تحميل خلفية سامسونج المُسربة لهاتف Samsung Galaxy S9 بدقة QHD

سامسونج، تلك العملاقة الكورية صاحبة سلسلة هواتف Samsung Galaxy قدد حددت موعد للإعلان والكشف عن هاتفها الرائد الأخير من سلسلة Galaxy S وهو هاتف Samsung Galaxy S9 وهو خليفة إصدارات العام الماضي هواتف S8 & S8 Plus بعد أقل من شهر من الآن. الآن، على الأرجح أنك تعرف أن إصدارات الهاتف القادمة ستكون إصداران منه كالمعتاد من تلك السلسلة وهم عبارة عن هاتف Galaxy S9 والإصدار الأكبر والأقوى منه هاتف Galaxy S9 Plus. أما بالحديث عن هاتف Galaxy S9 القادم، الخلفية الأولى للهاتف على الإطلاق والتي رأيناها بتسريبات هاتف جلاكسي S9 مؤخرًا قد تم تسريبها بالفعل، والشكر في ذلك للمُسرب الشهير الرائع وحسابه على موقع تويتر Evan Blass a.k.a. @evleaks. وأزيدكم من الشهر بيتًا، وللتأكد من صحة ذلك التسريب، الخلفية الرسمية لهاتف Galaxy S9 التي نتحدث عنها يوم تطابق تلك التي رأيناها مع صور الأغطية المُخصصة لهاتف S9 والتي تم تسريبها أيضًا بواسطة نفس الشخص @evleaks منذ أيام قليلة.

تعديل 26 فبراير 2018: تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy S9 عالية الدقة QHD

الصورة الرسمية التي تم تسريبها لهاتف Samsung Galaxy S9

بالنسبة لهؤلاء المنغمسين والمهووسين بأخبار التقنيات والهواتف الذكية الرائدة الجديدة مثلي وعلى الأرجح مثلك أيضًا يعرفون أن المُسرب @evleaks ذو سمعة لا غبار عليها وبإمكانهم الثقة بجميع تسريباته عن مُعظم الهواتف الذكية التي يتحدث عنها ويقوم بتسريب جميع مواصفاتها التقنية الداخلية وأحيانًا الصور الرسمية لها وذلك قبل الإعلان عنها بشكل رسمي.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S9 | S9 Plus

الآن دعنا نتحدث بشئ من التفصيل عن مواصفات نجم سامسونج الجديد والأفضل حاليًا على الساحة وهو هاتف جالاكسي S9. هاتف Galaxy S9 من سامسونج تم تزويده تقريبًا بنفس الشاشة الشهيرة بتقنية إنفنيتي من سامسونج والتي تم تصنيعها بتكنولوجيا Super AMOLED المعتادة من سامسونج والتي تأتي أيضًا بدون حواف تقريبًا بقياس 5.8 إنش وأبعاد 1440×2960 ونسبة التوازن الجديدة والتي رأيناها مع معظم الهواتف الرائدة لعام 2017 وهي نسبة 18:9 الطولية. أما بالحديث عن المعالج، هاتف جلاكسي اس9 من سامسونج سيأتي مزودًا برقاقة كوالكوم الجديدة كليًا Snapdragon 845 ثمانية النواه والتي تأتي بتردد 2.8 جيجاهرتز مع مُعالج رسوميات Adreno 630 وكذلك سعة 4 أو 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية. هاتف S9 الرائد الأخير من سامسونج سيأتي بسعة 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية مع إمكانية زيادة تلك السعة حتى 512 جيجابايت باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الخارجية.

صورة حقيقية تم تسريبها مؤخرًا لهاتف سامسونج جلاكسي S9

أما بالحديث عن الكاميرا، نتوقع أن هاتف Galaxy S9 سيأتي مع كاميرا خلفية أساسية بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة متغيرة مما يعني أنه يُمكنك التحكم في فتحة عدسة الكاميرا بدايةً من نسبة f/1.5 وحتى f/2.4 وذلك بالإضافة إلى المُثبت البصري. كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل سيتم وضعها بواجهة الهاتف والخاصة بتصوير السيلفي. هاتف Galaxy S9 سيأتي مع بطارية بسعة 3000 مللي أمبير. الإختلاف الوحيد بين هاتف جالكسي S9 وأخيه الأكبر S9 Plus والأكثر أهمية من رأيي الشخصي هو تلك الكاميرا المزدوجة التي تأتي بدقة 12 ميجابيكسل لكل عدسة منهم، وكذلك شاشة أكبر بقياس 6.2 إنش بدعم من بطارية أقوى بسعة 3500 مللي أمبير.

تحميل خلفية هاتف Samsung Galaxy S9 الرسمية 

خلفية هاتف جلاكسي S9 ذات التصميم الرائع والتي تم تسريبها منذ ساعات قمنا بالطبع كما تعتاد مُتابعنا الكريم بإرفاقها لك بالأسفل. من المثير للإهتمام، أن تلك الخلفية تبدو شبيهه لدرجة كبيرة من تلك الخلفية الرسمية التي جاء بها هاتف Samsung Galaxy S5 منذ عدة سنوات. وذلك بغض النظر عن أن خلفية هاتف Galaxy S9 تأتي بتركيبة ألوان مختلفة بعض الشئ ولكنهم في النهاية يأتوا بنفس التصميم. فقط قم بالضغط على الصورة المرفقة بالأسفل لتحميل الصورة أو حفظها على هاتفك مباشرةً. أو يُمكنك التوجه لرابط تحميل خلفية هاتف جلاكسي S9 عبر قسم التحميل بالأسفل لتحميل الخلفية بجودتها الكاملة.

الخلفية الرسمية لهاتف Samsung Galaxy S9
الخلفية الرسمية لهاتف Samsung Galaxy S9 - أحمر
الخلفية الرسمية لهاتف Samsung Galaxy S9 - أزرق

روابط تحميل خلفية هاتف سامسونج جلاكسي S9 الرسمية 

.

MEGA NZ | Google Drive

المصدر: Twitter: @evleaks

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد