تحميل خلفيات سامسونج Galaxy M01s الرسمية (صور أصلية بدقة +HD)

بعد أن قامت بالإعلان منذ عِدة أشهر عن جهازها للفئة المنخفضة هاتف Galaxy M01، قامت سامسونج اليوم بإطلاق الإصدار الجديد منه لنفس الفئة ألا وهو هاتف Galaxy M01s. أما عن التغييرات مقارنةً بالإصدار السابق، فهاتف سامسونج M01s جاء مع شاشة أكبر بحجم 6.2 إنش، رقاقة Helio P22 من ميدياتك، بالإضافة إلى وجود مستشعر البصمة من الخلف. الهاتف رغم أنه موجه لفئة محدودي الدخل، إلا أنه جاء بتصميم ممتاز سواء من الخلف أو الأمام خاصةً مع خلفيات سامسونج المدمجة بداخله من الصندوق. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Samsung M01s بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Samsung Galaxy M01s

جالكسي M01s فيما يخص التصميم وحتى الخلفيات يأتي متشابه جدًا مع أفراد عائلة Galaxy M الآخرين خصوصًا بعام 2020. لذا، لدينا اليوم 6 خلفيات رسمية من سامسونج في Galaxy M01s. جميع الخلفيات بالأسفل تأتي بالدقة الكاملة FHD وأبعاد 1560×1560 بيكسل. قم بتحميل الخلفيات من رابط تحميل Google Drive أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا، علمًا أن المرفقات مجرد إستعراض فقط لهذه الخلفيات ولا تصلح للإستخدام على الهاتف.


مواصفات سامسونج جالكسي M10s

هاتف Galaxy M01s الجديد قد تم إطلاقه اليوم بدءًا من الهند وأصبح متاح للشراء بسعر 133 دولار (حوالي 2,100 جنيه مصري تقريبًا)، وقريبًا سيكون متاح للشراء بكافة دول العالم. وبعد أن قمت بتحميل خلفيات سامسونج الأصلية من الأعلى، دعنا إذًا ننظر عن قرب لموصفات هاتف سامسونج المتوسط الأحدث لعام 2020.

سامسونج M01s

كما ذكرنا، ستحصل هنا على شاشة LCD بتصميم Infinity V قياسها 6.2 إنش بدقة +HD وأبعاد 720×1520 بيكسل. كما أنه ستحصل تحت الغطاء على معالج ميدياتك Helio P22. نظام التشغيل هنا بشكل مثير جدًا للدهشة هو اندرويد 9.0 بجانب واجهة One UI 1.1 المخصصة من سامسونج، خاصةً أن إصدارات One UI 2.0 وأيضًا One UI 2.5 قد تم بدأ إطلاقها بالفعل، وهو شئ غير مفهوم أن تقوم الشركة الكورية بالإعلان عن هاتف جديد بنظام تشغيل قديم!

أما عن خيارات السعات العشوائية والتخزينية، فهنالك خيار وحيد وهو 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بجانب سعة 32 جيجابايت للذاكرة التخزينية والتي بإمكانها توسعتها لاحقًا لسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت بواسطة منفذ مخصص لكروت MicroSD الخارجية.

الكاميرا

اما بالحديث عن العدسات ومميزات التصوير، هاتف سامسونج M01s جاء مع كاميرا خلفية ذات عدستين إحداهما أساسية بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 مع دعم خواص التركيز التلقائي AF وأيضًا HDR للتصوير في ظروف الإضاءة الضعيفة.  أما العدسة الأخرى فهي خاصة بعزل الخلفية وحساب عمق الصورة بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. هاتف جالكسي M01s من الأمام يحتوي على كاميرا سيلفي وحيدة بداخل تصميم النوتش بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

البطارية والألوان

هاتف Samsung Galaxy M01s الجديد جاء مع بطارية جيدة ومناسبة لسعره المتدني وهي بحجم 4,000 مللي أمبير بدون دعم تكنولوجيا الشحن السريع وهو الشئ المعتاد أيضًا في هذه الفئة السعرية. أما عن الألوان، فيُمكنك شراء هاتف جالكسي ام 01s باللون الرمادي، أو الأزرق، كما انه متاح للشراء اون لاين من متاجر الإنترنت أو الأسواق. ستحصل هنا أيضًا على مستشعر لقراءة البصمة وهو الشئ الذي كان يفتقر إليه Galaxy M01 الإصدار الأسبق منه.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.