تحميل خلفيات ريدمي نوت 5 | 33 خلفية بدقة +Full HD

شركة Xiaomi تُعد واحدة ضمن مُصنعي الهواتف الذكية الأسرع نموًا في الهند والشرق الأوسط وذلك منذ أن أطلقت شاومي هاتفها الذكي الأول لتتربع بعدها على عرش هواتف الفئة الإقتصادية أو المتوسطة بدون منافس حقيقي حتى الآن. الآن، ما سبق تم بنائه على حقيقة أن هاتف Redmi Note 4 من شاومي قد نجح بشكل مبهر وأصبح في وقت قصير الهاتف الأكثر مبيعًا للشركة، والأسرع أيضًا ضمن حتى فئات الهواتف الأخرى حتى وقتنا هذا. اليوم، خليفة هاتف ريدمي نوت 4 من شاومي كان متوقع أن يتم الكشف عنه وإطلاقه قريبًا جدًا وقد كان بالفعل. الإصدار الأحدث من سلسلة Redmi Note للهواتف الذكية من شاومي تم الإعلان عنه وإطلاقه منذ أيام وهو هاتف Redmi Note 5.

مواصفات هاتف Redmi Note 5 & Note 5 Pro

الإختلافات

الإختلافات بين هاتف ريدمي نوت 5 & نوت 5 برو

الآن في حالة أنك تتسائل، شاومي أعلنت عن هاتف Redmi Note 5 والذي يعتبر خليفة الإصدار الناجح والأقدم منه Redmi Note 4. ومع ذلك، قامت شاومي أيضًا بالكشف عن الإصدار الأقوى منه Redmi Note 5 Pro والذي يعتبر الإصدار الأفضل من هاتف Redmi Note 5. أما بالحديث عن هاتف ريدمي نوت 5 من شاومي، الهاتف يأتي مع كاميرا أساسية خلفية واحدة بالإضافة إلى 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية أما هاتف ريدمي نوت 5 برو فيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بجانب 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية.

التصميم

أما بالنظر إلى تصميم هواتف Redmi Note 5، الإصدار الأخير من سلسلة شاومي ريدمي يبدو متشابه لحد التطابق مع الإصدار الأقدم منه ريدمي نوت 4 من الخلف. ومن جهة أخرى، هاتف Redmi Note 5 Pro مع الكاميرا ذات العدسات الثنائية من الخلف يبدو شبيه بهاتف iPhone X من آبل إلى حدٍ كبير.

تشابه تصميم هاتف Redmi Note 5 Pro مع هاتف iPhone X

الإصدارات الأخيرة من شاومي تأتي مع قياسات الشاشة الجديدة بأبعاد بنسبة 18:9 مع حواف ضيقة بشكل رائع من الأعلى والأسفل.

هاتف Redmi Note 5

هاتف Redmi Note 5

أما بالحديث عن شاشة هاتف Redmi Note 5، الهاتف الذكي يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.99 إنش بنسبة توازن 18:9 بدقة Full HD+ وأبعاد 2160×1080 بيكسل. وأيضًا، هاتف ريدمي نوت 5 من شاومي يأتي مزودًا بمُعالج كوالكوم Snapdragon 625 الموجه للفئة المتوسطة والذي يأتي مع محرك رسوميات Adrino 506 وذلك بجانب إصدارات من الهاتف أحدهم يأتي بذاكرة عشوائية رام بسعة 3 جيجابايت والإصدار الآخر يأتي بسعة 4 جيجابايت. أما بالنظر إلى مواصفات الكاميرا، هاتف ريدمي نوت 5 يحتوي على كاميرا أساسية خلفية واحدة بدقة 12 ميجابيكسل كما يأتي بكاميرا أمامية سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل.

هاتف Redmi Note 5 Pro

هاتف Redmi Note 5 Pro

بالإنتقال إلى الإصدار الأقوى هاتف ريدمي نوت 5 برو، الهاتف الذكي يأتي مع نفس الشاشة بقياس 5.99 إنش مع نسبة توازن 18:9 ودقة Full HD+ وكذلك أبعاد 2160×1080 بيكسل. ومع ذلك، هاتف Redmi Note 5 Pro يأتي مع أحدث إصدار من مُعالج كوالكوم Snapdragon 636 بجانب أنه يأتي مع إصدارين من الهاتف أحدهم بذاكرة عشوائية رام بسعة 4 جيجابايت والآخر بسعة 6 جيجابايت.

