تحميل خلفيات شاومي ريدمي 6 برو | 17 خلفية بدقة +FHD

هاتف Redmi 6 Pro هو الإصدار الأحدث من سلسلة ريدمي للهواتف الذكية الرائدة من العملاقة الصينية شاومي وذلك بعد إطلاقها لهاتف Redmi Note 5 منذ فترة قليلة. ورغم ذلك، قامت شاومي إطلاق هاتف Redmi 6 Pro حصرًا للأسواق الصينية فقط. والتغيير الأضخم فيما يخص هاتف ريدمي 6 برو هو أنه أخيرًا يأتي مع النتوء أو النوتش (الجزء الأسود أعلى الشاشة) ويعتبر هو إصدار شاومي الأول مع هذا التصميم. أما بخلاف ذلك، الهاتف يأتي مع بعض الخواص المعتادة مثل الكاميرا الخلفية المزدوجة بالإضافة إلى مستشعر البصمة الخلفي. وذلك بالإضافة إلى الخلفيات الأصلية عالية الدقة والتي تم تصميمها خصيصًا لهاتف Redmi 6 Pro بالطبع.

مواصفات هاتف Redmi 6 Pro

أما بالنظر إلى المواصفات التقنية الداخلية، فسنرى أن هاتف ريدمي 6 برو يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.84 إنش بدقة +Full HD وأبعاد 2280×1080 بيكسل مع نسبة توازن 19:9 بالإضافة إلى وجود النوتش أعلى الشاشة بالطبع. هاتف شاومي 6 برو يحتوي كذلك على رقاقة كوالكوم Snapdragon 625 والتي تم تصنيعها بتكنولوجيا 14 نانومتر لتوفير الطاقة الذكي. الهاتف يأتي كذلك مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 4 جيجابايت بالإضافة إلى 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا حتى سعة 256 جيجابايت باستخدام منفذ ذواكر MicroSD الخارجية.

هاتف شاومي Redmi 6 Pro

أما إذا ذهبنا إلى مميزات التصوير، هاتف Redmi 6 Pro يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة ذات عدستين إحداهم بدقة 12 ميجابيكسل والأخرى بدقة 5 ميجابيكسل، أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل. هاتف ريدمي 6 برو هو الإصدار الأول من شاومي للعام الحالي والذي يأتي مع تحديث MIUI 10 من الصندوق وهو الإصدار الأحدث من مي UI والذي تم بنائه على نظام Android 8.1 Oreo. الهاتف الذكي الأحدث من شاومي يأتي كذلك مع بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة.

خلفيات هاتف Redmi 6 Pro عالية الدقة

ريدمي 6 برو هو الإصدار الرائد الأحدث من خط إنتاج Xiaomi Redmi للهواتف الذكية كما ذكرنا بالأعلى. وهذا يعني أن الهاتف يأتي مع بعض المميزات والخواص الحصرية والتي تتضمن الخلفيات الرسمية التي تم تصميمها حصرًا للهاتف. ومن جهة أخرى، الخلفيات التي تأتي مع الهاتف جائت ببعض التصميمات الرائعة كعادة خلفيات شاومي. الخلفيات للوهلة الأولى ستعتقد أنها تخص أحد إصدارات هواتف HTC U لتشابه التصميمات نوعًا ما وكذلك خلفيات هاتف iPhone X.

أما بالحديث عن الخلفيات، الهاتف يأتي مع عدد إجمالي 18 خلفية أصلية عالية الدقة تم تصميمها بواسطة شاومي كما ذكرنا من قبل، وكل واحدة منهم تبدو رائعة التصميم والألوان وتأتي بالدقة الأعلى. وبالحديث عن الدقة، جميع الخلفيات تأتي بدقة +Full HD وأبعاد 2160×1080 بيكسل.

وكما تعتاد قارئنا الكريم، يُمكنك تحميل الخلفيات بالشكل منفرد من الأسفل إذا ما أردت تحميل خلفية واحدة أو أكثر عبر الخلفيات المرفقة التالية. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الأصلية بدقتها الكاملة، فيُمكنك إذًا التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية عالية الدقة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Redmi 6 Pro

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد