تحميل خلفيات سامسونج Galaxy A01 الأصلية | صور عالية الجودة بدقة FHD

أعلنت سامسونج مؤخرًا عن هاتف ذكي جديد من إصدارات الفئة المنخفضة ضمن سلسلتها الشهيرة Galaxy A والذي جاء بإسم Samsung Galaxy A01. جالكسي A01 الجديد يعتبر الإصدار المطور أو المحسّن من Galaxy A10 الذي تم الإعلان عنه العام الماضي. وليس ذلك فقط، الإصدار الأحدث من A10 يبدو ذو تصميم أكثر جمالًا كما أنه يأتي بعِدة ألوان مثيرة للإعجاب. ستحصل مع A01 على كاميرا خلفية ذات عدستين، شاشة قياسها 5.7 إنش. وبعد أن قمنا بمشاركة خلفيات Samsung S20، هاتف Samsung A01 يأتي أيضًا مع بعض خلفيات سامسونج الرائعة والتي يُمكنك الحصول عليها بالدقة الكاملة من الأسفل.

سامسونج جالكسي A01

خلفيات Samsung Galaxy A01

جالكسي A01 فيما يخص التصميم وحتى الخلفيات يأتي متشابه جدًا مع أفراد عائلة Galaxy A الآخرين خصوصًا بعام 2020. لذا، لدينا اليوم 5 خلفيات رسمية من سامسونج في Galaxy A01. جميع الخلفيات بالأسفل تأتي بالدقة الكاملة FHD وأبعاد 1560×1560 بيكسل. قم بتحميل الخلفيات من رابط تحميل Google Drive أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا، علمًا أن المرفقات مجرد إستعراض فقط لهذه الخلفيات ولا تصلح للإستخدام على الهاتف.

Google Drive


سامسونج Galaxy A01 | التفاصيل

منذ بداية 2020، تقوم سامسونج "بإعادة" إطلاق إصدارات قديمة من سلسلة A للفئة المتوسطة ولكن مع بعض التغييرات الطفيفة سواء في التصميم أو العتاد الداخلي. على سبيل المثال، رأينا في بداية العام الحالي إصدارات Galaxy A50s & A70s على هيئة Galaxy A51 & A71. والآن، الشركة الكورية تستكمل خطاها نحو الفئة المنخفضة وذلك لنجاحها عالميًا مع الإصدارات الأولية منها، بداية من Galaxy A01.

جالكسي A01 يحتوي على شاشة IPS LCD قياسها 5.7 إنش بدقة +HD وأبعاد 720×1560 بيكسل. تحت الغطاء هناك معالج ثماني النواه (غير معروف النوع)، ولكنه مع ذلك يعمل بواجهة One UI 2.0 المخصصة بإصدارها الأخير من سامسونج بجانب نظام Android 10 بالطبع. ستحصل هنا على 2 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية بجانب 16 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية والتي يُمكنك زيادتها لاحقًا بواسطة ذواكر SD الخارجية لسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت.


كاميرا Samsung A01

أما بالذهاب إلى إمكانيات التصوير، ستحصل مع جالكسي A01 على كاميرا خلفية ذات مستشعرين للتصوير أحدهما أساسي مع عدسة بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 بجانب حجم بيكسل 1.12 ميكرون ودعم بعض تقنيات التصوير مثل التركيز التلقائي، خاصية HDR للتصوير في الإضاءة الخافتة، وبعض الخواص الأساسية الأخرى.

أما العدسة فهي depth sensor بدقة 2 ميجابيكسل ووظيفتها حساب العمق أثناء عزل الخلفية. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تسجيل وتصوير الفيديو بدقة Full HD 1080p بعدد 30 إطار في الثانية. أما من فيحتوي هاتف Galaxy A01 على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل والتي ستجدها بداخل النوتش المعتادة أعلى الشاشة.


إصدار سامسونج A01 يأتي مع بطارية داخلية بسعة 3,000 مللي أمبير والغير داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع للأسف مثل جميع أشقائه في نفس الفئة. أما عن الألوان، فيُمكنك شراء جالكسي A01 باللون الأسود، الأزرق، والأحمر. أما إذا كنت تتسائل عن سهر سامسونج A01 فلا يوجد معلومات رسمية من الشركة حتى الآن، ولكنه بأي حال لن يختلف عن سعر Galaxy A10 كثيرًا، وربما حتى يكون أقل.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.