تحميل خلفيات شاومي Black Shark 3 Pro | صور بدقة +FHD [عالية الجودة]

قامت شاومي مؤخرًا بإطلاق الإصدار الثالث من هاتفها المخصص للألعاب بعد Black Shark, Black Shark 2، هاتف بلاك شارك 3. المختلف هذه المرة أن الشركة الصينية قد قامت بإطلاق إصدارين بدلًا من إصدار واحد، الإصدار الثاني هنا هو Black Shark 3 Pro. كلا الهاتفين يعتبروا من الخيارات الممتازة إذا كنت محب للألعاب كون أنهما يأتون مع عتاد داخلي خارق مثل رقاقة كوالكوم Snapdragon 865، ذاكرة عشوائية بتكنولوجيا LPDDR5، وضع Game Space المطور للألعاب، وبغض الخواص الأخرى. وأضِف لما سبق، شاومي بلاك شارك 2020 هو أول هاتف ألعاب على الإطلاق داعمًا لترددات شبكات 5G. والآن، يُمكنك تحميل خلفيات Black Shark 3 Pro من الأسفل.

شاومي بلاك شارك 3

خلفيات Black Shark 3 Pro

هاتف شاومي الجديد بلاك شارك 3 يحتوي على 15 خلفية رسمية بإمكانك تحميلهم بالأسفل. جميع الخلفيات تأتي بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. يُمكنك تحميل الخلفيات من رابط التنزيل أسفل ألبوم الخلفيات المرفق تاليًا لأنه لغرض الإستعراض فقط، والصور المرفقة به بدقة قليلة.

AndroidFileHost


مواصفات بلاك شارك 3 (برو)

هاتف Black Shark 3 وكذلك Black Shark 3 Pro من شاومي قد تم الإعلان عنهما رسميًا في الصين منذ أيام مع بعض المواصفات المميزة. وبعد أن قمت بتحميل خلفيات بلاك شارك 3 بالأعلى، هيا نرى ما هي الأشياء الجديد في هاتف شاومي الأخير للألعاب بعام 2020. هاتف الألعاب الجديد من شاومي يحتوي على واجهة مخصصة له فقط، ليست MIUI كما نعتاد، ولكنها جائت بإسم Joy UI والتي جائت بجانب Android 10.

الشاشة

الإصدار الأساسي هنا يحتوي على شاشة AMOLED قياسها  6.67 إنش، بينما إصدار Pro يحتوي على شاشة كبيرة للغاية بقياس 7.1 إنش. الدقة في كلا الشاشتين هنا هي +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل (مع اختلاف عدد البيكسلات في كل إنش بالنسبةِ للهاتفين) علمًا أن كلا الهاتفين ذو شاشة بمعدل تحديث 90Hz.

الذاكرة والمعالج

ستحصل مع هاتف بلاك شارك 3 على معالج كوالكوم الرائد الأحدث حتى Snapdragon 865 كما أنك ستحصل أيضًا على خيارات 8 جيجابايت رام أو 12 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية، بجانب خيارات 128 جيجابايت، 256 جيجابايت، أو 512 جيجابايت للذاكرة التخزينية.

الكاميرا

أما بالحديث عن التصوير، فكلا الهاتفين يأتون مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات. نسخة Black Shark 3 Pro تحتوي على عدسة تصوير أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون ودعم تقنيات PDAF, HDR. هناك أيضًا عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 13 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لقياس العمق وعزل الخلفية بدقة 5 ميجابيكسل. أما من الأمام فهناك كاميرا تصوير سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

السعر، البطارية، والألوان

أما بالحديث عن البطارية، شاومي Black Shark 3 يحتوي على بطارية بسعة 4,720 مللي أمبير، أما نسخة برو فتأتي مع بطارية بسعة 5,000 مللي أمبير. وليس ذلك فقط، هاتف شاومي الأحدث للألعاب داعم لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 65 وات. أما عن الألوان، الهاتف متاح بخيارات اللون الأسود، الرمادي، والفضي. أما بالنظر إلى السعر، فيُمكنك شراء هاتف بلاك شارك 3 برو بسعر يبدأ من 10,600 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 675 دولار في الصين).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.