مراجعة مواصفات & تحميل خلفيات سامسونج Galaxy A20 | بدقة +QHD

اليوم، قامت العملاقة الكورسة سامسونج بإطلاقها إصدارها الرابع من سلسلة Galaxy A 2019 وذلك بدءًا من الهند، نحن نتحدّث هنا عن هاتف Samsung Galaxy A20.  هاتف جالكسي A20 الجديد من الفئة المتوسطة متوفر بسعر 180 دولار تقريبًا (هذا أكثر من 3,100 جنيه مصري بقليل). سامسونج منذ بدايات 2019 قامت بالتركيز على توفير مواصفات جيدة نوعًا ما بالمزامنة مع قيمة ممتازة مقابل السعر وذلك لجذب إنتباه المستخدمين الذين اتجهوا مؤخرًا للشركات الصينية. هواتف سلسلة Samsung A الجديدة تأتي مع تصميمين مختلفين قليلًا للشاشة، أحدهما Infinity-V أما آخر فهو Infinity-U (لتصميم شكل النوتش أو الكاميرا)، وهذا بخلاف هواتف Galaxy S10 الرائدة بالطبع والتي رأيناها بتصميم Dynamic-AMOLED.

سامسونج جالكسي A20

الآن، يُمكنك الحصول على خلفيات سامسونج جالكسي A20 الأصلية بالدقة الكاملة، ويُمكنك تنزيلهم إما منفردين أو مجمعين بملف مضغوط ZIP واحد من روابط تحميل مباشرة بالأسفل. الخلفيات بالكامل تأتي بدقة Quad HD+ وكذلك أبعاد مربعة 2560 × 2560 بيكسل.

مواصفات سامسونج جالكسي A20

هاتف A20 الأخير من سامسونج سيكون متاح بدءًا من 10 إبريل القادم. الهاتف الذكي يأتي مع شاشة Super AMOLED بحجم 6.4 إنش. الدقة هنا قليلة نوعًا ما مقارنةً بالإصدارات لأخرى وهي +HD وأبعاد 720 × 1560 بيكسل بجانب تصميم Infinity-V. أما تحت الغطاء فستجد معالج سامسونج Exynos 7884 بالإضافة إلى أنه يأتي بنظام تشغيل Android 9.0 Pie بجانب One UI المخصصة والأحدث بوسطة سامسونج. هاتف Galaxy A20 سيكون متوفر مع ذاكرة عشوائية (رام) بسعة 3 جيجابايت بالإضافة إلى 32 جيجابايت للذاكرة التخزينية، والذي أرى أنه عتاد غير كافي عام 2019 خصوصًا بالنظر إلى هاتف Galaxy M20 من سلسلة Galaxy M مع ذاكرة 4 جيجابايت/64 جيجابايت.

الكاميرا

هاتف جلاكسي A20 يأتي مع كاميرا خلفية ذات عدستين، إحداهما للتصوير الأساسي بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9 بالإضافة إلى العدسة الأخرى وهي ثانوية بدقة 5 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 التي تحتوي كذلك على ميزة تصوير الزوايا الواسعة 123 درجة بجانب تكنولوجيا HDR. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0. هاتف سامسونج A20 يحتوي على بطارية ممتازة بسعة 4000 مللي أمبير مثل أشقّائه والتي يُمكنك شحنها سريعًا بواسطة منفذ USB-C بتكنولوجيا الشحن السريع من سامسونج قوة 15 واط.

الألوان المتاح بها الهاتف هي الأحمر، الأزرق، بالإضافة إلى الأسود.

تحميل خلفيات سامسونج Galaxy A20

منذ إطلاق الهاتف الأول من سلسلة Galaxy A بداية العام الحالي، أرى شخصيًا أن الخلفيات متشابهة جدًا إلى حد التطابق. لذلك، ربما تلاحظ أن إصدارات Galaxy A30, Galaxy A50 يأتون كذلك بنفس خلفيات Galaxy A20. جميع خلفيات سامسونج 2019 تأتي مع بعض الألوان الممزوجة بشكل مثير للإعجاب وذات تصميم فريد، وأغلبها ربما يكون عبارة عن رسم تجريدي، والتي تقوم كذلك "عمدًا" بإخفاء النوتش للحصول على أفضل شكل ممكن لشاشة سامسونج الأموليد ذات الحواف الصغيرة.

هاتف Galaxy A20 يأتي مع ما عدده 10 خلفيات رسمية عالية الدقة، ويُمكنك الحصول عليهم كاملين بالأسفل بدقة +Full HD وأبعاد 1080 × 2160 بيكسل. بإمكانك تحميل كل خلفية منهم على حده من ألبوم الصور التالي، أو يُمكنك الحصول عليهم دفعة واحدة عبر رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

اترك رد