تحميل خلفيات Samsung Galaxy A32 4G/5G الرسمية [صور عالية الجودة بدقة FHD+]

تنزيل خلفيات Galaxy A32. بعد أن نجحت في إطلاق هواتف Galaxy S21 الرائدة لعام 2021 أمس، قامت العملاقة الكورية أيضًا بالمزامنة مع نفس الحدث بإطلاق هاتف آخر من سلسلة Galaxy A للفئة المتوسطة وهو هاتف Galaxy A32. عائلة جالكسي A كما ذكرنا موجهة لمستخدمي الفئة المتوسطة وقد كانت شهيرة وناجحة بقوة أثناء عامي 2019 وأيضًا 2020 الماضين، وقد قامت الشركة بإضافة هاتف جالكسي A32 لهذه القائمة منذ أيام. الهاتف الجديد جاء بتصميم رائع يكاد يكون متطابقًا مع هاتف جالكسي S21 (النسخة العادلية) خاصة في تصميم الكاميرا من الخلف، كما أنه يأتي مع بعض العتاد الداخلي الجيد جدًا بالنسبةِ لهاتف متوسط بعام 2021. وأضِف لذلك أيضًا أنه جاء مع بعض الخلفيات الجذابة، لذا الآن بإمكانك تحميل خلفيات Galaxy A32 بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Galaxy A32

هناك حتى الآن خلفية واحدة فقط (تم إضافة بقية الخلفيات الأصلية لتصبح 11 خلفية عالية الدقة) من خلفيات سامسونج A32 يُمكنك الحصول عليا بالدقة الكاملة من الأسفل. ورغم أن الخلفية المرفقة تاليًا ما زالت ملائمة للإستخدام على شاشة الهاتف، إلا أننا ننصحك بالحصول عليها من رابط التحميل المرفق بالأسفل كون أننا قمنا بضغطها واقتصاصها لنستطيع رفعها هنا. الخلفيات المتاح تحميلها بالأسفل الجودة الكاملة ذات دقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل.

مواصفات سامسونج A32

سامسونج A32

سلسلة Galaxy A سابقًا تتميز باحتوائها على عدد كبير جدًا من الهواتف الذكية في الفئات السعرية المتوسطة، وهاتف A32 كان أول إصدار منها لعام 2021. الهاتف كما ذكرنا جاء بتصميم عصري وشبيه جدًا بإصدارات S21 الجديدة علمًا أنه من البلاستيك وليس مزيج من الزجاج والمعدن كما رأينا مع هواتف الشركة الرائدة، ولكنه رغم ذلك ليس تصميم سيئ على الإطلاق. أما عن مواصفات Samsung A32، فبإمكانك معرفتها بالتفصيل تاليًا.

شاشة IPS LCD

وبدءًا من الشاشة، فستحصل هنا على شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1560 بيكسل ونسبة اتزان للأبعاد 20:9 وكثافة بيكسلات بواقع 270 بيكسل في الإنش. نعم، نتحدث هنا عن شاشة IPS وهي تكنولوجيا أقل من AMOLED، لذا أعتقد أن وصلتك الفكرة! على كلٍ، تصميم الشاشة هنا معتاد مع النوتش الدائرية للكاميرا الأمامية.

معالج داعمًا لشبكات 5G

سامسونج في مؤتمر الإطلاق لم تذكر أي شئ عن المعالج الذي يحتويه جوال جالكسي A32 الجديد. ولكن طبقًا لبعض الشائعات التي تم تداولها الفترة السابقة على الهاتف، فستحصل تحت الغطاء على معالج Dimensity 720 ثماني النواه بدقة تصنيع 5 نانومتر مدياتك بتردد يصل إلى 2.20 جيجاهرتز بجانب Mali-G57 MC3 لمعالجة الرسوميات مع دعم ترددات شبكات الجيل الخامس (5G)، نعم نتحدث هنا عن أول هاتف متوسط من سامسونج داعم لشبكات 5G.

خيارات الذاكرة

أما بالحديث عن الذاكرة التخزينية والعشوائية، فلديك هنا ثلاثة خيارات وهم 4، 6، أو 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، مع خيار وحيد للذاكرة التخزينية وهو 128 جيجابايت. نعم لديك خيار واحد للذاكرة الداخلية، ولكن الشئ الجيد أن الهاتف داعم لتركيب ذاكرة خارجية لتوفر منفذ microSDXC (وستحتاج إلى الإختيار بينه وبين تركيب شريحة بيانات إضافية). مستشعر البصمة هنا ستجده في مكانه المثالي الجانبي على زر Power.

الكاميرا

مواصفات Galaxy A32

أما إن كنت تتساءل عن العدسات وقدرات التصوير، جوال سامسونج جالكسي A32 يحتوي على كاميرا تصوير أساسي بـ 4 مستشعرات مختلفة للتصوير وهم عبارة عن عدسة تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.0 ودعم تكنولوجيا PDAF.

أما فيما عدا ذلك فهناك عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، وأخيرًا مستشعر depth لعزل خلفية الصورة أثناء تصوير بورتريه بدقة 2 ميجابيكسل. الكاميرا هنا تحتوي على فلاش LED للتصوير في الإضاءة الضعيفة، كما أنها داعمة لالتقاط صور بتكنولوجيا HDR وأيضًا بانوراما وذلك بجانب دقة تصوير فيديو 1080p فقط وليس 4K. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بعدسة واحدة بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2.

بطارية 5,000 مللي أمبير مع شحن سريع 15 وات

ألوان Galaxy A32

هاتف Galaxy A32 الجديد من سامسونج جاء مع بطارية جيدة جدًا بسعة 5,000 مللي أمبير، كما أنها داعمة للشحن السريع بقدرة 15 وات. أما إن كنت تتساءل عن الألوان، فيُمكنك شراء سامسونج A32 باللون الأسود، الأبيض، الأزرق، بالإضافة إلى الأرجواني (أو البنفسجي).

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.