الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy A13 5G الرسمية “12 خلفية” عالية الجودة FHD+

منذ أيام قليلة، أعلنت سامسونج عن هاتف جديد من سلسلة Galaxy A للفئة المتوسطة في الولايات المتحدة الأمريكية والذي جاء باسم Galaxy A13 5G. جوال سامسونج A13 5G الجديد جاء مع رقاقة Dimensity 700 من ميدياتك، بطارية سعتها 5,000 مللي أمبير، شاشة TFT، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 50 ميجابيكسل. أما فيما يخص التصميم، فقد جاء الهاتف الجديد “متطابق” تقريبًا مع هاتف Galaxy A32 الذي رأيناه في بدايات العام الحالي. وأيضًا، رغم أن الهاتف مر على إطلاقه فقط أيام قليلة، إلا أننا لدينا الآن جميع الخلفيات الأصلية الخاصة به والتي بإمكانك الحصول عليها بدقتها الكاملة من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي A13 5G

Samsung Galaxy A13 5G
Samsung Galaxy A13 5G

أعلنت العملاقة الكورية سامسونج عن جوال Samsung Galaxy A13 5G الجديد للفئة المتوسطة في السوق الأمريكية بسعر 250 دولار ( أي 3,950 ألف جنيه مصري تقريبًا) مع شركة AT&T لخدمات الاتصالات، وقريبًا سيكون متوفر بنسخة مفتوحة في جميع الأسواق الأخرى حول العالم. وقبل أن تذهب إلى تحميل خلفيات Galaxy A13 5G “والتي ستجدها مرفقة بالأسفل بدقتها الكاملة إذا أردت تحميلها الآن”، دعنا نتحدث قليلًا عمّا تستعرضه علينا سامسونج في جوالها الجديد للفئة المتوسطة.

شاشة عالية التردد

وبدءً من واجهة الهاتف، لدينا هنا شاشة PLS TFT قياسها 6.5 إنش بدقة HD+ فقط وأبعاد 720×1600 بيكسل، ورغم أنها شاشة متواضعة جدًا إلا أنها بشكل مثير جدًا للدهشة تدعم معدل تردد 90 هرتز!

معالج داعمًا لخدمات 5G

أما تحت الغطاء فستجد معالج Dimensity 700 ثماني النواه للفئة المتوسطة من ميدياتك والذي جعل الهاتف داعمًا لترددات شبكات الجيل الخامس رغم الفئة السعرية المتدنية الذي جاء بها. أما عن نظام التشغيل، فستحصل على اندرويد 11 مع واجهة One UI 3 من الصندوق من دون توفر معلومات إذا ما كانت الشركة ستقوم بتحديث هذا الجوال إلى One UI 4 أم لا. الذاكرة هنا جاءت بخيار وحيد وهو 4 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية مع 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية، وأيضًا ستجد مستشعر البصمة موضوع جانبيًا على زر التشغيل.

كاميرا ثلاثية مع عدسة 50 ميجابيكسل

اما فيما يخص الكاميرا وقدرات التصوير، فقد جاء موبايل Galaxy A13 5G الجديد مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات تصوير إحداهما للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 ودعم تقنيات تصوير PDAF وأيضًا HDR. اما فيما عدا ذلك فهناك مستشعرين أخيرين أحدهما macro للتصوير القريب بدقة 2 ميجابيكسل، أما الآخر فهو depth لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل أيضًا. بينما من الأمام هناك كاميرا سيلفي واحدة ب\قو 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

موبايل Galaxy A13 5G الجديد من سامسونج يحتوي على بطارية عملاقة سعتها 5,000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 15 واط. أما عن خيارات الألوان، فلديك لونين فقط وهما الأسود أو الأزرق السماوي الفاتح.

هاتف سامسونج الجديد جاء أيضًا مع بعض الخلفيات الجذابة والتي يُمكنك تحميلها من القسم التالي.

خلفيات Galaxy A13 5G

جالكسي A13 فيما يخص التصميم وحتى الخلفيات يأتي متشابه جدًا مع أفراد عائلة Galaxy A الآخرين خصوصًا بعام 2021. لذا، لدينا اليوم 12 خلفية رسمية جديدة من سامسونج في Galaxy A13 وتعتبر متطابقة تقريبًا مع تلك التي رأيناها منذ فترة بهاتف Galaxy A03 Core. جميع الخلفيات بالأسفل تأتي بالدقة الكاملة HD وأبعاد 1600×1600 بيكسل. قم بتحميل الخلفيات من رابط تحميل Google Drive أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا، علمًا أن المرفقات مجرد استعراض فقط لهذه الخلفيات ولا تصلح للاستخدام على الهاتف.

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي ايه 13 5 جي بالجودة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى