الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy A53 الرسمية “14 خلفية” ثابتة ومتحركة بدقة FHD+

في مارس 2021 الماضي، قامت العملاقة الكورية سامسونج بالإعلان عن ثلاثة هواتف جديدة من سلسلة Galaxy A، وكانوا آن ذاك Galaxy A52 4G, A52 5G وأيضًا Galaxy A72. لذلك نتوقع أن تتبع الشركة نفس الخُطى بعام 2022 وتقوم بالإعلان عن الإصدارات الجديدة من نفس الهواتف، مما يعني أننا سنرى قريبًا هواتف Galaxy A53 وكذلك Galaxy A73 خلال الأسابيع القليلة القادمة. ورغم أن سامسونج لم تقم بالتصريح رسميًا عن أجهزتها القادمة حتى الآن، إلا أن هناك الكثير من التسريبات التي رجّحت هاتف Galaxy A53 القادم قريبًا سيكون بنفس تصميم الإصدار السابق مع بعض الترقيات الجذرية داخليًا.

اخبار سامسونج جالكسي A53 5G

وقرب الإعلان الرسمي عن هواتف سامسونج القادمة من سلسلة جالكسي A بعد فترة قليلة، يبدو أن لدينا الآن الخلفيات الافتراضية القادمة مع هاتف جالكسي A53 من الصندوق. لذا، إن كنت تبحث عن خلفيات بتصميمات بسيطة وألوان مريحة للعين مع بعضًا من نكهة هواتف سامسونج، فأنت إذًا في المكان الصحيح! لأنك الآن بإمكانك الحصول على جميع خلفيات Galaxy A53 بالدقة الأصلية.

خلفيات Galaxy A53

رغم أن بإمكانك تحميل الخلفيات المرفقة تاليًا مباشرةً واستخدامها على هاتفك الآن، إلا أنك يجب أن تعلم أنها ليست الدقة الأصلية، وقد تمت ضغطها واقتصاص أبعادها لتلائم العرض على المتصفح. وبينما لك الحرية في استخدامها، إلا أنني انصحك بشِدة أن تحصل على الخلفيات التي تريدها بالدقة الكاملة عبر رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات التالية.

وبجانب الأربعة عشر خلفية القادمين افتراضيًا بهاتف سامسونج جالكسي A53 الذين رأيتهم بالأعلى، الهاتف كذلك جاء مع خلفية متحركة جديدة يُمكنك استعراضها عبر فيديو اليوتيوب التالي:

تحميل خلفيات سامسونج جالكسي A53

رابط التحميل الذي ستجده بالأسفل هو عبارة عن ملف مضغوط بداخله جميع خلفيات هاتف Samsung Galaxy A53 الرسمية التي رأيتها مرفقة بالأعلى بالدقة الكاملة وأبعاد 2400×2400 بيكسل وامتداد WEBP بالنسبة للخلفيات الثابتة، أما المتحركة فهي بامتداد MP4 وأبعاجد 1080×2400 بيكسل والتي بإمكانك استخدامها على هاتفك الاندرويد باتباع خطوات وضع فيديو خلفية على الاندرويد أو ببساطة تحويل الفيديو إلى صورة GIF متحركة كما أن بإمكانك اتباع طريقة مختلفة خاصة بالايفون.

تنزيل خلفيات سامسونج A53 بالجودة الأصلية من AndroidFilehost

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى