تحميل خلفيات Samsung Galaxy M01 الرسمية [صور +FHD عالية الدقة]

بعد كم ضخم جدًا من التسريبات هنا وهناك عن هاتف سامسونج المتوسط الأخير، أعلنت العملاقة الكورية عن هاتف Galaxy M01 وذلك فس نفس الحدث الخاص بالإعلان عن هاتف Galaxy M11 والذي في الواقع قد تم إطلاقه في مارس 2020 الماضي. أما بالحديث عن الهاتف الجديد، فهو يأتي بتصميم مطابق تقريبًا لهاتف Galaxy A01 الذي قد تم الإعلان عنه في بدايات العام الحالي. ستحصل هنا على شاشة IPC LCD قياسها 5.7 مع تصميم Infinity-V الشهير من الشركة، وهي تبدو رائعة إذا كنت تتسائل وذلك بفضل خلفيات سامسونج الجديدة المدمجة معه. لذا، الآن يُمكنك تحميل خلفيات سامسونج جالكسي M01 من الأسفل.

خلفيات Galaxy M01

جالكسي M01 فيما يخص التصميم وحتى الخلفيات يأتي متشابه جدًا مع أفراد عائلة Galaxy M الآخرين خصوصًا بعام 2020. لذا، لدينا اليوم 4 خلفيات رسمية من سامسونج في Galaxy M01. جميع الخلفيات بالأسفل تأتي بالدقة الكاملة FHD وأبعاد 1560×1560 بيكسل. قم بتحميل الخلفيات من رابط تحميل Google Drive أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا، علمًا أن المرفقات مجرد إستعراض فقط لهذه الخلفيات ولا تصلح للإستخدام على الهاتف.

Google Drive


مواصفات سامسونج M01

هاتف Galaxy M01 قد أصبح متاح للشراء بدءًا من اليوم في بعض الأسواق ويُمكنك الحصول عليه بسعر 1,900 جنيه مصري تقريبًا (تم إطلاقه بسعر 120 دولار). جالكسي M01 الجديد هو إصدار للفئة الدنيا من سامسونج نظرًا لسعره المتدني، لذا لا تتوقع مواصفات قوية أو أي شئ مميز. وبدءًا من الشاشة، فكما ذكرنا هاتف سامسونج M01 يحتوي على شاشة IPS LCD قياسها 5.7 إنش مع تصميم Infinity-V بدقة +HD وأبعاد 720×1520 بيكسل.

سامسونج جالكسي M01

أما تحت الغطاء فستحصل على معالج كوالكوم للفئة المتوسطة Snapdragon 439 وهو ثماني النواه بدقة تصنيع 12 نانومتر. الهاتف الجديد يأتي مع نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب إصدار One UI 2.0 من الصندوق. أما عن خيارات الذاكرة، فهنالك سعة 3 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية مع 32 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية بدون توفر أي خيارات أخرى.

سامسونج M01 الجديد يحتوي على بطارية جيدة بسعة 4,000 مللي أمبير ولكنها مع ذلك غير داعمة للشحن السريع كون أن الهاتف بشكل مثير جدًا للدهشة يحتوي على منفذ microUSB 2.0 وهو الشئ الغير مقبول لعام 2020! ولكن الشئ الجيد مع ذلك أنه داعم لتوصيل ذاكرة الخارجية بواسطة كابل OTG. ستحصل هنا على ثلاثة خيارات للألوان وهم: الأحمر، الأزرق، بالإضافة إلى الأسود.

كاميرا جالكسي M01

أما عن القدرات التصويرية لهاتف سامسونج المتوسط الجديد، فهو لا يأتي أيضًا بأي شئ مميز وسيوفر لك تجربة مقبولة فقط للتصوير في الظروف الممتازة. الكاميرا الخلفية هنا عبارة عن عدستين إحداهما عدسة تصوير رئيسية بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة ضيقة جدًا f/2.2، ولكنها مع ذلك داعمة لتقنيات تصوير PDAF, HDR.

أما العدسة الأخرى فهي عبارة عن مستشعر depth بقياس عمق الصورة وعزل الخلفية أثناء تصوير بورتريه وتأتي بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 كما أن هناك أيضًا فلاش LED. أما من الأمام فستجد عدسة وحيدة خاصة بتصوير السيلفي عبارة عن مستشعر بدقة 5 ميجابيكسل فقط مع f/2.2. نعم، هي نفس الكاميرا المتواجدة بهاتف Galaxy A01 أيضًا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.