تحميل خلفيات Samsung Galaxy A42 5G الرسمية [صور عالية الجودة بدقة +FHD]

أعلنت سامسونج أمس في حَدَث Life Unstoppable التقني على الإنترنت بالإعلان عن جهازين جديدين، أحدهما كان تابلت جالكسي تاب A7 الجديد والموجه للفئة المتوسطة، أما الآخر فكان هاتف الشركة الأول للفئة المتوسطة بدعم ترددات شبكات 5G من سلسلة Galaxy A، وكان هاتف Samsung Galaxy A42 5G. سامسونج جالكسي A42 الجديد قد تميّز ببعض الأشياء الرائعة أولها بالطبع هي دعم شبكات الجيل الخامس، أما فيما عدا ذلك فقد جاء مع كاميرا خلفية ذات 4 عدسات، شاشة كبيرة بحجم 6.6 إنش بتصميم Infinity-U. التصميم رائع بقدر جميع هواتف سلسلة جالكسي A الأخرى، وقد جاء أيضًا مع بعض خلفيات سامسونج الجذابة. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات جالكسي A42 نسخة 5G من الأسفل.

خلفيات Galaxy A42 5G

حسنًا، رغم أن الهاتف لم يتم إتاحته للشراء حتى الآن وأيضًا تم إطلاقه منذ ساعات قليلة، إلا أنه يُمكنك بالفعل الحصول على خلفيات سامسونج A42 5G الرسمية عالية الدقة.

يُمكنك تحميل مجلد الخلفيات من روبط مباشر عبر جوجل درايف من الأسفل وذلك في حالة أنك تفضل تحميل الخلفيات بدقة PNG الأصلية من سامسونج. أو يُمكنك فقط الضغط على الخلفية التي تريدها بالأسفل علمًا أنها مضغوطة لتناسب العرض على المتصفح وكذلك حفاظًا على بيانات الإنترنت الخاصة بك وتأتي بامتداد JPEG المعتاد. جميع الخلفيات بالدقة الكاملة وذات أبعاد 1080×2400 بيكسل.

Google Drive

مواصفات سامسونج جالكسي A42 5G

أجهزة سامسونج الجديدة والتي قامت بإزاحة الستار والكشف عنها أمس ستكون متاح في الأسواق أثناء الشهر الجاري، كان هاتف Galaxy A42 5G واحدًا منهم. وبعد أن قمت بتحميل خلفيات سامسونج الجديدة المرفقة معه، دعنا نلقي نظرة عن قرب على مواصفات وعتاد الهاتف الجديد.

جالكسي A42 5G

الشاشة

من الأمام، ستجد شاشة جذابة كعادة هواتف سامسونج بتكنولوجيا Super AMOLED وتصميم Infinity-U للكاميرا الأمامية. الشاشة هنا بحجم 6.6 إنش كما ذكرنا وقد جائت بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع عدد بيكسلات 399 في الإنش الواحد.

المعالج

حتى الآن لا يوجد للأسف أي معلومات رسمية متوفرة عمّا ستحصل عليه تحت الغطاء، ولكن طبقًا لبعض الشائعات ربما ستحصل على رقاقة كوالكوم Snapdragon 660 للفئة المتوسطة، ولكني أرى شخصيًا أنه احتمال بعيد كون أن المعالج قديم جدًا ورأيناه منذ قرب العامين الآن.

الذاكرة

أما فيما يخص خيارات الذاكرة، فحتى الآن المعلومات المتوفرة محدودة وأغلبها شائعات أيضًا وأشارت أن هاتف Galaxy A42 الجديد قادم مع 4 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية بتكنولوجيا UFS 2.1.

الكاميرا

كاميرا جالكسي A42 5G

أما بالحديث عن العدسات وقدرات التصوير، فلم يختلف سامسونج A42 كثيرًا عن أشقّائه من نفس الفئة سواء على مستوى مواصفات الكاميرا أو حتى التصميم الخارجي المربع من الخلف. هاتف Samsung A42 5G جاء مع 4 كاميرات خلفية تتضمن عدسة تصوير أساسية، عدسة Ultra-wide، عدسة macro، وأخيرًا مستشعر depth. والأرقام للأسف لم تتوفر أيضًا حتى الآن لأن الهاتف لم يتم إطلاقه في الأسواق بعد ولم تقم سامسونج بالتصريح بأي مواصفات للهاتف فيما عدا المذكورة هنا.

بطارية كبيرة ودعم للشحن السريع

شأنها شأن كافة المعلومات المذكورة هنا، لم تتوفر أيضًا أي معلومات مؤكدة حول بطارية هاتف سامسونج A42 5G الجديد. ولكن رغم ذلك هناك بعض الشائعات التي أشارت أنه سيأتي مع بطارية كبيرة بحجم 6,000 مللي أمبير مع دعم تكنولوجيا الشحن السريع من كوالكوم. أما فيما يخص الأمان، فيحتوي الهاتف الجديد على مستشعر البصمة المدمج أسفل الشاشة. أما عن الألوان، المتوفرة منها حتى الآن تتضمن الأسود فقط بدون توفر معلومات عما إذا كانت سامسونج تنوي توفير ألوان أخرى منه أم لا. سنقوم أيضًا بتحديث هذه الصفحة بمجرد توفر كافة المعلومات الغير موجودة عن الهاتف وتتضمن السعر أيضًا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.