تحميل خلفيات Realme C2 الرسمية | صور عالية الجودة بدقة +HD

هاتف ريلمي C2 يعتبر واحدًا من أفضل هواتف الفئة المتوسطة لعام 2019، ولازم تم إطلاق في نفس يوم الإعلان عن هاتف Realme 3 Pro (ضمن إصدارات الفئة المتوسطة العليا أيضًا). كلا الهاتفين هم الإصدارات الجديدة من سابقيهم وهم Realme C1 وكذلك Realme 3. هاتف ريلمي سي 2 الجديد يحتوي على رقاقة ميدياتك Helio P22، تصميم ريلمي المميز من الخلف الشبيه للأحجار الكريمة، كاميرا خلفية ثنائية العدسات. كما أنه يحتوي على شاشة رائعة بقياس 6.1 إنش بدقة +HD وذلك بجانب بعض الخلفيات الرسمية الجذابة والتي يُمكنك تحميلها من الأسفل.

هاتف ريلمي سي 2

مواصفات Realme C2

ريلمي سي 2 يُعد واحدًا من أفضل الهواتف الإقتصادية والذي يُقدم لك قيمة ضخمة مقابل المال للعام الحالي. هاتف ريلمي الجديد يأتي مع شاشة IPS LCD بقياس 6.1 إنش والتي تأتي بدقة +HD وأبعاد 720×1520 بيكسل مع تصميم نتوء قطرة المياه أو Waterdrop notch. هاتف Realme C2 يأتي مع نظام تشغيل Android Pie بجانب واجهة ColorOS 6.0 المخصصة من Oppo والتي يقوم بتشغيلها معالج هيليو بي 22. الهاتف الذكي داخليًا يعتبر متواضع العتاد كون أنه يأتي مع  2 أو 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 16  أو 32 جيجابايت للذاكرة التخزينية. يُمكنك مع ذلك زيادة هذه السعة حتى 256 جيجابايت بواسطة منفذ مخصص لكروت MicroSD الخارجية.

كاميرا ريلمي سي 2

واحدة من الأشياء التي تميز هاتف ريلمي الأخير هي الكاميرا. هاتف C2 يأتي مع كاميرا خلفية ذات عدستين إحداهما أساسية بدقة 13 ميجابيكسل بجانب مستشعر بدقة 2 ميجابيكسل لعمل عزل الخلفية أثناء التصوير. الكاميرا هنا تأتي بفتحة عدسة ضيقة نوعًا ما وهي f/2.2 وتأتي داعمة لبعض التقنيات مثل PDAF وأيضًا HDR. مع هاتف ريلمي سي 2 ستتمكن من تصوير وتسجيل الفيديو بدقة FHD 1080p. أما من الأمام فهناك كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 والغريب أنها أفضل من الكاميرا الخلفية كون أنها ذات مستشعر أكبر.

السعر، الألوان، موعد الشراء

الهاتف الذكي قد أصبح متاح للشراء بالفعل من بعض الأسواق على الإنترنت أو حتى منافذ البيع على أرض الواقع. ستحصل مع هاتف ريلمي C2 على بطارية بسعة 4,000 مللي أمبير ويبدأ من سعر 1450 جنيهًا مصريًا. أما عن الألوان، فهناك خيارات الأسود الماسي، والأزرق الماسي. الآن دعنا نذهب إلى تحميل خلفيات ريلمي  C2.

خلفيات Realme C2

هاتف ريلمي سي 2 يحتوي على بعض الخلفيات المختلفة عن هواتف ريلمي الأخرى. بالأسفل جمعنا لك المجموعة الكاملة من الخلفيات الأصلية الجديدة وهم بعدد 12 خلفية رسمية عالية الدقة يُمكنك الحصول عليهم من الأسفل. ألبوم الخلفيات المرفق تاليًا رغم ذلك ليس بالدقة الكاملة، وهو لغرض استعراض الخلفيات ورؤيتها فقط، ولكن لا تقلق أنت ما زلت بإمكانك الحصول على الدقة الأصلية للخفيات عبر رابط Google Drive أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.