تحميل خلفيات سامسونج Galaxy M40 الرسمية | 9 صور أصلية عالية الدقة

قامت سامسونج منذ أيام بكشف الستار عن هاتف Galaxy M40 في الهند، وشخصيًا أرى أنه مزيج رائع من المواصفات والعتاد الداخلي في الفئة السعرية المتوسطة. وأضِف لما سبق، هاتف جالكسي M40 يعتبر الأول من سلسلة Galaxy M الذي يحتوي على رقاقة Snapdragon وليست Exynos مثلما اعتادنا من هذه الفئة، بجانب أن الهاتف الجديد يأتي مشابه لتصميم هاتف Galaxy S10 في الكاميرا الأمامية بداخل الشاشة والذي يبدو تصميم رائع وعصري بالنظر لإصدارات نفس الفئة السعرية الأخرى. وبالأسفل يُمكنك أيضًا الحصول على خلفيات Galaxy M40 الأصلية بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل.

هاتف جالكسي M40

مواصفات سامسونج Galaxy M40

هاتف سامسونج M40 الجديد من العملاقة الكورية سيكون متاح للشراء بدءًا من 18 يونيو 2019 الحالي على موقع Amazon. هاتف جالكسي M40 يُعد واحدًا من أرخص هواتف الاندرويد بتصميم قطع الكاميرا (punch-hole) بداخل الشاشة. وبالحديث عن الشاشة، الهاتف الجديد يحتوي على شاشة PLS TFT قياسها 6.3 إنش وتصميم Infinity-O كما تسميها سامسونج والتي تأتي كذلك بأبعاد 2340×1080 مثل غالبية هواتف 2019.

شاشة جلاكسي M40

أما خلف الكواليس فستجد معالج كوالكوم Snapdragon 675. هاتف M40 ياتي بنظام تشغيل Android Pie بجانب One UI الجديدة كليًا من سامسونج. الهاتف أيضًا متاح مع ذاكرة عشوائية (رام) بسعة 6 جيجابايت مع 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا لسعة 512 جيجابايت بواسطة منفذ مخصص لذواكر MicroSD الخارجية.

كاميرا سامسونج جالكسي M40

عالية جالكسي M عمومًا تأتي مع عتاد ممتاز إذا ما تحدثنا عن الكاميرا، وهاتف Galaxy M40 لم يكن مختلف عن هذه القاعدة. هاتف سامسونج الجديد يأتي مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات إحداهم للتصوير المعتاد بدقة 32 ميجابيكسل والتي تحتوي على عدسة بحجم f1/.7 مع حجم بيكسل 0.8-micron بالإضافة إلى دعمها لبعض التقنيات وتتضمن PDAF وكذلك إمكانية التصوير البطيئ Slow-motion وتصوير البانوراما وذلك بجانب تكنولوجيا HDR.

كاميرا جالكسي M40

هناك أيضًا عدسة إضافية بدقة 5 ميجابيكسل لحسابات العمق وعزل الخلفية بالإضافة إلى عدسة أخيرة بدقة 8 ميجابيكسل والمسئولة عن تصوير الزوايا الواسعة مثلما رأينا بمعظم هواتف سامسونج في الفترة الأخيرة. أما عندما تنظر للجهة الامامية من الهاتف، فسترى كاميرا سيلفي موضوعة أسفل الشاشة بشكل مثير للإعجاب في هذه الفئة السعرية وتأتي بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

سعر وألوان هاتف جلاكسي ام40

هاتف Samsung Galaxy M40 يحتوي على بطارية داخلية بسعة 3,500 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقدرة 18 واط عبر منفذ USB Type-C. أما عن مستشعر البصمة، حسنًا، تم وضعه في مكانه الطبيعي بالخلف وليس أسفل الشاشة مثل هاتف Galaxy A50، أعتقد أنك في نهاية المطاف لن تحصل على جميع المزايا، وإلا إذهب لشراء إحدى إصدارات Galaxy S10. أما عن الألوان، فهناك خيارات الأزرق، وأزرق منتصف الليل. سعر هاتف جالكسي M40 سيبدأ من 240 دولار أو 4,800 جنيهًا مصريًا.

خلفيات Samsung Galaxy M40

هاتف Galaxy M40 هو إصدار رائع ومتكامل المواصفات من سامسونج وذلك بالإضافة إلى قيمة رائعة ستحصل عليها مقابل سعر زهيد، وبالطبع لن يكتمل أي هاتف اندرويد بدون تصميم بعض الخلفيات الرسمية الرائعة المخصصة له فقط من صانعيه. هاتف سامسونج الجديد يأتي مع بعض الخلفيات الرسمية الجذابة والمثيرة للإعجاب بألوانها القوية ومزيجها الرائع، ولكننا للأسف ليس لدينا جميع خلفيات الهاتف الإفتراضية حتى الآن وما لدينا الآن هم 9 خلفيات فقط، ولكننا مع ذلك سنقوم بإضافتها فور توفّرها.

بالأسفل يُمكنك الحصول على خلفيات سامسونج M40 بدقتها الكاملة وأبعاد 1080×2340 بيكسل، علمًَا أن الخلفيات المرفقة تاليًا (هي مجرد إستعراض للنسخة الأصلية فقط) وللحصول على الدقة الكاملة إذهب إلى رابط التحميل أسفل الصور المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.