تحميل خلفيات سامسونج Galaxy M01 Core الرسمية (عالية الجودة بدقة +HD)

الشهر الماضي، قامت سامسونج بالإعلان عن هاتفين جديدين للفئة المنخفضة في الشرق الأوسط والهند ضمن هواتف سلسلة Galaxy M وهما: هاتف Galaxy M01s وأيضًا Galaxy M01 Core. تحدثنا من قبل بالفعل عن إصدار M01s، واليوم موعِدنا مع النسخة الأرخص من الهاتفين وهو جالكسي M01 كور. هاتف سامسونج الجديد يحتوي هنا شاشة TFT قياسها 5.3 إنش كما أنه يأتي مع بطارية جيدة بحجم 3000 مللي أمبير بجانب أنه يعمل بنظام تشغيل اندرويد 10 جو (نسخة الهواتف الضعيفة من جوجل). الهاتف يبدو متطابق في التصميم مع هاتف Galaxy A01 حتى أنه يتشابه أيضًا في الخلفيات الرسمية المرفقة معه من قبل. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Galaxy M01 Core من الأسفل.

خلفيات Samsung Galaxy M01 Core

جالكسي M01 كور فيما يخص التصميم وحتى الخلفيات يأتي متشابه جدًا مع أفراد عائلة Galaxy M الآخرين خصوصًا بعام 2020. لذا، لدينا اليوم 2 من الخلفيات الرسمية الجديدة في Galaxy M01 Core بخلاف الخلفيات القديمة الأخرى. جميع الخلفيات بالأسفل تأتي بالدقة الكاملة +HD وأبعاد 720×1480 بيكسل. قم بتحميل الخلفيات من رابط تحميل Google Drive أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا، علمًا أن المرفقات مجرد إستعراض فقط لهذه الخلفيات ولا تصلح للإستخدام على الهاتف.

Google Drive

مواصفات سامسونج M01 كور

هاتف Samsung Galaxy M01 Core الجديد يأتي ضمن اجهزة الفئة المتوسطة “المنخفضة”، لذلك جاء بسعر جيد جدًا خصوصًا بالنظر أنه من علامة تجارية مثل سامسونج، لذلك يُمكنك شراء الهاتف الآن بسعر 73 دولار (أي أقل من 1,200 جنيه مصري) مما يجعله مناسب للإضافة إلى قائمة أفضل هواتف لتشغيل ببجي لايت. وإذا كنت متحمس لمعرفة مواصفات هاتف سامسونج الرخيص بعد أن حصلت على خلفياته الأصلية المرفقة معه، دعنا إذًا نقوم بتعريفك عليها تاليًا.

سامسونج جالكسي M01 كور

الشاشة والمعالج

هاتف M01 Core الجديد من سامسونج يحتوي كما ذكرنا على شاشة TFT قياسها 5.3 إنش بدقة +HD وأبعاد 720×1480 بيكسل كما أن الشاشة هنا تأتي بنسبة إتزان للأبعاد 18.5:9. أما بالحديث عن المعالج، هاتف سامسونج الجديد يحتوي تحت الغطاء على رقاقة ميدياتك MT6739 رباعي النواه بدقة تصنيع قديمة للغاية وهي 28 نانومتر، بجانب نظام تشغيل Android 10 Go بدعم مباشر من جوجل.

الذاكرة العشوائية والتخزينية

هاتف جالكسي ام 01 كور الجديد من الشركة الكورية يأتي مع خيارين مختلفين فيما يخص الذاكرة. بإمكانك هنا الحصول على سعة 1 جيجابايت رام او 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، بجانب 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية بالترتيب والتي بإمكانك توسعتها لاحقًا لسعة قد تصل إلى 128 جيجابايت بواسطة ذواكر MicroSD الخارجية.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرات وقدرات التصوير، فهاتف جالكسي M01 كور الجديد يحتوي على كاميرا خلفية ذات عدسة وحيدة بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 ودعم تكنولوجيا التركيز التلقائي وإمكانية تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 1080p مع 30 إطار في الثانية، بينما من الأمام ستحصل على كاميرا سيلفي بعدسة واحدة أيضًا بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4.

البطارية والألوان

الوان جالكسي M01 كور

هاتف Galaxy M01 Core كما ذكرنا جاء مع بطارية سعتها 3,000 مللي أمبير “غير داعمة للشحن السريع” والشحن هنا بطئ للغاية بقدرة 5 وات عبر منفذ MicroUSB 2.0 وليس Tybe-C. اما عن خيارات الألوان هم ثلاثة ويتضمنون الأحمر، الأسود، بالإضافة إلى الأزرق.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.