تحميل خلفيات اوبو Realme C1 عالية الدقة +HD

نعم، أنت في المكان الصحيح إذا كنت تبحث عن خلفيات هاتف Realme C1 الجديد من Oppo. الخلفيات الرسمية لهاتف ريل مي C1 تأتي عالية الجودة بدقة +HD، ولكن قبل أن تتجه إلى تحميل الخلفيات، دعنا نتحدث قليلًا عن مواصفات الهاتف الداخلية أولا.

الإصدار الأضعف من "Realme 2" هاتف Realme C1

مُصنعة الهواتف الصينية، أوبو، قامت بالكشف عن هاتفها الذكي "متواضع المواصفات" Realme C1 منذ أيام قليلة في الهند. هاتف Oppo C1 يأتي مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 450 ثمانية الأنوية بجانب معالج Adreno 506 للرسوميات وذلك بالإضافة إلى 2 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية وكذلك 16 جيجابايت من السعة التخزينية والتي يُمكنك توسعتها لسعة قد تصل إلى 256 جيجابايت باستخدام منفذ كروت MicroSD الخارجية.

هاتف Realme C1 يأتي مع شاشة IPS LCD قياسها 6.2 إنش لدقة HD+ وأبعاد 1520×720 بيكسل مع الأبعاد المطولة الجديدة 19:9 مع عدد بيكسلات قليل للغاية بنسبة 271 بيكسل في الإنش الواحد. كما قامت أوبو بشئ غريب للغاية وهو أنها قد استغنت تماما من مستشعر قراءة البصمة بالهاتف واعتمدت كليًا على فتح قفل الشاشة باستخدام الوجه بواسطة الكاميرا الأمامية فقط بدون حتى أي مستشعرات مساعدة لها كما رأينا بهاتف Poco F1 من شاومي مثلا.

الكاميرا

التصوير بهاتف أوبو المتوسط الأخير يتم التعامل معه بواسطة كامير خلفية مزدوجة العدسات تتضمن مستشعر أساسي بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 وآخر مساعد له بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 للمساعدة على أمور عزل الخلفية وذلك بمساعدة فلاش LED أحادي. الكاميرا الخلفية يُمكنها تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 1080 بيكسل مع عدد 30 مشهد في الثانية. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

هاتف أوبو C1 للفئة المتوسطة يأتي مع بطارية ضخمة "غير قابلة للإزالة" بسعة 4230 مللي أمبير والتي أعتقد أنها أكثر من كافية لتشغيل الهاتف لمدة تصل قد تصل إلى يومين إعتمادًا على مواصفاته الداخلية المتواضعة للغاية بجانب واقع أن المعالج يعتبر موفر للطاقة. هاتف Realme C1 يأتي مع نظام تشغيل Android 8.1 Oreo بجانب واجهة ColorOS 5.0 من أوبو.

خلفيات هاتف Oppo Realme C1 عالية الدقة

الآن، دعنا نقوم بتحميل الخلفيات الإفتراضية لهاتف أوبو Realme C1. قم بتحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة بداخل ملف مضغوط zip من الروابط المرفقة بالأسفل. أو يُمكنك فقط الضغط على الخلفية التي تريدها من معرض الصور التالي.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Realme C1

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد