الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy A22 الرسمية: 13 خلفية عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي A22 بالجودة الكاملة. أعلنت سامسونج بالأمس عن هاتف جديد من سلسلة Galaxy A للفئة المنخفضة وهو هاتف Samsung Galaxy A22. ومثلما رأينا مع إصدار الشركة الكورية من هاتف Galaxy A52 – جالكسي A22 جاء كذلك مع إصدارين أحدهما داعم لشبكات 4G فقط، أما الآخر فقد جاء بدعم تردد شبكات الجيل الخامس (5G) – والذي ربما أيضًا يكون أرخص هاتف من سامسونج بدعم شبكات الجيل القادم.

أما إن كنت تتساءل عن المميزات، فقد بدأتها سامسونج بالفعل مع معظم سلسلة A الجديدة لعام 2021 مثل أنك ستحصل هنا على شاشة AMOLED مع معدل تحديث 120Hz، كاميرا خلفية رباعية العدسات، مع رقاقة Helio G80 وهذه كانت مواصفات نسخة 4G. أما نسخة 5G من الجهة الأخرى فقد جاءت مع مواصفات “أقل” نسبيًا مثل أن الشاشة هنا TFT وليست أموليد، المعالج هنا هو Dimensity 700 وذلك مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات فقط – ولكن ما يميزه فقط هو دعمه لشبكات الجيل الخامس. هواتف سامسونج الجديدة جاءت أيضًا مع بعض تصميمات الخلفيات الجديدة مثلما نعتاد منها، والآن أصبح بإمكانك تحميل خلفيات سامسونج A22 الأصلية بالدقة الكاملة.

مواصفات سامسونج A22

مواصفات سامسونج جالكسي A22 نسخة 5G
Samsung Galaxy A22 5G

إصداري Galaxy A22 الأحدث حتى الآن من الفئة المنخفضة لسلسلة جالكسي A من سامسونج قد تم الإعلان عنهما منذ الأمس، وقبل أن تتجه إلى تحميل خلفيات Samsung A22 المرفقة بالأسفل، ربما تريد معرفة القليل عن مواصفات هواتف سامسونج المتوسطة الجديدة، لذا دعنا نستعرض عليهم نبذة سريعة عنهم.

الشاشة

وبدءً من الشاشة، فيأتي هاتف Galaxy A22 4G مع شاشة AMOLED بتصميم Infinity-U قياسها 6.4 إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل – بينما هاتف Galaxy A22 5G قد جاء مع شاشة 6.6 بتصميم Infinity-V حجمها أكبر قليلًا 6.6 إنش ولكن مع دقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

المعالج

نسخة 4G تحت الغطاء جاءت مع معالج Helio G80 للفئة المتوسطة من ميدياتك، بينما نسخة 5G قد جاءت مع معالج مختلف وهو Dimensity 700 من نفس الشركة ولكنه يتميز بدعمه لتكنولوجيا شبكات الجيل الخامس. بالطبع كلاهما جاء مع نظام تشغيل اندرويد 11.0 مع واجهة One UI 3.1 وهي الأحدث حتى الآن من الصندوق. ,وسائل الحماية هنا عبارة عن مستشعر لقراءة البصمة مدمج بالزر الجانبي (Power) – بجانب إمكانية فتح شاشة القفل بالوجه باستخدام الكاميرا الأمامية.

الكاميرا

أما بالذهاب إلى خواص التصوير، نسخة 4G هنا جاءت مع كاميرا خلفية ذات 4 عدسات إحداهما أساسية بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8، عدسة أخرى Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، بجانب مستشعرين 2 ميجابيكسل لكل منهما أحدهما للعزل والآخر عبارة عن مستشعر macro لتصوير الأشياء القريبة بوضوح.

أما جوال سامسونج A22 نسخة 5G فقد جاء كما ذكرنا مع ثلاثة كاميرات خلفية فقط أحداهما أساسية بدقة 48 ميجابيكسل أيضًا مع نفس فتحة العدسة، عدسة Ultra-wide بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لقياس العمق والعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام، نسخة 4G تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابيكسل، بينما نسخة 5G جاءت مع عدسة أمامية بدقة 8 ميجاييكسل فقط.

البطارية، والألوان

كلا إصداري سامسونج A22 جاءا مع بطارية حجمها 5,000 مللي أمبير داعمة للشحن السريع بقدرة 15 وات مع وجود الشاحن بداخل الصندوق. إذا كنت تتساءل خيارات الألوان فكلاهما مختلفين حيث أن نسخة Galaxy A22 4G جاءت بألوان الأسود، الأبيض، الأخضر الفاتح، والبنفسجي، بينما نسخة Galaxy A22 5G فقد جاءت باللون الرمادي، الأبيض، الأخضر النعناعي، وأيضًا البنفسجي.

السعر

أعلنت سامسونج عن كلا الهاتفان بالأمس، وإذا أردت يُمكنك شراء هاتف Galaxy A22 5G بسعر يبدأ من 278 دولار (أي 4,360 جنيه مصري تقريبًا)، بينما لم تتوفر أي معلومات عن سعر نسخة 4G والتي غالبًا من ستكون متاحة للشراء في الأسواق العربية.

تنزيل خلفيات Galaxy A22

خلفيات سامسونج جالكسي A22
استعراض خلفيات Galaxy A22

من متابعتنا ومشاركتنا معكم لمعظم خلفيات هواتف سامسونج في الأعوام الماضية، لاحظنا أن العملاقة الكورية دائمًا ما تقوم بتمييز كل هاتف جالكسي من إنتاجها بخلفية فريدة واحدة على الأقل، وذلك بخلاف هواتف Galaxy S أو Galaxy Note التي عادةً ما تأتي بمجموعة من الخلفيات الحصرية لها فقط، وهذا ليس غريبًا على إصدارات الشركة الرائدة والتي تكون مميزة في كل شيء وليست الخلفيات فقط.

خلفيات هواتف Galaxy A22 4G وأيضًا 5G جاءت بألوان قوية وستمنحك شعور فن الجرافيتي والرسم على الحائط، كما أنها جاءت شبيهة جدًا بالخلفيات التي رأيناها من قبل في سلسلة Galaxy A مثل هاتف Galaxy A72 وأيضًا Galaxy A32 رغم أنهما من فئات مختلفة وبسعر أعلى.

هواتف سامسونج اي 22 جاءت مع 13 خلفية أصلية عالية الجودة. بإمكانك رؤية جميل الخلفيات الجديدة وتحميل أي منها بالأسفل. ورغم أنك ما زلت تستطيع استخدام الخلفيات المرفقة تاليًا، إلا أنني أنصحك بشِدة أن تذهب إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة كون أن تلك الأخيرة ليست بالدقة الكاملة.

  • رابط مباشر لتنزيل خلفيات سامسونج اي 22: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى