تحميل خلفيات سامسونج Galaxy Tab A7 الرسمية (صور أصلية بدقة QHD)

قامت سامسونج أمس بالإعلان عن إصدارها الأحدث من سلسلة جالكسي تاب للأجهزة اللوحية الخاصة بها وهو Samsung Galaxy Tab A7 والذي أعلنت بجانبه أيضًا عن هاتف جديد من سلسلة جالكسي A وهو Galaxy A42 5G. واحدة من أكثر الأشياء التي تميز اللوحي الأخير من الشركة الكورية هو واقع أنه موجه للفئة المتوسطة بسعر 4,400 جنيه تقريبًا، كما أنه جاء أيضًا مع بطارية ممتازة سعتها 7,040 مللي أمبير. وكعادة سامسونج، التابلت الجديد يبدو جذاب وذو تصميم ممتاز خاصة مع الخلفيات الجديدة المرفقة معها. لذا، الآن يُمكنك تحميل خلفيات سامسونج تاب A7 بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Samsung Galaxy Tab A7

قامت سامسونج بتصميم بعض الخلفيات الجديدة مع تاب جالكسي A7 الجديد والتي جائت شبيهة نوعًا ما مع تلك التي رأيناها مع سامسونج جالكسي تاب S7+ فيما يخص أشكال التصميمات. هناك بعض الخلفيات القديمة، اما الجديدة منها فهي بعدد ثلاثة خلفيات فقط بإمكانك تحميلهم بالدقة الكاملة من الأسفل علمًا أن أبعاد الخلفيات المرفقة بالأسفل بأبعاد مربعة وذات أبعاد 2000×2000 بيكسل مما يجعلها ملائمة للإستخدام على شاشتك مهما كانت أبعادها.

بإمكانك إستخدام الخلفيات المرفقة هنا، ولكني أنصحك مع ذلك أن تحصل عليها من رابط التحميل المرفق أسفل ألبوم الصور التالي، لأن هذا الأخير ليس بدقته الكاملة، وقمنا بضغطه واقتصاصه لنستطيع رفعه هنا.

Google Drive

مواصفات سامسونج جالكسي تاب A7

تابلت Samsung Galaxy Tab A7 الجديد قد تم الإعلان عنه رسميًا أمس في حدث Life Unstoppable أمس والذي أقامته الشركة الكورية اون لاين على الإنترنت وليس مثل مؤتمرات الكشف عن الأجهزة الجديدة المعتادة بسبب الظروف الحالية والذي استبدلته بشركة في الأساس بمعرض IFA 2020. وبعد أن قمت بتحميل الخلفيات، دعنا نلقي نظرة معًا على مواصفات تاب سامسونج الجديد للفئة المتوسطة.

شاشة TFT بقياس 10.4 إنش

جالكسي تاب A7

وبدءًا من الشاشة والتي عادةً أكثر شئ يهم مستخدمي هذا النوع من الأجهزة، تابلت سامسونج A7 جاء مع شاشة TFT كبيرة قياسها 10.4 إنش وذات أبعاد طولية 1200×2000 بيكسل. أما تحت الغطاء فهنالك معالج ثماني النواه “غير معروف النوع حتى الآن” ولكن نظام التشغيل هو One UI 2 بجانب اندرويد 10.

الذاكرة

أما بالحديث عن خيارات الذاكرة، فيجب أن تتذكر هنا أننا نتحدث عن جهاز موجه للفئة المتوسطة، لذلك لا تتوقع وجود أي شئ مميز. لذا، قامت سامسونج بإطلاق التابلت الجديد مع سعة 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية، وذلك بجانب خيار وحيد فقط للذاكرة العشوائية وهو 3 جيجابايت رام. نعم ليست المواصفات المبهرة والتي ربما تتشابه مع هاتف ذو سعر 2000 جنيه، ولكن مرة أخرى نتحدث هنا عن جهاز لوحي من سامسونج بأقل من 5,000 جنيه.

شاشة سامسونج تاب A7

كاميرا واحدة بدقة 8 ميجابيكسل

أما بالحديث عن خواص التصوير في تاب سامسونج A الأخير لعام 2020، فستحصل هنا على كاميرا خلفية مع عدسة واحدة بدقة 8 ميجابيكسل، ولكنها رغم ذلك داعمة لتقنيات HDR, PDAF وبعض خواص التصوير الأساسية الأخرى مثل تصوير بانوراما. أما من الأمام فهناك كاميرا أمامية سيلفي واحدة أيضًا بدقة 5 ميجابيكسل. ستحصل أيضًا مع Galaxy Tab A7 على سماعات خارجية بدعم تكنولوجيا Dolby Atmos للصوتيات والتي ستوفر لك تجربة رائعة أثناء مشاهدة المسلسلات والأفلام.

بطارية كبيرة، ودعم للشحن السريع

تاب Samsung Galaxy Tab A7 الجديد كما ذكرنا جاء مع بطارية بحجم 7,040 مللي أمبير كما أنها تتميز أيضًا بدعمهما للشحن السريع بقدرة 15 وات (هي ليست أفضل سرعة شحن ولكنها رغم ذلك مقبولة في تابلت بهذا السعر). أما إن كنت تتسائل عن الألوان، قامت الشركة الكورية بتوفير التابلت الأخير بثلاثة ألوان أساسية وهم الرمادي، والرمادي الداكن، بالإضافة إلى الذهبي.

أما بخصوص السعر، فبإمكانك شراء جالكسي تاب A7 الجديد بسعر يبدأ من 235 يورو (أي 4,300 جنيه تقريبًا) للنسخة الأقل. أما إن كنت تتسائل عن موعِد توفره وإتاحته للشراء، فحسب تصريح سامسونج أنه سيكون متاح في الأسواق في أواخر شهر سبتمبر 2020 الحالي.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.