

في التحديث الجديد أضافت Realme الكثير من التغييرات الظاهرية، حيث أن جميع الأيقونات الآن أصبحت بشكل أكثر أناقة، وتوافق مع بعضها البعض. هناك أيضًا الوضع الليلي الجديد لهواتف ريلمي ولكنه مع ذلك مخصص للهواتف التي تحتوي على شاشة AMOLED فقط، وكذلك تحسين إتصال ترددات شبكة الجيل الخامس 5G للهواتف الداعمة لها أيضًا.

تحديث اندرويد 10 لهواتف ريلمي | أداء أفضل

أما فيما يخص الأداء، إصدار Realme UI يأتي مع خاصية جديدة تُسمى Full Speed Gaming والتي هي وضع الألعاب الذي نعرفه في الأنظمة الأخرى. تحديث ColorOS 7 مثلا يأتي بإصدارم حسّن من مساعد Breeno الذكي والذي يحتوي على عِدة مميزات مثل hands-free وكذلك وضع القيادة. لذا، مساعد Breeno متوفّر بالفعل في تحديث Realme UI بنظام اندرويد 10. بطبيعة الحال، جميع خواص ومميزات النظام في Android 10.0 ستكون متواجدة كذلك في واجهة Realme UI الجديدة.

إعلان تحديث Realme الجديد (فيديو)

هواتف ريلمي التي ستحصل على نظام Android 10

هواتف ريلمي التي ستتلقى تحديث اندرويد 10

أما بالحديث عن موعِد توفر التحديث الجديد، يُسعدني إذًا ان أخبرك أن الشركة قد قامت بالتصريح رسميًا عن موعِد إطلاق تحديث اندرويد 10 لهواتف ريلمي. وطبقًا لهذا التصريح، اندرويد 10 سيصل Realme 3 Pro ثم Realme XT أثناء يناير 2020 الحالي. بينما قامت مؤخرًا بالإعلان عن بدء إطلاق البرنامج التجريبي لهاتف Realme X2. وتاليًا بإمكانك معرفة موعِد كل هاتف على حِده.

يناير 2020

  • ريلمي 3 برو
  • ريلمي XT

فبراير 2020

  • ريلمي 5 برو
  • ريلمي X

مارس 2020

  • ريلمي X2 برو

إبريل 2020

  • ريلمي 3
  • ريلمي 3i

مايو 2020

  • ريلمي 5
  • ريلمي 5s

يونيو 2020

  • ريلمي 2 برو

الرابع الثالث من 2020

  • ريلمي C2

خلفيات Realme UI

في معظم هواتف ريلمي السابقة، كنا عادةً نحصل على تلك الخلفيات التي كانت مصممة في الأساس لهواتف أوبو كون أنها كانت دائمًا خلفيات ColorOS. ولكن الآن أصبح الوضع مختلف لأن شركة ريلمي أعلنت عن واجهتها المخصصة والتي من المنطقي أن تحتوي على خلفيات مصممة خصيصًا لها والتي شخصيًا أعجبتني جدًا وأرى أنها جاءت مع تصميمات وألوان جذابة. تحديث Realme UI يأتي مع 14 خلفية جديدة. ولكن في الوقت الحالي، لدينا منهم فقط 4 خلفيات أصلية بالدقة الكاملة، وسنقوم بإضافة البقية فور حصولنا عليهم.

جميع خلفيات ريلمي بالأسفل بالدقة الكاملة وأبعاد 1080×2340 بيكسل (دقة +FHD). لذا، قم بتحميلهم من رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة، لأن هذه الصور المرفقة تاليًا مجرد إستعراض فقط للخلفيات ولا تصلح للإستخدام.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.