الكاميرا الثنائية بهاتف Redmi Note 5 Pro

أما بالحديث عن كاميرا هاتف نوت 5 برو من شاومي، الهاتف الذكي يأتي بكاميرا خلفية ذات عدسات ثنائية أحدهم بدقة 12 ميجابيكسل والأخرى بدقة 5 ميجابيكسل وذلك بجانب كاميرا أمامية قوية بدقة 20 ميجابيكسل والقادرة على إلتقاط صور سيلفي بوضع البورترتيه أو ما يأتي بإسم bokeh في بعض الهواتف الذكية الأخرى مثلما رأينا بهاتف Mate 10 Lite من هواوي مثلا.

البطارية

الإصدارات الأحدث من سلسلة Redmi Note للهواتف الذكية من شاومي يأتون مع نظام Android 7.1 Nougat من الصندوق وهو الشئ الغريب لأن نظام Android 8.0 Oreo تم الإعلان عنه وإطلاقه من وقتٍ ليس بالقليل الآن! على كل حال، تحديث أوريو 8.0 بجانب أحدث إصدار من واجهة MIUI 9.0 لهواتف Redmi Note 5 & Note 5 قد تمت جدولته بالفعل من جانب مهندسي شاومي ويجب أن يتلقوا التحديث في المستقبل القريب. هاتف ريدمي نوت 5 وكذلك نوت 5 برو يحتوون على نفس البطارية التي تأتي بسعة 4000 مللي أمبير والغير قابلة للإزالة.

تحميل خلفيات هاتف Redmi Note 5 | Note 5 Pro

.

قامت شاومي مؤخرًا بالإعلان عن أحدث إصدارات من سلسلة Redmi لهواتفها الذكية في بدايات الشهر الحالي والذي يأتون بإسم Redmi Note 5 وأيضًا Redmi Note 5 Pro. الهواتف الذكية تم إطلاقهم عالميًا وذلك من خلال المؤتمر الرسمي المُقام بدولة الهند وذلك لأن الشركة تحاول التركيز على الأسواق النامية في الهند والشرق الأوسط وبعض الدول الأسيوية.

أما بالحديث عن توفر الهاتف للشراء، هاتف Redmi Note 5 وكذلك Redmi Note 5 Pro سيكونوا مُتاحين للشراء بالأسواق المختلفة قريبًا جدًا سواء على الإنترنت أو وكلاء شاومي المعتمدين أو من خلال متاجر شاومي الرسمية. ومع ذلك، واحدة من أهم الأشياء التي نقوم بدورنا بالتركيز عليها مع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد هي الخلفيات الرسمية عالية الدقة التي تأتي مع تلك الهواتف.

الآن، يُسعدنا عزيزي زائر مدونة محمدوفيتش أن نخبرك أننا قد وجدنا بالفعل الخلفية الأصلية عالية الدقة الخاصة بهاتف Redmi Note 5 وأيضًا هاتف Redmi Note 5 Pro وسنقوم بالأسفل بمشاركتها معكم كما نفعل دائمًا. بالحديث عن خلفيات الهاتف عالية الدقة، هناك ما عدده 33 خلفية تأتي إفتراضيًا مع هاتف ريدمي نوت 5 & نوت 5 برو مجتمعين. جميع الخلفيات الأصلية لهواتف شاومي الأحدث تأتي عالية الجودة بدقة Full HD. وبخلاف ذلك، الخلفيات تأتي مُتاحة بأبعاد 18:9 الجديدة مع دقة تصل إلى 2160×1080 بيكسل.

قُمنا بإرفاق جميع الخلفيات الأصلية التي تأتي مع إصدارات هواتف Redmi Note 5 الجديدة بعدد 33 خلفية بالأسفل بدقة متواضعة وذلك حتى يُمكنك رؤية كل خلفية على حده مباشرةً بدون أن تضطر إلى تحميلهم أولًا، ويُمكنك كذلك تحميل كل خلفية منهم منفردة إذا ما أحببت تحميل أي عدد معين منهم. وبخلاف تحميل كل خلفية عالية الدقة بشكل مُنفرد، في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات بدقتها الكاملة دفعة واحدة فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل ملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الأصلية عالية الجودة بالدقة الكاملة.

تحميل خلفيات هاتف Redmi Note 5 عالية الدقة

.

Google Drive | MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. غير معروف says

    سلام عليكم
    ممكن اعرف ازاى اجيب صور للهواتف والمواصفات

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.