تحميل خلفيات Samsung Galaxy A02s الرسمية: صور عالية الجودة بدقة FHD+

في أواخر نوفمبر 2020 الحالي، قامت العملاقة الكورية بإطلاق إصدارين هو هواتفها المتوسطة الجديدة، أحدهما كان سامسونج جالكسي A02s. جوال Galaxy A02s هنا والذي نتحدّث عنه اليوم موجه لفئة المستخدمين محدودي الدخل، أي أقل من الفئة المتوسطة المعتادة. سامسونج A02s يتميز ببعض الخواص والعتاد الداخلي الجيد نظرًا إلى سعره المتدني مثل معالج SD 450 وكذلك كاميرا خلفية مع ثلاثة عدسات تصوير بالإضافة إلى بطارية ضخمة بحجم 5,000 مللي أمبير، وأضِف لذلك أيضًا أنه يأتي مع بعض خلفيات سامسونج الجذابة الجديدة. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Galaxy A02s بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Samsung Galaxy A02s

هناك ما عدده 6 تصميمات جديدة من خلفيات سامسونج A02s يُمكنك الحصول عليهم بالدقة الكاملة من الأسفل. ورغم أن الخلفيات المرفقة تاليًا ما زالت ملائمة للإستخدام على شاشة الهاتف، إلا أننا ننصحك بالحصول عليها من رابط التحميل المرفق بالأسفل كون أننا قمنا بضغطها واقتصاصها لنستطيع رفعها هنا. الخلفيات المتاح تحميلها بالأسفل الجودة الكاملة ذات دقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

Download – Google Drive

مواصفات سامسونج جالكسي A02s

منذ بداية 2020 تحديدًا وكذلك جزءًا من العام الماضي، الشركة الكورية كانت صب تركيزًا جمًا على أجهزتها للفئة المتوسطة عمومًا، سواء فيما يخص التصميمات العصرية أو حتى عتاد الهاتف الداخلي نفسه وذلك حتى تستطيع منافسة الشركات الصينية التي اقتحمت الأسواق العالمية في هذه الفئة. موبايل Galaxy A02s الجديد هو أيضًا ضمن هواتف سامسونج للفئة المنخفضة كما أنه يحتوي على عتاد داخلي جيد، بجانب واجهة One UI والتي تعتبر ضمن أفضل واجهات اندرويد المخصصة في الوقت الحالي.

الشاشة

أما إن كنت تتساءل عن المواصفات، هاتف Samsung Galaxy A02s الجديد جاء مع شاشة TFT المعتادة في هذه الفئة السعرية وهي أقل جودة من IPS LCD إن كنت لا تعرف. الشاشة هنا قياسها 6.5 إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل وكثافة بيكسلات بعدد 259 بيكسل في الإنش الواحد (وتأتي بدون طبقة حماية).

المعالج والذاكرة

أما المعالج فهو ربما يكون الشئ الجيد في هذا الهاتف مقارنةً بالهواتف الأخرى من نفس الفئة وهو Snapdragon 450 ثماني النواه من كوالكوم بدقة تصنيع 14 نانومتر مع تردد يصل إلى 1.8 جيجاهرتز. أما خيارات الذاكرة بهاتف جالكسي A02s الجديد فهي عبارة عن خيار وحيد فقط وهو 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 2 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية. نظام التشغيل هنا هو اندرويد 10 الأحدث حتى الآن بالطبع بجانب واجهة One UI 2.0 Core (تلك الموجّهة لهواتف سامسونج منخفضة السعر نفس فكرة نظام Android Go).

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا وخواص التصوير في هاتف سامسونج المتوسط الأخير، فستحصل هنا إذًا على كاميرا خلفية تتكون من ثلاثة عدسات تصوير. مستشعر التصوير الأساسي هنا يأتي بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9 ودعم التركيز التلقائي.

أما فيما عدا ذلك فهنالك عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، وأخيرًا مستشعر depth لحساب عمق الصورة وعزل الخلفية عندما تقوم بتصوير بورتريه بدقة 2 ميجابيكسل أيضًا وفتحة عدسة f/2.4. هناك فلاش LED أحادي للمساعدة على التصوير ليلًا، علمًا أن الكاميرا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 1080p فقط بمعدل 30 إطار في الثانية. أنا من الامام فهناك كاميرا سيلفي وحيدة بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.