تحميل خلفيات Samsung Galaxy A72 الرسمية [12 صورة عالية الجودة بدقة FHD+]

تحميل خلفيات Galaxy A72. تقوم الشركة الكورية سامسونج في الوقت الحالي بالتجهيز بإطلاق نجوم فئتها المتوسطة الجديدة من سلسلة Galaxy A وهم Galaxy A52 والذي قد تم تسريب معظم مواصفاته على الإنترنت منذ أيام وأيضًا Galaxy A72 والذي نعرف معظم مواصفاته وعتاده الداخلي أيضًا وهو الذي نتحدث عنه اليوم. جوال جالكسي A72 هو بطبيعة الحال الإصدار الجديد من هاتف Galaxy A71 من عام 2020 الماضي وهو الإصدار الذي نجح بقوة وما زال يُباع في منافذ الشراء حتى قبل إطلاق النسخة الجديدة منه بفترة بسيطة.

وبما أن مؤتمر MWC 21 التقني على الأبواب، نتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن أجهزتها الجديدة في نفس الأثناء. مع تسريبات الهاتف القادم تسرّبت أيضًا بعض خلفيات سامسونج الرسمية الخاصة به، لذا الآن بإمكانك تحميل خلفيات سامسونج A72 بالدقة الكاملة من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي A72

مواصفات سامسونج جالكسي A72

سلسلة Galaxy A للفئة المتوسطة تحظى لقاعدة مستخدمين كبيرة خاصةً في دول الشرق الأوسط وذلك لما تقدمه من قيمة كبيرة مقابل السعر من إسم كبير مثل سامسونج، وذلك حتى مقارنةً بإصدارات الشركة الأخرى سواء من الفئة المنخفضة أو حتى الفئة الرائدة وذلك لأن سلسلة A تعتبر هي الأجهزة المعتدلة بحيث أنها ليست باهظة السعر نسبيًا وفي نفس الوقت ستمنحك تجربة متميزة وسلسة في الاستخدام اليومي.

هاتف سامسونج A72 لم يتم الكشف عنه رسميًا حتى الآن، وحتى أن كمّ المعلومات المتوفرة عنه ليست كاملة مثلما رأينا مع هاتف Galaxy A52 مثلا، ولكن رغم ذلك بعض الأشياء الأساسية قد تم تسريبها مثل المعالج والسعات التخزينية وواقع أنه مقاوم لرزاز الماء والغبار بتقييم IP67 وما إلى ذلك. لذا، دعنا نتحدث عمّا نعرفه حتى الآن.

شاشة Super AMOLED Plus مع تردد 90Hz

وبدءً من الشيء الأكثر تميزًا بهواتف سامسونج والذي من أجله غالبًا يقوم المستخدمين بشِراء هواتف الشركة في هذه الفئة بكثرة، ألا وهي الشاشة. هاتف Galaxy A72 قادم مع شاشة Super AMOLED Plus (أعلى من شاشة A52 التي كانت AMOLED فقط) قياسها 6.7 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل وداعمة أيضًا لمعدل تردد 90 هرتز في الشاشة مع كثافة بيكسلات 393 بيكسل في الإنش ونسبة اتزان للأبعاد 20:9. بالطبع يُمكنك معرفة سبب تميز هواتف سامسونج القادمة هو أنها ستكون الأولى في الفئة المتوسطة من الشركة التي تدعم معدل تردد الشاشة العالي.

معالج SD 720G أو SD 750G مع دعم شبكات 5G

نعم كما قرأت، هاتف Galaxy A72 قادم بإصدارين، أحدهما العادي 4G، أما الآخر فسيكون داعمًا لترددات شبكات 5G. في الواقع أن ليس هذا هو الفرق الوحيد، لأن إصدار 4G سيأتي مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 720G، أما الآخر فهو قادم مع المعالج الأقوى والأحدث Snapdragon 750G – بالطبع جميع هذه المعلومات مجرد تسريبات، أو بالأحرى شائعات، ولكن مع ذلك إن غدًا لناظره قريب.

على كلٍ، بالنسبةِ إلى خيارات الذاكرة فهناك هنا خيارين، الأول هو 6 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية، أما الآخر فهو 8 جيجابايت رام مع 256 جيجابايت علمًا أن الذاكرة التخزينية هنا بتكنولوجيا UFS 2.1 مع وجود أيضًا منفذ لتركيب ذاكرة خارجية.

سامسونج A72 مع 4 عدسات خلفية بدقة 64 ميجابيكسل

مواصفات كاميرا Galaxy A72

اما بالحديث عن الكاميرات وهو الشيء الذي أحبه شخصيًا بهواتف سامسونج، او بمعنى أصح أحب معالجة One UI للصور بالملتقطة بالكاميرا. هاتف Samsung A72 قادم مع 4 كاميرات خلفية إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنية PDAF. أما الثلاثة عدسات الأخرى فهم عبارة عن عدسة telephoto وهو الشيء النادر في هذه الفئة السعرية بقدرة تقريب 2x كما أنها تتميز بدعم OIS للتثبيت البصري وقد جاءت بدقة 8 ميجابيكسل.

آخر عدستين هنا ليس بهم أي شيء مميز والأولى Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة 123 درجة بدقة 12 ميجابيكسل، والأخرى macro لتصوير المشاهد القريبة بدقة 5 ميجابيكسل. الكاميرا هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K مع تثبيت التثبيت الإلكتروني EIS عند تصوير FHD 1080p فقط. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي واحدة بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 وإمكانية تصوير فيديو 1080p.

خلفيات Galaxy A72

هاتف Samsung A72 الجديد من سامسونج يحتوي على 15 خلفية جديدة من تصميم الشِركة الكورية لم نراهم بأي هاتف ذكي من قبل، ولكننا مع ذلك في الوقت الحالي لدينا منهم 12 خلفية فقط ويُمكنك تحميلهم من الأسفل بالدقة الكاملة وذلك بالنسبةِ إلى شاشة القفل وكذلك الشاشة الرئيسية. في الواقع أن هذه الخلفيات هي نفسها خلفيات Galaxy A52 مع اختلاف أن هناك خلفيتين فقط خاصة بهاتف سامسونج A72.

جميع الخلفيات تأتي قوية الألوان وذوات تصميم رائع. وإذا كنت قلِق من الدقة، فلا تقلق إذًا لأن جميع الخلفيات بالدقة الكاملة وهي +FHD وأبعاد 2400×2400 بيكسل. الخلفيات التالية بالأسفل هي مجرد “استعراض” للنسخة الأصلية فقط، لذا بإمكانك رؤيتها، ثم التوجّه مباشرةً لرابط تحميل النسخة الأصلية أسفل الخلفيات المرفقة.

GOOGLE DRIVE

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.