تحميل خلفيات Samsung Galaxy F41: صور أصلية عالية الجودة بدقة FHD+

طبقًا للعديد من الشائعات والتسريبات التي تطايرت مؤخرًا هنا وهناك، الشركة الكورية سامسونج تنوي إضافة سلسلة جديدة لأجهزة الفئة المتوسطة والتي حاليًا تحتوي على Galaxy A وأيضًا Galaxy M – أما السلسلة الجديدة فقد جائت بإسم Galaxy F. واليوم، لدينا بعض التسريبات المؤكدة عن هاتف سامسونج الأول من هذه الفئة الجديدة وهو Samsung Galaxy F41، وأضِف لذلك أيضًا أن الخلفيات الرسمية الخاصة به قد تم تسريبها منذ ساعات. لذا، بالأسفل يُمكنك تحميل خلفيات جالكسي F41 – وبعد ذلك سنتحدث قليلًا أيضًا عن المعلومات المتوفرة حول هاتف Samsung F41 الجديد والذي سيتم إطلاقه أولًا في الهند.

خلفيات Galaxy F41

الآن دعنا نتحدث عن النقطة الرئيسية من هذا المقال ألا وهي الخلفيات الرسمية لهاتف F41 الجديد من سامسونج. نحن كما تجري العادة قد تلقينا مؤخرًا الخلفيات الأصلية عالية الدقة التي تم تسريبها لهاتف Galaxy F41 خاصةً تلك التي تحتوي على ما يبدو أنه شعار سامسونج لهذه الفئة الجديدة وهو ‘Full On’ وصراحةً لا أعرف ما يعينه! يُمكنك تحميل أي الخلفيات التي تريدها كل منهم منفردة عبر حيث أننا أرفقنا كل خلفينا منهم على حده بالأسفل بامتداد JPG المضغوط.

أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة بدقتها الكاملة فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لمجلد في جوجل درايف يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الأصلية لهاتف Galaxy F41. الخلفيات تأتي بدقة FHD+ وأبعاد مربعة 2340×2340 بيكسل.

مواصفات سامسونج جالكسي F41 (غير مؤكدة)

وبعد أن قمت بتحميل خلفيات Samsung F41 المسربة بدقتها الأصلية من الأعلى، دعنا نلقي نظرة سريعة على التسريبات والشائعات التي تحيط بهاتف سامسونج القادم من سلسلة جالكسي F، علمًا أن جميعها معلومات غير مؤكدة كون أن سامسونج لم تصرّح رسميًا بأي شئ حتى الآن.

ربما يكون نسخة مجددة من Galaxy M31

بعض هذه الشائعات تؤكد أن هاتف Galaxy F41 ما هو إلا نسخة متطابقة من هاتف Galaxy M31 ولكن مع إسم مختلف وموجه لبعض الأسواق مثلما نرى عادةً مع هواتف شاومي أو ريدمي، ولكنه رغم ذلك شئ جديد بالنسبةِ إلى سامسونج لأن الإختلافات هنا عادةً تكون في قطع الهاتف الداخلية وليس في إسم الهاتف أو إصداره. الهاتف قد تم وضعه بالفعل منذ عِدة أيام في صفحة Google Play Console لهواتف اندرويد المرخصة لاستخدام خدمات جوجل. التسريبات أشارت أيضًا أن سامسونج F41 سيكون متشابه جدًا مع إصدارات Galaxy M، كما أن هناك معلومة مؤكدة أن رقاقة المعالجة هنا ستكون Exynos 9611 من سامسونج.

6 جيجابايت رام، مع 64 جيجابايت ذاكرة

طبقًا للشائعات أيضًا، جالكسي إف 41 غالبًا مع سيحتوي على سعة 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بجانب 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية. ومثل هاتف M31 – ستحصل هنا أيضًا على تصميم Infinity-O أو ثقب على الشاشة يحتوي على الكاميرا الأمامية. أما بالحديث عن الشاشة، فهي ستكون بقياس 6.4 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2340 بيكسل. اما عن نظام التشغيل، فلن نحتاج إلى الشائعات لمعرفته لأنه غالبًا ما سيكون الأحدث من الشركة وهو اندرويد 10 بجانب واجهة One UI 2.5 المخصصة من سامسونج. حسب المعلومات المتوفرة حتى الآن أن هاتف Galaxy F41 سيكون مع 4 كاميرات خلفية، مع مستشعر لقرائة البصمة أسفل الكاميرا من الخلف.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.