تحميل خلفيات سوني Sony Xperia L4 الرسمية [25 خلفية بدقة +QHD]

في فبراير 2020 الماضي، قامت سوني بالإعلان عن قائمة أجهزتها الذكية الجديدة لعام 2020، وبجانب هاتف Xperia 1 II، أعلنت أيضًا عن هاتفها للفئة المتوسطة وهو Sony Xperia L4. الهاتف الجديد تميّز بشاشة قياسها 6.2 إنش مع نسبة توازن الأبعاد المعتادة من سوني 21:9، كاميرا خلفية مع ثلاثة عدسات، بالإضافة إلى رقاقة ميدياتك Helio P22. الهاتف رغم أنه للفئة المتوسطة إلا أنه يبدو رائع، ومتطابق تقريبًا مع هواتف سوني الرائدة فيما يخص التصميم. وبعد أن قمنا منذ يومين بمشاركة خلفيات Xperia 1 II الأصلية، اليوم أيضًا بإمكانك تحميل خلفيات Sony Xperia L4 بدقتها الكاملة.

خلفيات Sony Xperia L4

واحدة من الأشياء التي طالما ميّزت هواتف سوني عمومًا على مر السنوات السابقة هي نسبة توازن أبعاد الشاشة، دائمًا ما كانت منطقية أبدًا بنسبة 21:9 مقارنة بنسبة 19:9 التي عادةً ما نجدها في هواتف اندرويد الجديدة الأخرى، نعم شاشات سوني تعتبر طويلة جدًا! لذا، العملاقة اليابانية تعرف ببساطة كيفية تقوم بإبراز جمال هذه الشاشات بواسطة تصميمات الخلفيات الجديدة مع كل هاتف سوني جديد، لذا خلفيات إكسبريا L4 لم تكن استثناءًا أيضًا.

إسم الهاتفSony Xperia L4
عدد الخلفيات25
الدقة+QHD
الأبعاد2192×2560
الحجم28 ميجابايت

بالأسفل يُمكنك تحميل خلفيات Xperia L4 (وهم 25 خلفية) بجودتها الكاملة بدقة +QHD وأبعاد 2192×2560 بيكسل. ورغم أنه يُمكنك تحميل الخلفية التي تريدها مباشرةً من ألبوم الخلفيات التالي، إلا أنه يجب أن تعلم أنها لن تكون بدقتها الكاملة وتم ضغطها لتناسب العرض على المتصفح. لذا، أنصحك بشِدة أن تتجه إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتتمكن من الحصول على الدقة الكاملة.

Google Drive


مواصفات سوني إكسبريا L4

هاتف Xperia L4 الجديد من سوني قد أصبح متاح للشراء بالفعل في عِدة مناطق في الدول الأوروبية وكذلك دولة تايوان. وبعد أن قمت بتحميل خلفيات سوني الأصلية المدمجة معه من الأعلى، دعنا نتحدث قليلًا عن هاتف سوني المتوسط الجديد. هاتف إكسبريا L4 جاء مع نظام تشغيل اندرويد 9.0 من الصندوق وهو الشئ المثير للدهشة كون أن العالم ينتظر حاليًا خروج نظام اندرويد 11 إلى النور، ولكننا مع ذلك نتحدث عن هاتف ذكي متوسط، لذا دعنا نرى ما يحتويه تاليًا.

سوني اكسبريا L4

تحت الغطاء ستحصل على معالج Helio P22 للفئة للفئة المتوسطة من ميدياتك. أما عن الشاشة، هاتف Xperia L4 يحتوي على شاشة IPS LCD كما تتوقع من هاتف رخيص وتأتي بقياس 6.2 إنش ولكنها بدقة +HD فقط وليست الدقة الكاملة، وأبعاد 720×1680 بيكسل. أما عن الذاكرة، فيُمكنك الحصول على الهاتف مع سعة 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بجانب 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية مع إمكانية زيادتها لاحقًا بواسطة كروت MicroSD الخارجية لسعة قد تصل إلى 256 جيجابايت.

هاتف سوني إكسبريا إل 4 الجديد جاء مع بطارية جيدة بحجم 3,580 مللي أمبير كما أنها تأتي داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع Quick Charge من الشركة اليابانية. أما عن الألوان، فبإمكانك شراء الهاتف بلونين فقط وهما الأزرق، والأسود. السعر هنا بالطبع كما تتوقع أننا نتحدث عن هاتف للفئة المتوسطة فهو ليس باهظ حيث أن الهاتف قد تم إطلاقه بسعر 2,900 جنيه مصري (تم إطلاقه رسميًا بسعر 169 يورو).

كاميرا Xperia L4

اما عن الكاميرا وقدرات التصوير، هاتف Sony Xperia L4 إذًا يحتوي على ثلاثة عدسات خلفية إحداهما أساسية بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة ضيقة f/2.0 ودعم تقنيات PDAF, HDR ودعم وجود التثبيت البصري OIS. هناك أيضًا عدسة Ultrawide بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، وأخيرًا مستشعر depth لحسابات العمق والعزل الخلفية أثناء تصوير بورتريه بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. ستحصل هنا أيضًا على تقنية تصوير بانوراما وكذلك وجود فلاش LED لدعم التصوير في ظروف الإضائة السيئة.

كاميرا سوني اكسبريا إل 4 2020

أما بالحديث عن الكاميرا الامامية، فستجد على واجهة الهاتف كاميرا سيلفي ذات عدسة وحيدة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0. كلام الكاميرات الأمامية والخلفية هنا بإمكانهما تسجيل وتصوير الفيديو بدقة Full HD 1080p بمعدل 30 إطار في الثانية.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.