الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Redmi K50 Gaming الرسمية “4 صور” افتراضية عالية الدقة FHD+

منذ أيام قليلة، أعلنت الشركة الصينية شاومي عن أحدث إصدارات Redmi K لعام 2022 “والموجهة في الأساس للسوق الصينية” على هيئة هاتف ذكي جديد ذو مواصفات خارقة موجّه للألعاب، جوال ريدمي K50 جيمنج. وكما يبدو من الإسم، هو جهاز موجه لمحبي الألعاب، لذلك توقع أن مواصفاته لن تقل بأي حال عن الهواتف الرائدة. فيما عدا ذلك هنالك كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، شحن سريع بقدرة تصل إلى 120 واط، وبعض الأشياء الأخرى. مع الهاتف الجديد صممت شاومي أيضًا عِدة خلفيات جديدة توحي بما يفعله الهاتف “مثلما نرى غالبًا في إعلانات معالجات الرسوميات”، وبعضها خلفيات مميزة بتصميمات وألوان جذابة والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

ريدمي K50 جيمنج (المواصفات والتفاصيل)

ريدمي K50 قيمنق
Redmi K50 Gaming

أحدث إصدارات سلسلة ريدمي كي، هاتف Redmi K50 Gaming قد جاء مع شاشة OLED بحجم 6.67-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل ودعم معدل تردد 120 هرتز للشاشة مع تكنولوجيا HDR10+ لتحسين جودة وألوان المحتوى المرئي على الشاشة. أما تحت الغطاء فستحصل على رقاقة Snapdragon 8 Gen 1 الأحدث حتى الآن للأجهزة الرائدة من كوالكوم مع نظام تشغيل اندرويد 12 بجانب واجهة MIUI 13 الأحدث أيضًا من شاومي.

الهاتف جاء مع خيارين فقط للذاكرة وهما 8 جيجابايت رام أو 12 جيجابايت مع 128 أو 256 من سعة الذاكرة التخزينية الداخلية بالترتيب، أما مستشعر البصمة هنا ستجده مدمج على زر التشغيل الجانبي وهو المكان المثالي إن كنت تسألني.

ثلاثة عدسات خلفية

Redmi K50 Gaming Camera

بجانب المواصفات القوية، واحدة من الأشياء التي ركزت عليها شاومي وكذلك قامت باستغلالها في الإعلان عن الهاتف كانت قدرات التصوير الممتازة. لذا، موبايل Redmi K50 Gaming الجديد قد جاء مع كاميرا خلفية ثلاثية عدسات واحدة منهم أساسية بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.7 مع حجم بيكسل 0.8-ميكرون ودعم تكنولوجيا PDAF.

الكاميرا هنا بإمكانك تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K. أما فيما عدا ذلك، هنالك عدستين أخرتين إحداهما Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكس، وأخيرًا مستشعر macro لتصوير المشاهد القريبة بدقة 2 ميجابيكسل. بينما من الأمام يحتوي الهاتف على عدسة سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل بداخل ثقب الشاشة “punch-hole”.

بطارية ممتازة، مع شحن خارق للعادة

هاتف Redmi K50 Gaming الجديد من شاومي جاء مع بطارية بسعة 4,700 مللي أمبير والتي جاءت داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة تصل إلى 120 واط مع وجود الشاحن لداخل صندوق الهاتف. الهاتف الجديد جاء مع 4 ألوان وهم الأسود، الرمادي، الأزرق، ونسخة خاصة بألوان متعددة بالتعاون مع شركة مرسيدس واسم هذه النسخة هو AMG Edition.

أما بالحديث عن السعر، فقد أعلنت شاومي رسميًا عن هاتف ريدمي كي 50 قيمنج في الصين منذ عِدة أيام بسعر يبدأ من 3,299 يوان صيني (أي 520 دولار أمريكي & 8,200 جنيه مصري تقريبًا).

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول موبايل Redmi K50 Gaming الجديد والمخصص لمحبي الألعاب. الآن اذهب إلى قسم تحميل الخلفيات الرسمية الخاصة به من الفقرة التالية.

خلفيات Redmi K50 Gaming

مجموعة خلفيات ريدمي K50 قيمنق تحتوي على 4 خلفيات جديدة فقط “حتى الآن”. جميع الخلفيات بالأسفل تأتي بنفس أبعاد شاشة الهاتف وهي 1080 × 2400 بيكسل، وكما تتوقع هي أيضًا تأتي بنسبة توازن 19.5:9. بالأسفل ستجد أننا قمنا بإرفاق مجموعة الخلفيات بامتداد WebP المضغوط حتى يُمكنك رؤيتها فقط. أما الخلفيات بنسختها الأصلية فيُمكنك تحميلها من رابط التحميل الذي يُمكنك إيجاده أسفل الخلفيات المرفقة.

تنزيل خلفيات يدمي K50 قيمنق بالجودة الكاملة من Google Drive.

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى